Chapter:20

6.7K 252 279
                                    

دخل هاري مره اخرى لمكتبه وهو ينظر للوي ويبتسم : سأذهب للجامعه سيد توملينسون ،،

لوي : الان لماذا الوقت لازال مبكر ؟؟

هاري وهو يجمع اغراضه بالحقيبه : نعم لاني اسير لا اخذ سيارة اجره وليست لدي سياره لذا اذهب مبكر لأصل بالوقت المحدد ...

لوي بتعجب : ولماذا ليست لديك سياره ولا تأخذ سيارة اجره هاري !! كل يوم تسير !!! انه متعب لك ..

هاري يبتسم : اولاا انا اوفر نقود الاجره لذا اسير ولماذا ليست عندي سياره لانه ببساطه ليس معي قيمتهاا .. انا اجمع لرسوم الجامعه من مرتبي .. وهكذا ..

لوي ينظر لهاري وهاري ينظر له ايضا : لا شفقه سيد توملينسون حقاا لست مثير للشفقه لان ليس لدي سياره واجمع المال هكذا اكون اكافح للحياه ..

هناك امور بالحياه اهم من امتلاك سياره وادم وكارل يملكان لذا لاحاجه لي بهاا لدي قدمين لاادفع شيئ لأسير ... ضحك بخفه: ابدو كاعجوز ..

لوي يبتسم له بحنيه : بالعكس هاري انت مذهل وتفكيرك رائع جدا لازلت صغير حتى لم تصل للعشرين وتفكيرك منطقي الشباب بعمرك دائماا طائشون لكن انت فعلا لست مثل احداً اخر ...

هاري يضع حقيبته على كتفه : لاني لست مثل هاؤلا الشباب ولدت بعائله تتحمل مصروفهم انا كافحت من كان عمري 10 سنوات سيد توملينسون لااتفاخر بذلك ولا اثير شفقتك لكن فقط اقول لك .. ابتسم له : ثرثرت كثيرا

لوي يبتسم له : اوصلك !!!!

هاري يلوح له : لاا شكراا المره القادمه حسنااا الى اللقاء سيدي

حسنااً الذي فهمه لوي ان هاري لايحب شفقة احد وانه لايقبل مساعده الا من ادم وكارل لماذا هذا الكم الهائل من الامتنان والحب لهما ربما هاري لن يحبه بقدرهما ابداا ...

لنقل ان هذا التفكير ازعج لوي يريد ان يكون قلب هاري له وحده لا لاحد اخر حتى لو كان حب اخوه ربما يكون اناني لكن لوي دائما ماكان يفضل الشيئ يكون له وحده لايتشاركه مع احد ما وقلب هاري هو مايريد لوي امتلاكه وبشده ....

هاري الذي كان يسير وعقله حقا كان عند لوي ويفكر به وليست المره الاولى ربما حقاا يكن له مشاعر لكن خاف ان يكسر قلب لوي وهذا الشيئ حقا يخيفه لذا قرر التحدث مع لوي بكل شيئ والتفكير بكل شيئ بخصوص ان يكونو بعلاقه معاً ..

ابتسم هاري بخجل لنفسه اهو الان يفكر بمديره بشكل رومنسي حقا لوي وسيم ومثير وحنون ويحبه لذا قرر هاري ان يخضع لهذا الشيئ الذي يشعر انه سيكون جميل جداا بالنسبه له لوي شخص لايستطيع احداً رفضه ..

ارسل رساله للوي واغلق الهاتف وهو خجل من انه اتخذ القرار بسرعه لكن لابأس انه لوي الذي يمكن ان يصبح حبيبه غطى هاري وجهه بخحل وخداه تتوردان من تفكيره ..

Optimism..حيث تعيش القصص. اكتشف الآن