I Need You P2

1.6K 56 17
                                    

" يااا كيم توري ، هل يمكنكِ أن تتوقفيِ قليلاً ؟! لا أستطيع اللحاق بك "

كانت تركض أمامي بسرعة لم أستطع مجاراتها ، أمد يدي لأمسك بها ولكنها تختفي مجدداََ ، لـ أنتفض بخوف كـ كل مرة أرى هذا الكابوس المزعج ، ألتقط أنفاسي العميقة لـ أعيد أتزان روحي ، و يدي بخيبة تمسح تلك الدموع ، مالذي حدث حتى أصبحت بائس هكذا ، لماذا أنتهى بي الأمر لرؤية أختي الصغيرة فقط داخل كوابيسي .

خبر عاجل " لقد حدث حريق بـ محطة تشابونغ للوقود ، بعد أنفجار خزان وقود هناك ، مما أدى لـ أنفجار حافلة مليئة بالركاب تنتظر لـ تعبئة الغاز "

كان هذا الخبر يتوسط كل القنوات الأخبارية لتلك الليلة ، الخبر التي يحمل موت أختي .

أتذكر بأننا ركضنا كـ المجانين نحو المشفى ، نبحث عن أسمها بين المصابين ولكننا لم نجدها، توجهنا بغضب نحو مركز الشرطة ، نبحث عن أي أثر لها .

لازلت أتذكر ملامح يونغي الغاضبة وهو يمسك بـ يقة أحد المحقيقين يصرخ بـ غضب " نبحث عنها منذ ساعات ولم نجدها ، أين هي كيم توري ؟ أين هي أختي ؟"

" أعلم بأنك غاضب ولكننا نقوم بأفضل ما لدينا ، لقد كان الحريق ضخم و الكثير من الناس ماتت، ولم نستطع أيجاد حتى رفأتهم " كان ذلك رداََ قاسياََ من المحقق بعد أن أبعد يدي يونغي عن رقبته، لا أصدق بأنه يخبرنا بأن أختي ماتت وأكل الحريق جثتتها، ولم يترك لي حتى جسداََ أودعه بطريقة لائقة .

لقد مر على ذلك الحادث قرابة الثلاثة أشهر ، ولازال صدمة موتها تجفل بي ، لماذا رحلت بهذه السرعة ؟ لماذا تركتني وحيداََ هكذا دون عائلة ؟

موتها كـان مفاجئاََ لم ينتظره أحد منا ، لقد كان الصاعقة التي حطمت أرواح الجميع ، بشكل مفأجى سرق الموت مني أعز ما أملك ، والحياة أيضاََ سرقت ما بقى منها ، فـ الجميع تخلى عني بعد موتها ، الجميع ذهب وتركني .

لم أرى بارك جيمين منذ يوم تأبينها ، منظره المحطم ذاك اليوم ، عيناه الذابلة ، وقلبه الحزين هذا كل ما أتذكره ، أين ذهب ؟ وماذا يفعل ؟ أنا لا أعلم .

جونغ هوسوك غارد أيضاََ المنزل بعد ذلك اليوم بـ أسبوع ، يتصل من حين للأخر ولكني فقط لا أجيب على مكالماته .

جيون جونكوك غادر أيضاََ دون وداع ، فقط أختفى كما لو لم يكن يوماََ موجوداََ .

مين يونغي تركني وحيداََ أيضاََ بعد أن جن جنونه تلك الليلة عندما كان يجلس على الأريكة يحمل هاتفه ، ما أن خرجت من غرفتي حتى أردف

" لقد قالوا بأن موسيقاي ليست ما يبحثون عنه "

علمت وقتها بأن أغنيته التي أرسلها قبل وفاتك لـ شركة التسجيل قد تم رفضها ،

one shot ~ I Need YouWhere stories live. Discover now