nineteen: epilogue

7.1K 312 277
                                    

❀❀❀

اليوم هوَ اليومُ منشود.

لوي لايعلم إن كانَ يجبُ عليه ان يسعَد لرؤية هاري بعد شهرٍ من الجحيم ام يستاء لمواجهة الحقيقه. آيدن معه كل الطريق، زين هناك، المحامي لا يشتد كثيرًا على لوي لأنه يعرف ما الذي يحدث وما الذي حدث. لوي حقًّا شكورٌ له.

قيلَ له انّه لن يتمكن من رؤية هاري على إنفراد، قيل انّه ممنوع من زيارة هاري مهما كانت المده التي سيوضع فيها هاري بالسجن. هنَاك من إستطاع التوسط لزياره واحده فقط. مشدده

قاعة المحكمه كانت ممتلئه، ناسٌ تهذي وناسٌ اخرى تكتب. مصورين، قضاة. لوي كانَ متوتر. كان القلق يأكل ماتبقى منه. يد زين تملس فخذه المرتجفه. متمتمًا "كلُّ شيءٍ سيكون بخير، عليكَ التصديق بهذا."

"آمل انه في حالٍ جيده" لوي يقول.

"صمت" يقول رجلٌ ضخم من لامكان. تهدأ كليًّا القاعه كليًّا، لوي يشعرُ بالمرض. هذا يحدث "ليقف الكل."

لوي يقف معه زين رآيدن بجانبه، كلاهمَا يبدو متوترًا. لوي يشهَد إمرأةً في الخمسينات من عمرها تدخلُ القاعه لتجلسَ على الكرسي الرئيسي. يعطيها رجلٌ الملف لتتحدث بصوتٍ واضح "القضيه المائه والثمانون. توملنسن ضد ستايلز"

لوي لم ينظر للأعلى حينَ سمع اصوات الباب الكبير تفتح، لم ينظر للأعلى حين سمعَ صوت الأصفاد تتلامس لتصدر اصواتًا مزعجه. نظَر للأعلى حين شعر بيدٍ على كتفه.

هاري يمشي امامَه عيناه للأرض، في بدلةٍ برتقاليه فضفاضه. يبدو شاحبًا جدًّا، بشرته باهته وعيناه أكثر بهتانًا. يتقطع قلبَ لوي ولكن لا يمكنه نزع عينه عن هاري.. يبدو متعبًا جدًا

"إذًا سيد توملنسن، سأبدأ الجلسه بتأسفي لكل ضررٍ حصل لك من وراء هذا الإختطاف. هذه اولُّ مرةٍ لك في المحكمه، أليس كذلك؟"

"نعم، سيدتي."

القضيه تهزُّ رأسها فهمًا للوي. "سأقوم بإلقاء بعض الأسئلةِ وسيكون عليكم الاجابه بصراحه، مفهوم؟"

"مفهوم" لوي يقول غيرُ واثق من صوته.

"إذًا سيد ستايلز، أنت معترفُ كليًّا بخطفك للوي توملنسن."

"نعمَ"

الأمر كله كالكابوس، لوي يمضي أغلبَ وقته يسرق نظراتٍ لهاري في حين َ لم يكن يجب عليه الكلام. هاري يبدو غير مستقر، كأنه لم ينم منذ أيام، عيناه مقفولةٌ مع لا شيء، عيناه خالية لدرجة الخوف. يبدو منصدمًا كل مرةٍ تقوم القاضيه بمناداته.

"هل حصلَ وإعتديت عليه بالضرب؟"

"نعم" هاري يقول. "مرة واحده، كانت ستكون اثنتان. إمتلئ جسده بالجروح، لقد نزف كثيرًا. إعوج حتى." لوي يفهم الآن، هاري يحاوِل ان يظهر هذا الأمر من اسوأ الزوايا. لقد جنّ.

rhyming of rain. / larry stylinsonWhere stories live. Discover now