"32"

10.7K 616 377
                                    


Zayn pov:

أُدير مقبض الباب وانا لا ازال في مكاني ، لا مكان للهرب الان !

"انسه ڤيرو- .." أتى صوت زاك من الخلف ليتصنم ما إن يرى الغرفه ، لما فقط لم أبحث بشكل طبيعي ! اللعنه عليه.

نظر إلي وعيناه متسعه بينما انا لا ازال واقف مكاني ، لقد اخبرت أولئك الحمقى ان فكرة التنكر غير مفيده ، لو انهم استمعوا الي فقط وجعلونا نتسلل الى هنا لما حدث هذا الان

"ما اللذي تفعلينه بحق الجحيم؟"صرخ زاك لأقلب عيناي ، امسكت بالأوراق جيداً وخلعت الحذاء اللعين ثم تقدمت ناحية زاك حتى وقفت امامه واكتشفت حقاً انا أطول منه ولكن هذا ليس مهم لاني قلت له بحده"ابتعد عن الباب اللعين!"

"هل جُننتي اي-.."

كان هذا اخر ما سمعته قبل ان اضرب منطقته بقدمي ليسقط على الأرض ويتألم ، ركضت خارج الغرفه وانا احاول ان اتذكر مكان الباب الخارجي وأتمنى حقاً لو اني لا أضيع في هذا القصر الكبير.

رأيت الخدم يخرجون وينظرون إلي بتعجب ، حسناً لقد كان منظري خاطىء !

"امسكوها"صرخ زاك من بعيد مما جعل الخدم يتحركون ناحيتي ولكني استطعت حقاً الخروج من الباب اللذي كان شبه مقفل ، تحركت بسرعه كبيره الى السياره وصعدت بها وانا احاول اخذ أنفاسي بينما اصرخ على هاري "تحرك .. هيا تحرك قبل ان يأتون"

فزع الجميع وادار هاري المحرك قبل ان يسرع بالفرار وانا انظر للخلف .. ورائع لقد هربنا حقاً.

.
.

Louis pov:

نزع زين تِلك الباروكه وهو يبعثر شعره ويشتمني مع انه ليس لي علاقه بالأمر ، بل هو شتم جميع من في السياره بما فيهم ويلستون صاحب الفكره واللذي كان يقهقه على شكل زين مما جعلني ابتسم

انها الان 7:09م ! بقي على ميلاد هاري خمس ساعات وانا لم اشتري هديه بعد ، تأففت بصوت عالي لأسمع همس هاري من الامام"ماذا هناك لوي؟"

نظرت اليه من خلال المرآة لأجده ينظر الي وتارة الى الطريق ، نظرت الى النافذه وانا اتمتم "لا شيء"

"يا الهي ماهذا؟"قال زين بصدمه وهو يتفقد الاوراق

نظرت انا وويلستون الى زين بتساؤل ليكمل"هو يعاني من أمراض نفسيه منذ السنه السابعه اثر حادث مروع .. لقد تم اغتصابه بوحشيه"

One More Round - Larry StylinsonWhere stories live. Discover now