قصتي✏

17 2 0
                                    

البارتي 2
اخذني والدي إلى سيؤل عشت هناك باقي طفولتي هناك تعرفت على فتى صغير كان يضحكني😂 عندما أحزن😔 على فقدان والدتي وكان يدعى تاي هيونغ كان طفل ظريف😊 والآن كبرنا .

 كنت أسأل ابي  أحيانا أين والدتي عندما كنت طفله  ولم يجب على سؤالي ولكن في عيد ميلادي ال 18 سألته واجابني ولكنني مازلت لست مقتنعه 😞أخبرني أن والدتي تركتنا بسبب شخص آخر وأنها لا تحبنا ولكن انا اعرف امي كانت دائما تعتني بنا فكيف تحب شخص آخر برغم ما...

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

كنت أسأل ابي  أحيانا أين والدتي عندما كنت طفله  ولم يجب على سؤالي ولكن في عيد ميلادي ال 18 سألته واجابني ولكنني مازلت لست مقتنعه 😞أخبرني أن والدتي تركتنا بسبب شخص آخر وأنها لا تحبنا ولكن انا اعرف امي كانت دائما تعتني بنا فكيف تحب شخص آخر برغم ما قاله فإنا لا يجب علي الحكم عليها وانا حقا لا أعرف من أخطأ .مع ذلك يجب أن أظهر بأنني صدقته 😯حتى لا يشك بي لأنني سوف احاول اكتشاف الحقيقه دون علمه😐 .
الان المدارس فتحت وانا حقا اكره😡 المدرسه مع وجود الواجبات والاختبارات الممله  سوف يكون هناك فتيان يلحقون بي  ايضا ولن يجعلوني ارتاح😤حتى إذا وانا خارجه من باب المنزل يطلعوا أمامي كأنهم الحارس الخاصين بي فكيف اذا ذهبت ادرس في مدرسه يوجد فيها الفتيان 😧😧بس انا فرحانه لأن تاي هيونغ معي وهو دايما يبعدهم عني ☺.
الآن يجب أن أنام حتى استيقظ غدا للذهاب للمدرسه😪. في الصباح استيقظت وعملت الروتين اليومي ولبست ملابس المدرسه  وخرجت ورأيت تاي هيونغ واقفا أمام الباب🚪. انا:تاي هيونغ أتيت الحمدالله انك أتيت ولا كان المعجبين بي قد أتوا😥. تاي هيونغ:لا يستطيعوا فعل ذلك فأنا هنا لن اجعلك لهم😐💪.
انا:ماذا تشهه هيا نرحل😁 .
تاي هيونغ:هيا طيب اركبي 🚘.
وذهبتم المدرسة وكان دخولك المدرسة انتي وتاي هيونغ  مميز وكان الجميع ينظرون😲😲 إليكم ويتهامسون😞👂😒 ويقولون :انظروا يبدوا انهم  ثنائي أشكالهم جميلة ماهذا الجمال😍اشكالهم لايقيين على بعض .
الفتيات :ياليتني انا بدالها 😍😍😢😢.
الفتيان: ان الفتاة جميله جدا هل سوف تقبل بي هل هذا الاوبا حقها اتمنى ان اصبح الاوبا حقها 😍. . والاخرون:لا انهم بشعين ليسوا حلوين مع بعض 😒😒😒.
انا:تاي هيونغ انا مللت جدا😧بسبب نظراتهم لنا جعلوني احس أنني في متحف للمعروضات.
تاي هيونغ :😂😂😂حسنا هيا.
انا:انا لا امزح لماذا تضحك هكذا😅.
تاي هيونغ : انا ضحكت بسببك انتي ولكن لماذا انتي تضحكي ان ضحكتك غريبه جدا تشبه ضحكة العجوز😂😂 .
تاي هيونغ: وانتي سخيفه وحمقاء 😜😜.
انا:يا تعال هنا سوف اجعلك تندم على معرفتك بي أيها الحقير انتظروني أين سوف تختبئ منك سوف أجدك يعني سوف أجدك.
تاي هيونغ :لن تجديني 😜حتى لو وجدتني فهل سوف أجعلك تضربني ح م ق اء😁😁.
انا:انا سوف اجعلك تنسى اسمك
عندما أجدك 😬انت لا تعلم انك كتبت على نفسك الموت الان 😠😠😠😠😠

السير وراء الحب....  ❤ حيث تعيش القصص. اكتشف الآن