part 20

6.2K 344 321
                                    

دموعي اصبحت صديقتي ، وقدري مقبرة روحي ، واثمي جمال جسدي ..آآآه تشان احببتك ، ولا اعرف لما ولكن روحك تسكنني ، لا اعرف الا انت ولا اريد ان اعرف سواك ...

" لقد اغمي عليه " قال لوهان

" لا يهم سيستفيق رشه ببعض الماء "

لوهان احضر بعض الماء ورش بيكهيون لكنه لم يستيقظ ، لوهان حمل جسد بيكهيون المتهالك وضعه بسيارة سيهون وقاد للمستشفى ..

بيكهيون انتهى به الامر نائما بالمستشفى بعد ان اصيب بأنهيار عصبي اما تشان فهو لازال جالس على الاريكة بحالة صدمة لا يصدق كل ما حصل

حل الصباح وتشان جالس مذهول لا يصدق كل ما جرى معه ..

مرت ثلاث ايام على تشان لا يغادر المنزل يردد " سوف يعود " لكن حالما يحل المساء دون عودة بيكهيون يشعر بيأس والألم بقلبه ، نسي تشان حتى طعام فالجرح الذي ترك بصدره كبير لدرجه لا يمكن وصفها ليس الجرح وحسب بل الفراغ الشاسع الذي ملئه بيكهيون ثم غاب ليترك فراغ لا يمكن تعبئته بشيء ..

" لماذا تركتني بيكهيون لقد تركت كل شيء لأجلك كنت مستعد لأعطيك احدى عيني لو اردت انا لم اشفق عليك او اخدعك انا احببتك بكل قلبي " تساقطت الدموع من عين تشان ثم تبعت الدمعة الواحدة بسيل من الدموع الغزيرة .

بكى تشان بشدة بعد مرور ثلاث ايام من صدمة والصمت غالبا يتبع الصمت بعاصفة ، اولئك الاشخاص الصامتون داخلهم ضجيج اكبر من ان يوصف بكلمات ..

تشان غفى من شدة البكاء في الصباح قاد سيارته هو بحاله اعياء تام وصولا لمنزل والديه هناك وقف متكأ على الباب وطرقه بقبضه يده

ام تشان فتحت الباب لترى تشان شاحب بكاد يقف شهقت ووضعت يدها على فهما ثم ما لبثت تمالكت نفسها وقالت " بني ماذا جرى لك "

تشان عانقه واخذ يبكي بشدة " تركني امي وانا احبه بشدة " بكى تشان كطفل الضائع .

ام تشان ادخلت تشان لداخل جلست على الاريكه ورأس تشان بحجرها تمسح على شعره وتقول " قلت لك هذا الحب لا نفع منه كنت مخطأ بني بهذا الحبيب الان سيعود كل شيء لمجراه انت ولدي الذكي القوي كل الامهات تحسدني عليك " طبعت قبلت على رأس تشان واخذته لغرفته التي لا تزال كما هي حتى وهو لا يسكن بها ، نام تشان على الفراش بينما امه غطته .

استيقظ تشان مساءا تناول قليل من الطعام مع والديه وبقي جالس على الاريكة مع والده والدته يشاهدون تلفاز بينما تشان يضع رأسه على صدر امه كالطفل يحدق بالتلفاز لكنه غير مركز تفكيره مشتت وقلبه متألم بشدة .

** كأننا لو طلبنا من الالم ان يتوقف سيتوقف وكأن السنوات لو مرت سوف ننسى تلك لحظات المؤلمة ، كأننا لو احببنا وفقدنا سننسى وكأن نسيان بتلك البساطة ..

I Don't know Anyone Only You / Chanbaekحيث تعيش القصص. اكتشف الآن