اليوم التالي...
استيقظ ييسونغ على صوت كيون الهادئ..كيون: هيه انت... ييسونغ..استيقظ هيا لقد نمت كثيراً يا فتى.
ييسونغ يستيقظ ببطئ و اخذ يفرك عينه و يقول:كم الساعه؟
كيون:انها الخامية مساءً.
ييسونغ:ماذا؟-_-! لقد...
كيون: اجل لقد نمت طويلاً حسناً الان اذهب لتستحم و بعده نظف غرفتي و ايضاً لديك جدول لعملك ستجده هناك على الحائط.
ييسونغ:اراسو سيدي.خرج كيوهيون و استحم ييسونغ و بعده ذهب و نظف غرفة كيون و عاد الى غرفته و بدأ يقرا مافي الجدول.
ييسونغ يتحدث بصوت منخفض:هممم.... تنظيف غرفة السيد...تنظيف غرفة المعيشة...تنظيف غرفة الصالة الكبيرة .....تنظيف المكتب..تنظيفف تنظيف تنظيييف....الهي كلها تنظيف....ماذا حدث؟ ألا يوجد الجحيم؟ (يقصد العمل الليلي-الممارسة-)
ييسونغ:اظن انني كنت احلم فقط هاهاها اجل هذا رائع لن اتعذب.
خرج ييسونغ و انهى اعماله و ايضاً لقد ارتدى زي الخادم الرسمي اخيراً.9:00ليل
دخل ييسونغ المطبخ كي يشرب الماء ثم خرج بعد ذلك و لاحظ ان سيده لم يعود بعد لذا تسائل كثيراً و سأل كبير الخدم لدى القصر وقال له بأن السيد كيوهيون لديه اجتماع ولم ينتهي بعد و سيعود في منتصف الليل.
ييسونغ:اوه اذاً لن يكون لدي عمل ليلي لليوم.. كم انا سعيد(〜^∇^)〜مر اليوم كله و كيوناه لم يعود و حل الصباح وها هو ييسونغ يستيقظ بنشاط...استحم و ارتدى زيه ثم طرق باب سيده ولكن لم يكن موجوداً لذا دخل و قال:هممم الغرفه مازالت نظيفه ..انه لم يعود بعد...ماذا حصل به؟
نظر من النافذة و رأى سيده قد عاد اخيراً ولكن لم يبدو على ما يرام فهو يمشي بطريقه عشوائية و كأنه ثمل....ييسونغ :هل هو ثمل؟؟لا لا ولكن انه....بلا انه ثمل!.
ركض ييسونغ نحوالباب و فتحه واذا بجسد سيده يسقط عليه.
ييسونغ: اءء س..سيدي...
كيون:.......
ييسونغ:سيدي هل انت بخير؟
كيون:مممم...
ييسونغ قام بمناداة بقية الخدم ليساعدوه في رفع السيد ثم وضعوه على سريره.
ييسونغ:حسناً كوماويو جميعاً...
كبير الخدم: حسناً تستطيعون الانصراف.
الخادم:ولما هو لا؟
كبير الخدم:بابو انه خادمه الشخصي.
خرج الخدم كلهم و اغلقوا الباب خلفهم.
و اخذ ييسونغ يبعد معطف سيده و فتح ازرار قميص سيده كي يتنفس جيداً و اخد منشفة مبللةة قليلاً و مسح وجه سيده و رقبته ثم مسح صدره بسرعه لانه يشعر بالإحراج و من ثم مسح ذراعيه و حين ما انتهى اراد ان يخرج من الغرفة كي لا يزعج سيده ولكن امسك كيون بيديه فتوقف ييسونغ و التف اليه.
ييسونغ:سيدي اسف جداً لقد ازعجتك كثيراًً اعلم اعلم...لا تقلق سأخرج الأن...
كيون:بل خروجك يزعجني.
ييسونغ:ديه؟⊙︿⊙
كيون:ابقى هنا.
ييسونغ:اراسو.....
جلس ييسونغ على الكرسي الصغير الذي للتو وضعه بجانب السرير ولكن سحبه ككيون الى احظانه وهمس بالقرب من اذنه: انا اقصد بأني اريدك هنا....
ييسونغ:سس سيدي ولكن...
كيون:اششش لا تقل سيدي أفهمت! من الان فصاعداً انت لست خادمي.
ييسونغ لم يفهمه بعد: وييه هل فعلت امراً خاطئاً؟
كيون:اجل....
ييسونغ:...بياني..
كيون يقاطعه: لقد سرقت قلبي يا هذا....
