عودة الشمطاء

7K 449 224
                                    

.

.

.
.
.
.
.
《♡》
.
.
.

.
.

من بداية الحصة الاولى قمتي بتبديل مقعدك مع جونقكوك ولسبب ما غريب جيمين كان يلاحظ كل تحركاتك بحرص شديد وحاول ابعاد جونقكوك عنك بأي طريقة ممكنه حتى انه ارسل تاي محاولا إخبار جونقكوك عن اجتماعهم للغداء ولكن جونقكوك رفض بشدة لانه لا يريد ابقائك لوحدك. على الاقلية ليس وانتي محطمة داخليا من قبل صديقه المقرب.

(اسمك) لنذهب الغداء؟ سيقدمون البرقر اليوم انا حقا جائع" جونقكوك وضع كتبه في خزانته الخاصه وابتسم لك.

"اه.. اجل لنذهب لقد صنعت كعتك المفضلة خصيصا لك" ابتسمتي واخرجتي علبة غدائك وغمزتي جونقكوك ولسوء حظك الدائم جيمين كان خارج من الصف ونظر لكي مع جونقكوك لنفس اللحظه التي غمزتيه بها مما جعل المشهد مثير للشكوك عما يحصل بينك انتي وجونقكوك.

جيمين لم يحس بهذا الشعور من فتره طويلة عندما كانت حبيبته تتحدث مع فتيان.. ولكن هي حبيبته وانتي لاتعنين شيء له؟ جيمين حس بالغيرة لان جونقكوك يحصل على اهتمامك اكثر منه.. هل نسيتيه بهذه السهوله

.

جيمين كان واقفا مسندا لظهره على الجدار ينتظرك مع جونقكوك حتى يستطيع الاكل بدون قلق "الاسبوع الماضي اتصلت علي واخبرتني انها تريدني بجانبها واشتاقت لي.. اما الان هي حول جونقكوك وتتصرف كأنها لاتعلم بوجودي حتى.. اعه اني حقا منزعج".

هوسوك ضحك ونظر الى جيمين "هل تشتاق الى (اسمك) بتلك السرعه؟ لاتعلم ربما جونقكوك يجعلها سعيدة اكثر منك" جيمين إلتفت لهوسوك ونظر إليه بحقد. كان غاضب بحق ولن يستطيع ان يستحمل اي كلمه اخرى من أصدقاؤه.

"اه هيونق كفا لاتزعجه ولكن حقا جيمين لا اعلم لماذا انت غاضب؟ هي لم تكن ملكك من الاساس ليس كأنها حبيبتك وقام جونقكوك بسرقتها منك" تايهيونق اكمل كلامه وهو يمضع طعامه.

جيمين تجاهل كلامه وابتسم عندما قدمتي انتي وجونقكوك الى الطاوله وحاول بشده اخفاء ابتسامته
كان بداخله احساس بالراحة والشعور كلما كنتي بالقرب منه.. وكان دائما يتسال عن السبب ولماذا وجودك انتي بالذات ؟

جلستي بجانب جونقكوك ورحبت بك مجموعه الاصدقاء  اما جيمين فقام بهمس بأذن جونقكوك حتى يستطيع التنحي جانبا والجلوس بمكانه بجانبك. حسستي بشعور غريب؟ جونقكوك كان يعلم ان سبب اكتئابك بهذه الفتره هي رفض جيمين فلماذا جلسه بجانبك وذهب إلى مكان جيمين.

30 يوم للحصول على جيمين Where stories live. Discover now