-١-

3.7K 421 158
                                    

"نحن نعود لأصل واحد في النهايه"

- -

3090م

كيف يبدو العالم في ذلك الزمن البعيد! من كانو في الماضِ كانو يتوقعون كونه عالم مساوي يسعى للأفضل ولكن ماحصل ! هو العكس .

"أليسون توقفي عن فعل هذا!"صرخت والدتها بصوت عالي وهي تراها تزيل ذلك الزي عن رأسها قطرات العرق على جبينها عيناها المرهقه هي تغيبت للمره الخامسه عشر عن مدرستها.

"أتوقف عن فعل ماذا؟"كتبت أليسون ببرود وهي تصعد السلالم وترمي بتلك الورقه هي تستمع لصوت والدتها التي يحاول زوجها جعلها صامته .

"أليسون أنتِ تعلمين أن السلطات لن تتركك دائمه بهذه الأطباع "قالت والدتها لتكمل طريقها لغرفتها وهي تبتسم بإنتصار.

من هي أليسون في المقام الأول هي الفتاة الوحيده في هذا البلد التي تواجدت بتلك الحاله كانت مميزه بلونها هي معجزه فعندما تكون بيضاء سوف تكون مكرم في هذا البلد.

لا أحد يستطيع أن يؤذي هذه الفتاة لا أحد يستطيع إيقافها هي تحمل ذلك اللون.

ولكن السر الذي لا يعلمه سوى والداها هو أنها ولدت من والدين يحملان اللون الأسود هي عاشت بيضاء بشعر مجعد خلل في صبغات الجسد جعلها تعيش بعيده عن عائلتها.

هي تعلم عن هذا هي تعلم بأن والدتها ليست والدتها ووالدها ليس بوالدها لأنها استمعت لهم لمره عن طريق الخطأ عن قصتها هي طفلتهم المتبناة بطريقة غير مصرحه تظاهروا بأنها حقًا طفلتهم هي ولدت طفله بيضاء بسبب الخلل كانت حاله غريبه كيف لطفله أن تولد به بشكل كامل.

هذا جعل من عائله بروفرد تتظاهر بأنها ابنه لهم وأن ويلو حقاً حامل بها السلطات سجلت أليسون كطفله لهذه العائله ولكن ويلو دائمًا تخبر أليسون بأنها حقاً ابنتها ولكن هناك صديق كشف لأليسون الحياة الحقيقة وجعل منها شخص يسعى للحريه والتوقف عن العيش بتلك الطريقه.

هي تعلم بأنها سوداء في المقام الأول وأنها مصابه بهذا الخلل ذلك الصديق جعل منها شخص آخر عندما أخبرته عن ما استمعت له جعلها تقوم بتحليل للحمض النووي بدون علمهم بأخذ عينات من الشعر هو يعمل في المشفى ويعلم كيف يطابق تلك العينات هو يملك معدل ذكاء عالي تخرج بعمر صغير الكثير يطلبون منه العمل معهم ولكن هو لا يريد أن يعيش بهذه الطريقه .

ذلك الصديق ينتظرها كل يوم للخروج معها لإكمال مخططاتهم في مكانهم المعزول ومشاركتها لأفكاره ، يطلقان على نفسيهما "الخارجين عن المعتاد"

كانت سعيدة لأنها مع شخص ذكي متعلم كان يعلمها الكثير هي تثق فيه ولا تتوقع منه خيانه هو جعلها تتأكد من هويتها وتبحث عن عائلتها ولكن يجب عليها أن تطرح المساواة قبل هذا.

هو أطلعها على الماضِ بشكل كامل هو عرض لها حياة البشر الصحيحة هو عرض لها طريقه القداماء كانو متساوين، هو يجعلها سعيده لأنه يعاملها جيداً رغم كونها بالأصل سوداء.

ولكن لماذا هو يسعى لحقوق السود رغم كونه أبيض لماذا هو يساعدها في المقام الأول! ليبقى الصمت هو الجواب.

"هاري"همست وهي تهرب من نافذة غرفتها المطلة على الحديقة الخلفية وبعدها فعل ماتفعله كل يوم معه الهرب.

"لن تصدق لقد غضبت والدتي اليوم بشكل مخيف لأنني تجاهلتها أشعر ببعض الندم ولكن هي يجب عليها أن تخبرني الحقيقه"قالت أليسون وهي تمسك بيد هاري وتركض خلفه هو يبتسم لها كالمعتاد وينصت لثرثرتها.

هي تتحدث فقط معه.

هي تتظاهر بأنها صامته منذو بلوغها العاشره.

السبب واضح كان لقائها بهاري يجعلها تفقد رغبتها في الحديث مع غيره هي تجده الوحيد الذي يخبرها بالحقيقة.

لأنها ببساطه تعاني عندما تتحدث مع العنصرين وعندما كانت تسأل والدتها لماذا نحن ندرس والطفلة السوداء لا تدرس كانت تجيبها بأن الحياة فرضت ذلك ، هذا الجواب لم يلق بالطفلة وعندما ألتقت بهاري كل شي تغير.

هي تفضل التحدث معهم عبر الورق لأنها ترى بأن حديثها معهم يقلل من قيمتها ويجعل هاري غير مميز.

ست سنوات قضتها مع هاري لتعلم كيف هي الحياة كشخص أسود، هي رأت كتب التاريخ الممنوعة في هذا الحيز هي رأت التعامل الصحيح مع البشر لهذا هي تريد أن تنهي هذه العنصريه.

ولتجد عائلتها السوداء هي يجب أن تفرض المساواة لتعيش سعيده"هاري لماذا تريد المساواة؟"قالت أليسون بتردد هي دائماً تسأله ويتجاهل هذا الجواب هي ترى بأنه أهم سؤال في هذا الحياة هي وثق به ووتوقع منه الكثير.

"لأنني أنتظرت لهذا اليوم لأريكِ ماكنت أبحث عنه وأجعل ما أقوله حقيقه ولكن هناك ما سوف أخبرك به أنتِ تعلمين قبل هذا أنا أخترتك من بين الجميع لأنك حقاً تذكرينني بذاتي أنتِ حقاً مشابهه لي في التفكير"قال هاري وهو يبتسم بإتساع لها هي تقف بذهول هو أجاب سؤالها.

"ماذا سوف أرى؟"قالت أليسون بحماس وهي تنظر له بترقب هي تشعر بدقات قلبها المتسارعه وكأن نبضاتها تخرج من حلقها هي تملك هذه العاده عندما تتوتر.

"سوف أريك أن النجاح لا يملك لون"قال وهو يبعد تلك الستارة ويريها مالم تصدق عيناها.



-نهاية الفصل الأول-

-ماذا رأت؟-

Save The Humanity|أنقذوا الإنسانيه( Harry styles)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن