أّلَفُـصّـلَ أّلَتٌـأّسِـعٌ عٌشُـر||بًدٍأّيِّةّ أّلَمًشُـأّکْلَ

367 24 1
                                    

Tori p.o.v

أستيقظت على صراخ سارة " هيا انهضي سنتأخر "  أنا كنت مستيقظه بالفعل ولكن لا أريد النهوض أمسكت بطرف الغطاء ورفعته فوق رأسي بحجة حجب ضوء الشمس ولكن دون جدوى سحبت سارة الغطاء عني صرخت " فكري قليلا سارة نحن ليس لدينا شيء لنتأخر عنه " ؛ " وماذا عن المدرسة هل نسيتيها ؟" جديأّ لقد نسيتها .

جلست وبعدها وقفت لأبتعد عن سريري المريح وجررت قدماي بتجاه الحمام. واخذت الزي المدرسي بعد أن أنتهيت من الاستحمام فتحت الباب و رأيت سارة تقف امامي والشرار يتطاير من عينيها انها غاضبة بالتأكيد حاولت تجاهلها و اتجهت إلى المرآة و أخذت فرشاة الشعر وبدأت بتسريح شعري .

تحدثت سارة " توري أسمعيني جيدا أنا لن أبقى هنا و أنتظرك والحصص تمضي هناك " بعد ذالك وجهت نظرها نحو سام التي كانت تاخذ رشفة من عصيرها و تمسك الفطيرة بيدها اليسرى ،لحظت نظرات سارة نهضت بعد مغادرها و حملت حقيبتها و انطلقت خارج الغرفة .

ولذالك انا بدأت أسرع في تجهيز نفسي أخذت حقيبة ظهري و نزلت الى الاسفل دخلت المطبخ و بدأت اتلفت بحثًـأّ عن اي شيء صالح للاكل توقفت عيناي على فطيرة بجانبها علبة عصير اخذتها سريعأّ و اتجهت نحو الباب أرتديت حذائي من ثم و قفت امام المرآة و نظرت لنفسي قليلأّ همًمت بعدها بالخروج رأيت المفتاح معلق بالباب أخذته وخرجت من الشقة لا يوجد اي صوت سوى صوت حذائي خرجت من الفندق بأكمله ورحت أسير و أتناول فطوري بنفس الوقت .

بعد ان انهيت فطوري توقفت ذهلت شعرت بالغباء عندما تذكرت بأني لاأعرف طريق المدرسة فكرت بأن أعود أدراجي و لكن شعرت بذراعا تمسكني عندما التفت بدأ الادريلنين يضخ في جسدي شلت قدماي و توقف عقلي عن التفكير و قلبي كأنه سيخرج من قفصي الصدري كنت على يقين انه يعلم باني خائفة " هل تفاجئتي ! اوه لا تقولي بأنك خائفه عزيزتي " .

حقير تذكرت حديثي مع نايل عنه بعد الحجز حاولت الإفلات من يده ولكنه كان يضغط أكثر صرخت كان مؤلم بشدة توقفت بعد عدة محاولات اظهر أنيابة و أقترب من معصمي  حاولت منع دموعي و لكنني فشلت بدأت اشتمه و اضربة بيدي الأخرى امسكها و لكني لم تستسلم ركلته بقوة و هو أتسعت عينيه و فتح فمه ابتسمت بشر انها احدى الطرق للدفاع عن النفس هربت راكضة .

*************

عدت الى المنزل بالفعل بدلت ثيابي و جلست امام التلفاز و بقبت على هذا الحال حتى عادة سارة " لماذا تغيبتي " نظرت إليها ولم ارد " اين سام ؟ " تجاهلتني و اتجهت للحمام تنهدت و بعد دقائق دخلت سام و جلست بجواري و اخرجت صندوق بيتزا كبير و ضعته على الطاولة امامي انضمت الينا سارة و بعدها اخبرتني سام بانةهناك شاب جديد انضم الى صفنا و ان جيسي ستقم الليله حفل مبيت و أمورا جانبية أخرى .

#الساعة التاسعة

أستيقظت قبل دقائق امسكت هاتفي وجررت قدماي بتجاه الأريكة رميت نفسي بجانب سارة القت إلى نظرة وتمتمت "ظننتك كنتي ميته الم تموتي ؟" اجبتها بسخرية " كنت سأموت " ظلالنا نتحدث في أمور جانبيه و بقيت هي تذكرني بأفعالي و أنا فقط إكتفيت بضحك بينما هي أستمرت بإحراجي .

توقفت سارة عندما وقفت سام أمامنا وسألت بصوت منخفض " عن ماذا تتحدثان ؟ " امسكت خصلة من شعري و بدأت الفها على أصبعي سارة وجهت نظرها نحوي حاولت تجاهلها فأنا أعرف جيدا اني عندما أنظر إليها سأنفجر من الضحك " انها العاشرة !" ؛ " وما المشكلة سام ؟ " تذكرت الحفلة نهضت و تركت سام تتجادل مع سارة و صعدت إلى الطابق العلوي .

أستحممت و أرتديت سترة بأكمام طويلة زهرية اللون و تنورة قصيرة سوداء صففت شعري وضعت بعض مساحيق التجميل القليل من العطر و أنتهيت نظرت لنفسي في المرآة كنت مثالية أخذت معي بجامة كما أخبرتني سارة مسبقا فتحتت باب غرفتي و توجهت إلى السلالم ،أستقبلتني رائحة الطعام شهية جدا لاسيما أنني كنت جائعة جدا دخلت المطبخ و رأيت سارة تضع الطعام في الأطباق ساعدتها بعد أن أنتهينا خرجنا من الفندق و ركبنا السيارة كان قد أحضرها هاري أثناء نومي فالواقع كان المكان بعيد للغاية كنت سارة تقود و أنا أجلس بملل بينما سام أحتلت المهقعدة الخلفية من السيارة و نامت جسكا تعيش فمنطقة شبة معدومة من الحياة .

بعد 45 دقيقة وصلنا إلى العنوان لقد كان قصر أيقظت سام و دخلنا القصر صدمت مما رأيت الموسيقى صاخبة و هناك من يرقص كانت سام تتكئ برأسها على كتفي أمسكت سارة يدي و سحبتني خلفها توقفنا وظهرت جيسكا " أين كنتم ؟ "؛ " ماهذا بحق الله ؟" ابتسمت جيسي " هيا أتبعوني .

كان هناك الكثير من الفتيات فعلنا كل ما يفعله الفتيات في حفل مبيت ؛ كنا نشاهد بعض اﻷفﻻم اكنت أمسك بكوب عصير برتقال توجهت للمطبخ توقفت عند الباب شعرت بأن شيء سيء سيحدث ترددت و دخلت وضعت الكوب أستدرت حتى أغادر .

ولكني دفعت بقوة من قبل شخصا مجهول و أرتطمت بالحائط شعرت بظهري يؤلمني فتحت عيناي لأجد كابوس حياتي .....

***********fanish

  السلام عليكم
كيفكم ؟
كيف البارت ؟
مين كابوس حياة فكتوريا * أنا ما أدري أذا قلتلكم ان أسمها فكتوريا *
من هنا تبدأ القصة *-*

I miss you all .
Love you all

glare ||وٌهّـجّـWhere stories live. Discover now