أحتراف. chapter 1

17.7K 789 303
                                    

كومنت على الفقرات✔.
قراءه مُمتعه.

-Enjoy.

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــ



|لندن الساعه 12:30 مُنتصف الليل|

كان قد اقتحم لتو احد المصارف وهاهو يهرب باحد السيارات التي سرقها باحترافيه وخمس سيارات شُرطه خلفه وثلاث طائرات مروحيه خلفه وهو يبتسم وينظر لساعته وكانه شيء عادي ومعتاد عليه ، انعطف عدة مرات قاطعاً للأشارات ، وتلك الاصوات خلفه والاضواء الحمراء والزرقاء المنبعثه من سيارات الشرطه في الليل ، افترت سيارته ثلاث مرات لتتوقف اخيراً ويصرخ بمتعه يخرج من فتحة السقف التي بالاعلى ويجلس فوقها متربعاً ويخرج مُسدسه ومحرمه ويبدأ بمسحه.

تقترب اصوات السيارات والطائرات لتتوقف امامه وينزلون جميعهم ويحتمون خلف سياراتهم ليخرج احد الاصوات بمكبر صوت "زين مالك سلم نفسك لشرطه والا سنضاعف عقوبتك!!" قال الشرطي بينما الباقين يملئون ذخيرتهم .

رفع رأسه بهدوء وهو يتأملهم والأبتسامه الخبيثه لا تفارق ثغره ابداً "الن تستسلموا؟" قال بهدوء وهو يضيق عيناه "هذا الانذار الاخير سلم نفسك !" قال الشرطي بتحذير ليتنهد زين ويقف فوق السياره ويضع يده بجيب بنطاله ويهبط على الارض بثبات وبرود.

"ضع سلاحك ارضاً وارفع يداك عالياً!" قال الشرطي وهو يقترب ، انزل زين نفسه لينزل السلاح ولكنه رفع رأسه وابتسم باستفزاز لشرطي وبعدها رفع السلاح وفتح الباب لسيارته بحركه سريعه ودخل بها وخرج مع الباب الاخر واصبح يحتمي بالسياره وأطلق النار على كل شخص منهم بسهوله وكانه هو المئة شخص !!

مد يده لداخل السياره واخرج سلاح اخر اكبر من الذي كان معه وصوبه على احدى المروحيات التي تحلق بالاعلى وضغط الزناد لتتفجر المروحيه ويصوبها على الاخرى ليحدث نفس الشيء.

ركب سيارته وقاد بعيداً وهو تاركاً خلفه فوضى عارمه من الانفجارات والقتل ، رفع هاتفه وهو يبتسم بنصر واخذ يضغط على لوحة الارقام بسرعه ووضعه على اذنه لياخذ بضع ثواني "تمت المهمه، الحفله بالمقر!"

-

|لندن شارع الفقراء،الساعه 1:22 ص|

هي ترتجف بشده ، قلبها يدق بسرعه كبيره ، عيناها الخضراء تذرف دموعاً ، الطرق القوي على الباب جعلها تقفز برعب وتضم نفسها اكثر وهي تحت احد الرفوف الذي لا يكفي ليجعلها تخبئ نفسها من والدها الذي يكاد يكسر الباب فوق رأسها ، هو يقول انه ثمل ويحتاج لضربها!!

بينما هي دائماً بهذا الوقت تقفل الباب بالمفتاح وتضع كُل شيء جماد امام الباب لتحمي نفسها من وحش كوالدها ، هي دائماً تتسائل ماذنبها إذا كانت غلطه ؟ هي فقط تدعو الله بان يمر كل شيء بسلام .

Criminal beau | قيد التعديل* ✔المُجرم العاشق* Dove le storie prendono vita. Scoprilo ora