I hate you byun baekhyun

1.5K 88 10
                                    

°•○★ اكرهك بيون بيكهيون ..

انا فتاة يتيمة.. تربيت في ملجأ للايتام.. و عندما اتممت الثامنة عشرة من عمري .. قبل خروجي من هناك قامت الام التي اشرفت على تربيتي بتوصية رجل نبيل من معارفها بتدبير عمل لي..

و بالفعل عندما خرجت .. توجهت اليه مباشرة.. فإذا به يعطيني عملا في احد متاجره و كذلك دبر لي غرفة اعيش فيها ريثما يتحسن وضعي.. وسجلني في الجامعة لاستكمل دراستي..

و كان لذلك الرجل الشهم ابن وسيم جدا.. كان يدرس معي بنفس الصف.. و دائما ما كان يتردد على المتجر بحجة او باخرى.. كان همه الوحيد هو رؤيتي.. لقد وقعنا في حب بعضنا من النظرة الاولى..

بعد فترة من الوقت بدأنا نتواعد.. و علم والد بيكي بالامر.. لكنه لم يمانع ذلك بل رحب كثيرا بالفكرة .. الا انه لم يوافق على ارتباطنا رسميا الى ان ننهي دراستنا..

دامت علاقتنا لثلاث سنوات.. كان بيكي مجنونا بي .. بينما كنت مولعة به.. فقد كان كل شيء بالنسبة لي.. ابي امي اخي حبيبي.. كل شيء..و كان يدللني كثيرا... لدرجة يلبي كل ما اطلبه و ما لا اطلبه..

في حفلة التخرج.. ارتديت فستانا انيقا و انتظرته ليمر علي.. لكنه لم يأت و لم يرد على هاتفه.. لذلك ذهبت من دونه.. و هناك تفاجأت برؤيته برفقة فتاة اخرى لم اتمكن حتى من رؤية وجهها المدفون في صدره .. كان يربت على ظهرها و هو يبتسم بغرابة.. لمحني بيكي و انا واقفة امامهما و الدموع تملأ عيني.. فأبعد الفتاة عنه

بيكي: يااا.. حبيبتي.. لقد فهمت الامر خطأ.. انتظري قليلا لاشرح لك الامر..

انا: تبا لك بيكي.. فقط دعني و شأني

بيكي: حبيبتي انتظري.. ساشرح لك الامر

انا: لا اريد تبريرا منك فقط .. اتركني...

ركضت بسرعة باتجاه سيارة اجرة كانت واقفة بالقرب و عدت الى غرفتي.. لقد كنت محطمة بالكامل.. بيكي يخونني.. هذا غير معقول.. لو لم ار ذلك بأم عيني لما صدقت.. لماذا فعلت هذا بيكي لما...

بعد ذلك اليوم لم اعد الى عملي بالمتجر.. و بفضل ادخاري لبعض المال تمكنت من تغيير سكني و وجدت وظيفة جيدة في احدى الشركات..

مر اكثر من سنة على فراقنا.. لكن بيكهيون لم ينسني ابدا.. في كل عيد او احتفال او مناسبة .. كان يقوم بشراء هدية لي و يحتفظ بها لديه.. و كان يبعث لي رسالة نصية يهنئني فيها..

اذا اردتم الصراحة.. لقد تمكنت من تجاوز الامر.. لكنني لم اتمكن من نسيانه ابدا.. فمحاولته الدائمة بالتواصل معي لم يدعني انساه.. لقد كان بيكي يعاني كثيرا من فراقي..
خصوصا و ان والده قام بلومه على فراقنا و هدده بحرمه من الميراث اذا لم يتزوجني.. لكن الميراث كان اخر همه...

صبيحة عيد ميلادي.. توصلت برسالة.. كما توقعت فهي من بيكي.. لكنها لم تكن مثل باقي رسائله ... لقد كانت غريبة بعض الشيء.. لقد اخبرني فيها انه متأسف جدا لانه لن يستطيع ان يبعث لي رسائل اخرى في الاعياد المقبلة.. و انها اخر رسالة منه..

Baekhyun's Oneshots Where stories live. Discover now