[7]!انا مصاصة دماء

3.8K 168 57
                                    

"داينا هل وجدتي شي؟"سالت بينما ابحث بين هذه الصناديق القديمه عن الماضي عن الحقيقة هل حقيقة مصاصي الدماء موجودة؟ هل هم ما زالو على قيد الحياة؟ كيف لهم ان يمشو والشمس موجودة؟ الكثير من الاسالة برأسي لا اجابة لها.

عدنا من الغابة بالامس ولَم اتكلم مع لورين منذ ان قبلتني هي قبلتني بسرعة ثم اختفت فجاة كنا نتبادل النظرات عن بعد فقط قاطعتني داينا من تفكيري"اظن عليك رؤية هذا"قالت داينا وهي تمسك كتاب ضخم جدا انه كبير انه اطول مني!!.

أمسكت بالكتاب مع داينا ووضعناه على الارض.جلست على الارض بعد ان وضعت الكتاب"داينا ابحثي أنتِ انا سوف ارى اذا ما كان هناك شي في هذا الكتاب حسنا؟" اومئات لي و ذهبت للبحث.

فتحت الكتاب مكتوب على الورقة الاولى من الكتاب "جون كابيو" انه عمي وكانت هناك صور كثيرة جدا.رايت أسلحة بشعة الكثيرة منها انها مخيفة جدا.لفت انتباهي صورة كاثرين سوف تسألوني كيف عرفت انها كاثرين ولَم تكن انا؟ مكتوب على الصورة "1850" هذا يعني بأنها كاثرين.

لم تكن مذكرة عمي بل بالحقيقة كانت جميع الاشياء عن مصاصي الدماء.كيف يتم قتلهم؟ كيف تصبح مصاص دماء؟ هل هم على قيد الحياة؟ هذا ما كتب على عنوان الصفحات اعني جديا؟ هل هذا الكتاب الكبير فقط من اجل ثلاث عناوين؟.

الهي ان هذا الكتاب ملئي بالدماء على تصف الصفحات دماء هذا مخيف اكثر من فلم البيت المسكون انا حتى لا اعلم من اين اخترعت فلم البيت المسكون؟ لا يهم هذا علي ان اقرأ الكتاب الان.

"مرحبا انا جون كابيو.اعلم بأنك تعلم من انا لان لا احد يعلم بهذا الكتاب الا فقط عائلة كابيو وهراقي و جيربت من هم عائلة كابيو؟ نحن نصد مصاصي الدماء جميعهم لقد اصدتت اكثر من ١٥٧ مصاص دماء هذا رقم قياسي رائع من هم عائلة هراقي؟ انهم هم مصاصي الدماء بنفسهم نحن نسعى خلفهم منذ ان علمنا بوجودهم منذ ان علمنا ان ليس كل مصاصي الدماء ماتو حتى الان لم نستطع ان نصطاد مصاص دماء من عائلة هراقي.جميع عائلة هراقي مصاصي دماء ولكن اعلم باني سوف أصيد احدهم.من هم عائلة جيربت؟"

LAST SUMMER | كامرينWhere stories live. Discover now