انا هنا دائما

4.3K 173 15
                                    

في حاجه مهمه في الاخر اقروها
10Votes=New Chapter

#Rebeka
"بيكي تعالي انل لا ارى مقود السياره من الاساس " كان صوت هاري على الجهه الاخرى ويبدو انه ثمل وحزين "هاري اين انت "تساءلت وانا قلقه كاللعنه "انا بالقرب من حانة *****" قال "حسنا ابقى مكانك وانا قادمه حالا " اغلقت الهاتف وبدلت ملابس البيت سريعا وركضت وفي خلال دقائق قليله كنت عند هاري .

وجدت سيارته بعيده قليلا عن الحانه .وجدته يسند راسه للخلف مغمض عينيه وشعره يغطي وجهه . ابعدت شعره عن وجهه لاجد بعض الكدمات والجروح ؟! شعر هاري بيدي على وجهه فتح عينه بهدوء .

كنت عيناه وانفه حمراوان للغايه وكأنه كان يبكي لساعات .

"بيكي لقد اتيتي " صوته اجش وثقيل يملؤه الارهاق "واللعنه هاري ماذا يحدث معك ؟"قلت بنفاذ صبر "كفي عن اللعن واوصليني للمنزل لا اشعر بجسدي "قال وسقط راسه على كتفي . اسندته وبدلت مقاعدنا لاقود انا متوجهه لمنزله الذي امكث به بالطبع لن اذهب لمنزل البويز لانهم سيقلقون ويتساءلون .

وصلنا واسندته ودخلنا للمنزل ووضعته في السرير وخلعت حذاؤه وعقمت جروح وجهه وانا آلاف التساؤلات تكاد تفجر رأسي . هاري لم يكن هكذا يوما انه دائما مرح ومضحك لم يكن يوما حزينا هكذا . وهذه الجروح يبدو انه تشاجر مع احدهم ترى لما ؟

انتهيت من هاري وذهبت لانام بالغرفه المجاوره وانا ساحصل على تلك الاجابات غدا .

استيقظت على صوت المنبه لاستحم وارتدي ثيابي . دخلت غرفة هاري ولازال نائم كالاموات ويبدو عليه الارهاق الشديد . حاولت ايقاظه ولكن دون جدوى يذكرني باحدهم *قصدها زين* .

انتفض هاري وهو يشهق "واللعنه هل هناك احد يوقظ احدا هكذا "بالطبع انه غاضب لقد سكبت على راسه ماء مثلج للتو "وماذنبي انك نائم كالأموات " قلت ورفعت كتفاي بلا مبالاه ليقذف الوساده بوجهي ويضع يده في شعره بغضب "انهض واستحم وتعالى لتتناول الفطور "قلت وركضت لخارج الغرفه لاكمل استعدادي للعمل واعد الفطور .

جلس هاري امامي بشعره المبلل ووجهه الشاحب . وضعت طبقه امامه لينظر له بهدوء وهو صامت .صدقا اهذا هو هاري ؟ "واللعنه هاري انا لن اصمت لكثر ماذا بك ما اللعنه التي تحدث معك؟"تساءلت بغضب لينظر لي هاري نظره لم افهمها "ماذا تريدي ان تعلمي بكي " "اريد ان اعرف ماذا يحدث معك تتصل بي وانت ثمل وتتشاجر مع احدهم وتتغير مائه وثمانين درجه . هاري انا لن اتركك قبل ان تحكي لي مااللذي يحدث معك "قلت بنفاذ صبر

"حسنا انا لدي شكوك تجاه كارا "قال ونظر بعيدا عن عيناي وانا افترقت شفتاي "ماذا تعني بشكوك " نظرت بعدم تفهم وقطب حاجباه ليتحدث بصعوبه "مؤخرا اصبحت علاقتنا مليئه بالجفاء اصبحت لا تهتم بي وكأني غير موجود تسافر لايام وتعود منشغله دائما بأي لعنه غيري واخيرا رايتها مع احد اعدائي بالعمل انا اشك انها تخونني لا اعلم اذا كانت تخونني جسديا او بمشاعرها او حتى بالعمل "قال هاري واخفض راسه للاسفل وعيناه تفيضان بالحزن . اما عن كلامه عن خيانة كارا فذكرني بزين هاري لا يستحق هذا ولكن ابتلعت الغصه التي بحلقي لانه ذكرني بانتقامي بزين فانا اتعاون مع اعداؤه .

You are Mine- انتي ملكي Where stories live. Discover now