Chapter '11'

6.3K 338 47
                                    

وصل زين الى مقصده و كانت حديقة شبه خالية من الناس و تسمي بحديقة العشاق .. مفاجأة زين لليانا هى احتفال صغير بينهم هما فقط لمرور شهر على صداقتهم .. هذا ما سيقوله زين لليانا لكن الحقيقة هى انه مر شهر على اول مرة رأي زين بها ليانا ، ذلك اليوم الذي قلب حياته رأسا على عقبا ..

--------

جلس الاثنان على مقعد بوسط الحديقة

" لماذا جئنا الى هنا ؟ " قالت ليانا

" مفاجأة " قال زين

" ما هى ؟ " قالت ليانا

" ستعرفين قريبا " قال زين

قرأت ليانا اسم الحديقة قبل ان تدخل لكنها لم تعلم لماذا احضرها الى هنا ، لكنها فضلت الصمت .. كانت ليانا تنظر حولها و تري كل ثنائي ماذا يفعلون و من هنا يبدأت ليانا تتعرف على الحب ..

--------

ينظروا سويا للسماء الزرقاء مع مزيج من السحاب الابيض ليزيها جمالا .. نظر زين فى ساعته ثم وقف ليقطع شرود ليانا بمسكه ليدها و يذهبا الى حيث ترقد المفاجاة ..

--------

ليانا تكره ان يلمسها احد .. ينتابها شعور التقزز ، لكن لمسته مميزة لها ملاذ خاص .. عادة عندما احد يلمس ليانا تفلت منه بأي حجة لكن هو تركت له يدها ليفعل بها ما يشاء ..

--------

امسك يدها و سحبها ورأه حتى يصلا الى مكان مثل الخيمة لكن هو فى الحقيقة شجرة .. دخل الاثنان الى تلك الخيمة .. امر زين بترتيب ذلك المكان خصيصا لهما .. الخيمة مزينة بالاشجار و طاولة صغيرة فى منتصف الخيمة و اضواء بكلمة friends و الكعكة اعلى المنضدة مكتوب فوقها اسمائهم بعناية ..

" لقد مر شهر على صداقتنا " قال زين و فتح يديه و كأنه يخبر العالم بأكمله ..

" حقا .. ام الاحظ ذلك " قالت ليانا بتعجب

--------

ابتسامة ليانا المشرقة بدأت بالظهور علي وجهها تدريجا .. عندما تجد شخص يهتم بك و يحاول اسعادك و مساعدتك و يشعر بك لا يجب التفريض به ف هو فريد من نوعه و هذا سبب من اسباب حب ليانا لزين ..

عرفت ليانا معنى الاحتفال .. ذلك هو ثانى احتفال لها لكن يمكننا القول انه اول احتفال حقيقي لها .. دائما كانت تخاف تلك الحفلات ، كانت تراقبهم و تنظر لهم من فتحة صغيرة للباب ..

--------

خرج زين و ليانا من الخيمة و الابتسامة لا تفارق وجههم لكن الاهم انهم مازالوا ممسكين بأيدى بعضهم .. جلس زين مع ليانا على ذلك المقعد مجددا ، السعادة تغمرهم فقط لرؤية اشياء بسيطة .. كانت ليانا تنظر بجانبها لتجد ان الثنائي المجاور لهما يمسكون ايدى بعضهم مثلهم تماما فالتفتت ليانا لتري ايديهم المتشابكة مثل الثنائي الاخر فأبتسمت على تفكيرها الجنونى ..

Passionate PainWhere stories live. Discover now