chapter[6]

37.4K 2.9K 809
                                    

واخيراً عالجت المشكلة الي بالواتباد اذا كنتُ تلاحظون الكلام كان كلساع بلون شكل يعني ساعة اسود اوساعة ابيض

اوبالنسبة لرواية the protect راح اكملهة واعوض انشاء الله ،أتمنى التفاعل اكثر




التعليقات فرحتني كلش 🙊 ،أشكركم *بصوت سندريلا * اول مرة اكتب صوت بس صدك أيعبر عن فرحي ،😭💔

Loooooove you ,hehe 🙊

علقو بين الفقرات 😘

_____________

"تفضل ،سيد جيون ،هذهِ الملفات التي طلبتها وقد عاينتها لذا أعتقد بإنهُ يوجدُ خطئاً ما!" قالت اون يان لسيد جيون العاقد حاجبيه امامها،يبدو مزاجه سيئ عندما قرأت لغة جسدهِ ،لذا حاولت تجنب ازعاجه .

"هل تقصدين بإني قد أخطئ ،كيف؟؟"قال جونغ كوك بإنزعاج محادثاً اون يان الواقفة امامه بإحترام ،ليإخذ الملف ويقلبه محاولاً ألبحث عن خطئه .

بينما هو كان مندمجاً بتفقد الملف ،كانت اون يان تراقبه بحماس وتقرأ لغة جسده ،لتهرب من شفتيها أبتسامة وتخفيها مسرعة ،قاطع تفكيرها صوت هاتف السيد جيون .

"مرحباً ،آه لقد نسيت ،أعتذر حقاً سإتي لاتقلق !" أجاب جونغ كوك معتذراً الى الجانب الآخر من ألهاتف ،ليبدو على ملامحه الآنزعاج .

وظع الملفات على مكتبه " سيدة اون يان أعتذر لقد حدثَ أمرٌ طارئ ،سإتفقدهُ فيما بعد !"قال جونغ كوك بإنزعاج نهض من مكتبه وهو يرتدي معطفه .

"لا بإس سيد جيون ،سإعود في وقتٌ لآحق !"قالت اون يان بإنحناءة ،لتدلف خارجاً ،ويخرج معها السيد جيون مسرعاً .

شعرت بالحزن أتجاهه ،لقد عرفت ماهو نوعه ،ماهو نوع السْيد جيون !! ،هو من النوع الذي أذا سإلته سيجيبكَ بـ 'بخير ،شكراً لك !' من دون أن يظيفَ كلمة واحدة.

يُحاول جاهداً أن يَكون مشغوّلاً بإمور كَثيرة كي يتناسى ألمُه ،هذا أمر مزعج وفي نفس الوقت يثير أهتمام أون يان أكثر ،ممايجعلها تدقق أكثر على تفاصيُله ألصغيرة وألكبيرة !!.

ظغط على ازرار المصعد ،لتدخل أون يان وتقف بالجانب الايسر بينما جونغ كوك بالجهة المعاكسة لها .

أركزَ ظهره على جدار المصعد ،ليطلق تنهيدة مليئة بالتعب بينما اون يان صامتة لاتفعل شيئ .

نظر الى ساعته ليتنهد مرة أخرى ،رفعَ نظره نحو أون يان "لم أكن أعلم بإنكِ من ألنوع الهادئ "قال جونغ كوك مقاطعٌ ألصمت الذي يدور بينهما.

Mr mysteriousWhere stories live. Discover now