ييسونغ فقد احمر وجهه و شعر بأنه هناك دخان يخرج من اذنيه :ااءء..
شد كيون في حظنه حتى شعر ييسونغ بقضيبه يلتصق بمؤخرته.
ييسونغ تمتم:اشعر بالحرارة.
كيون:عزيزي لما جسدك حار جداً؟هل انت مريض؟
ييسونغ:لست كذلك ولكن السبب هو...
كيون:انا....ههه اعلم ذلك صثياصغيري اعلم...فأنت تحبني...
ييسونغ:لا...لست..لست ككذالك من مممن قال!!
كيون:قلبك يقول ذلك.
ييسونغ:بلى(>_<。)
كيون:اذاً لماذا قمت بفتح ازرار قميصي و بعده قمت بتلمس صدري...هذا دليل كافي بحبك.
ييسونغ:لم اكن اقصد ذلك...كنت فقط....
تذكر ييسوونغ امراً فلم يكمل كلامه بل فتح موضوعاً اخر.
ييسونغ:سيدي ....اقصد....كيون...لماذا لم تعود البارحه؟و ايضاً في الصباح لقد كنت ثملاً لما كل ذلك؟
كيون:هممم هل يلزم بي ان اخبرك؟
ييسونغ:بالطبع.
كيون:ولكن ويه؟
ييسونغ: (;゜□゜)∑ اء حسناً انسى الامر.
كيون:في الحقيقة لقد عقد شخص ما اجتماعاً معي فقط تحدثنا عن سلالة الشركة..اه كم هذا متعب.
ييسونغ:ولما ثملت اذاً؟
كيون:هاه..اوه في البارحة ذهبنا انا و هو الى البار كي نستمتع و قد شربنا الكثير من الكحول لذا سقطنا و نمنا هناك..اممم ولكن في الصباح عندما ايقظني النادل لم اجده معي فسألته عنه وقال بأنه رحل مع شخص يبدوا انه البوديغارد هاها.
ييسونغ:....فقط؟
كيون:نعم ففط لماذا انت تسأل كثيراً؟ انت تذكرني بأمي..ايشش انها دائماً تسأل حتى ان خرجت لديقيقة واحدة.
ييسونغ:اممم اين هي الان؟
كيون:انها في الصين.
ييسونغ:ولما لم تسأل عنك؟
كيون:اصمت ارجوك لقد مللت من اسألتك السخيفه
ييسونغ:اسف اذاً.
كيون:عزيزي.
ييسونغ:كم مرة ساقول لك اني لست عزيزك.
كيون:حسناً صغ..
ييسونغ:ولا صغيرك...لما لا تناديني بإسمي فقط؟!
كيون:اراسو ييسونغي.
ييسونغ:اييش ماذا.
كيون: مارأيك ان نذهب لرحلة غداً؟
ييسونغ:لما تسأل عن رأيي و انا خادمك؟.
كيون:لست خادمي منذ الان انت حبيبي
ييسونغ:لست كذلك.‾︿‾لما لا نكون اصدقاء فهذا سهل.
كيون:لماذا؟
ييسونغ:لانني اعلم انك مازلت تحب ان تستمتع مع العواهر في البارات على الاقل فأنا لا اريد ان اكون حبيب شخص وهو يمارس مع غيري.
كيون:ولكن انا لا استطيع ترك ذلك...انه..
مييسونغ:ممتع!...اعلم ما ستقول...ولكن ما الممتع من ان تدخل الجحيم و تشرب الكحول اعععع كم اكرهه.
كيون:.....(╥_╥)
استدار كيون و اصبح على الجهة الثانية و ييسونغ يقول في نفسه(واه و اخيراً استطيع التنفس جيداً اخخ كنت اشعر بالحرارة عندما احتظنني...اااه كم هذا مخجل....اممم كذلك انا سعيد الان....لماذا؟ لاني اصبحت صديق له....ولكن ما المسعد في هذا؟ لا اعلم...فقط شعرت بما شعرت)
كيون و عيناه مغلقتان:ييسونغي....استعد غداً سنذهب و سأحجز طائرة.
ييسونغ:اراسو...هل استطيع الخروج؟
استدار كيون بسرعة فائقة و احتظنه مجدداً: لا ابداً سننام هكذا فأنا مرتاح.
ييسونغ:الهي الرحمةˇ▂ˇ
أنت تقرأ
اصبحت ملكي يا عزيزي.
Fanfictionمتبري ييسونغ❤كيوهيون . -----------------------------ه #اسمي؟ زياد لذا نادوني اوبا# -----------------------------ه