تطبيقات الادمان الايجابي 1

152 18 19
                                    

قررت ان اجمع لكم تطبيقات  ......مدهشة....برعاية أراجيك 

تطبيقات عليك إدمانها أكثر من فيسبوك وتويتر 1



فاليكم ....


Wattpad

قصص وروايات وكتب رائعة بكافة لغات العالم من أشهر المؤلفين المشهورين والهواة في العالم. بإمكانك البحث من خلال التصنيفات والمواضيع، أو تصفح الأكثر شعبيةً وقراءةً، واشترك في صفحات الكتاب والمؤلفين أو حتى القصص نفسها لتحصل على جديد أخبارها أو أية أجزاء جديدة تصدر منها!

كَوّن مكتبتك الخاصة من خلال حفظ كتبك المفضلة، ويمكنك أيضًا نشر كتاباتك الخاصة، والتواصل مع المؤلفين والكتاب والنقّاد من حول العالم، وكل ذلك بشكل مجاني بالكامل..

Instructable

اختراعات وابتكارات وأعمال ملهمة يمكنك القيام بها بنفسك. مع أكثر من 100 ألف درس وشرح في مجالات التكنولوجيا، وورشات العمل، وطرق الحياة والألعاب وصولًا إلى وصفات الطعام وطرق اعداده أيضًا بطريقة تفاعلية مباشرة.

يمكنك تقييم المشاريع وإضافتها إلى قائمة مشاريعك المفضلة، واذا كانت لديك أفكار جديدة معينة يمكنك مشاركتها بنفسك مع مستخدمي الشبكة. تطبيق مفيد جدًا لتمضي به وقت فراغك، وقد تحصل على جوائز وهدايا أيضًا...

ابو عمر تيوب

إذا أردت تعلم اللغة الانجليزية بأسلوب سهل ومبسط أثناء ركوبك بالقطار، أو في غرفة الانتظار، فعليك بمجموعة دروس الأستاذ عبدالرحمن العمار الذي تلاقي قناته على يوتيوب، وحسابه على انستاغرام اقبالًا كبيرًا من قبل المهتمين بتعلم اللغة الانجليزية في المنطقة العربية.

لقد تم جمع سلسلة الدروس والشروحات والتدريبات التي قدمها عبدالرحمن في تطبيق مستقل لتسهيل الوصول إليها، وقد أصبحت الدروس نفسها تقدم بطريقة الأنيميشن لتصبح أكثر تفاعلية وسهولة في توصيل الفكرة...

اقرألي

هذا التطبيق لمحبي الكتب الصوتية، وإلى جانب أشهر الكتب والروايات والقصص المتاحة بشكل مجاني يقدم التطبيق كبسولات اخبارية يومية في مختلف المجالات، ومن أكثر من مصدر.

يمكنك الاستماع إلى أشهر الكتب العربية في مختلف المجالات، ومقالات في مجالات التنمية البشرية، والرياضة، والتقنية والمزيد...




رأيكم....

هل ترغبون باجزاء اخرى ...

هل ترغبون بها بشدة...

من جرب تطبيق من هذه المجموعة ليشاركنا رايه.....



احبكم


:-)

يومياتي|My DiaryWhere stories live. Discover now