مفاجأه | البارت 21

27.2K 2.2K 461
                                    

[ اوتششش ! مؤلم ! ] ..

صرخت معلمة الرقص على مايكل الذي ابعد قدمه بسرعه و هو غاضب .. [ سيد مايكل ! اخبرتك مرارا بالخطوات الصحيحه فلماذا تستمر بالدوس على قدمي ؟! ] .. زفر بلا اهتمام و نظر لأيرينا الجالسه على كرسي في اخر القاعه و تقرأ في كتاب والدتها بعنوانه المميز • الغرباء • ..

[ هيي ! الى متى علي الأستمرار في ذلك ! ] .. صرخ بغضب وهو يتجه اليها متجاهلا المعلمه الغاضبه . [ حتى تتوقف عن الغباء و تبدأ بالرقص بشكل صحيح ] .. قالت بمرح وهي تنظر الى وجهه الغاضب ..

[ اتمزحين معي ؟! من سيرغب في شيئ احمق كالرقص ؟! ] .. ابتسمت ايرينا بمكر وقالت [ حسنا .. اذا اتقنت الخطوات الأساسيه قبل الحفل سأتركك تأكل كما تريد ] ..

نظر لها للحضات قبل ان يقول بحماس ممزوج بانزعاج . [ سأفعلها و لكن تذكري ان الطعام ليس هو السبب ! ] .. امسكت ايرينا فمها حتى لا تضحك و اومأت له .. عبس قليلا ثم عاد للمعلمه التي صرخت عليه وعادت بعدها لتعليمه من جديد ..

في النهايه خرجت ايرينا لتتركهما يصرخان على بعضيهما ..

____________________________

في نفس اليوم و عند الميناء وصلت سفينه ممتلئه بالناس .. ومن بينهم اربعه اشخاص يرتدون معاطف تخفي ملامحهم .. و على كتف احدهم صقر اسود ..

[ لقد كانت رحله طويله ] .. قالت اينهو وهي تتمدد بكسل و سرعان ماعادت للجديه وهي تنظر للعبيد الذين يسحبون من سلاسلهم ..

( اريد قتلهم ) .. قال توري بغضب ورفرف بجناحيه حتى هبط على رأس ريان ، والذي اجابه بهدوء . [ ستفعل ولكن ليس الآن ، علينا القيام بشيئ قبل ذلك ] .. التفت لداركس والذي استند على احد الجدران مغمضا عيناه وقد بدى انه يفكر في شيئ ..

سأله ريان بصبر . [ اذا ؟ كم يوجد منهم ؟ ] .. فتح عيناه ببرود وقال . [ همم حوالي 60 حارس .. اما العبيد .. لا استطيع حصر عددهم ] .. اتسعت عينا لورا وقد انزلت المعطف من رأسها . [ انت تمزح ؟! هل هم بهذا الكثره حتى لا تقدر على الأحساس بعددهم ؟! ] ..

اومأ لها وعاد ليغمض عينيه و هو يستشعر المحيط من حوله .. اصوات الناس و عددهم ، اماكنهم ، وحياتهم .. كل هذا لا يهرب من اذنيه الحاده ...

عبست لورا و هي تمسك بفستانها و القلق يأكلها تماما .. مالذي حصل لأيرينا ؟ عليهم ان يبحثوا عن النبيل الذي اخذها .. ماذا لو تجرأ وفعل لها شيئا ؟! ..

[ لورا ! ] .. ايقظتنا اينهو من تفكيرها المتشائم و ابتسمت لتقول . [ تعلمين .. انها ايرينا ولن تدع احدا يمسها بسوء ] .. [ اهه انت محقه ] .. تنفست قليلا حتى اخرجت توترها ..

من اميره الى قرصانهWhere stories live. Discover now