الخامس عشر

107 2 0
                                    

Oops! This image does not follow our content guidelines. To continue publishing, please remove it or upload a different image.











Part 15


متى تقلق ابواب الحزن فى قلبي ،متى تنطفي تلك النيران ،.الجحيم الذي اشعر به الم يأن الأوان لكي ينقشع من قلبي ،ليضئي الأمل طريقي ،كما فتك به  اليأس..........










تقف تلك الأم ونظرتها للطبيب الذي يحاول عقلها ان يترجم ماقاله لها ،،،بالتأكيد يمزح. لايمكن ان يكون هذا حقيقي لتندفع نحوه وهي تتمنى ان يكون غد أخطأ في تفسيره: "كيف ؟ ابنتي لن تستطيع الحديث! ارجوك قل شئ اخر حضره الطبيب "

الطبيب يتحدث بينما ينفي بيديه :"هي لن تفقد النطق كلياً وليس من المستحيل فعل ذلك الامر كله متوقف عليها هي "

ليكمل: "ان ارادت والأمل الذي بداخلها قوي تستطيع فعلها "

فوميكو والتي ابتسمت الي والدتها تطمئنها ان كل شئ بخير






السماء كم هي جميله تحاوطه تلك السحب لتعطي رونق يحيط بالمكان ،فوميكو التي تنظر من خلال نافزتها الي السماء  بعد ان زهبت والدتها الي المنزل لكي تحضر لها بعض الملابس طرق الباب جازبا ًانتباها لتدخل كيتي وأبتسامه تزين وجهها بينما تحمل بيدها سله من الفواكه ذات منظر بهي لتضع السله على الطاوله غرب السرير لتقول بمرح "كيف حالك اليوم ؟لقد اقلقتنا عليكي ايتها الشقيه "

فوميكو تؤمي لها بحزن غير قادره على قول شئ

لتقول كيتي بحماس "لا بأس انا واثقه انكي سوف تفعلينها وتتحدثين من جديد ،اعلم مدى قدراتك جيدا ً "

لتنظر لها فوميكو وتنهد عميق خرج منها لتردف كيتي بعد ان تزكرت شئ "صحيح ،كيف هو حال ياغامي كون "
لتنظر لها فوميكو فوراً

لتكمل كيتي بعد ان لاحظت تلهف الاخرى عند سماع اسم ياغامي "سمعت انه من اتى بكي إلى المشفى ،وقد تأذي بقدمه وزراعه ،ربما ان لن يكن قد امسك بكي حينها  لكان الأمر اسوء "

لتنظر لها فوميكو بعيون متوسعه وقلقه لتفتح كيتي حقيبتها وتخرج منها الدفتر خاصتها لتمده لفوميكو: "لا داعي لقلق هو بخير الان ،على كل حال هذه هي فروض اليوم لغد احضرتها لكي معي أتمنى ان تعودي بسرعه ".

لتودعها كيتي وتخرج تاركه فوميكو بعاصفه من الأفكار القلقه
ياغامي اصيب ؟
هل هو بخير ؟،
هل تأذى كثيراً ياترى ؟

بينما هي غارقه بأفكارها يطرق الباب ،ظنت انها امها لذا لن تلتفت ولكن تلك الرائحه اجبرتها للالتفات ناحيه الواقف هناك بدهشه ،أجل انها رائحه ياغامي المميزه
ياغامي بتوتر تقدم للجلوس بالكرسي جوار السرير ،وسط نظرات فوميكو التي تنظر له بحزن
صوت الهدؤ عم المكان لوقت ،ياغامي الذي ينظر لفوميكو بهدؤ مربك ،ثم كسر هذا الصمت بتنهد ليقول "هممم ،بالواقع انا لا ادري ما اقول ،ولكن انا سعيد لأنكي بخير ،"اكمل وهو ينظر ليديه التي على قدميه
"انا حقاً اسف لما قلته ذالك اليوم "يغمض عينيه وفوميكو التي تنظر له بصدمه هل اعتزر منها الان ليكمل كلامه "ولكن كلامك اعاد لي ذكريات لن اكن اريد تزكرها "ليعيد نظره لها "فوميكو انا متعب من الكذب طوال الوقت ،،،،ولكن ليس علي الصمت بعد الان ،فأنا لا اسبب إلا الألم لغيري ،يلقبوني بالقاسي البارد ،عديم المشاعر ،ولكن لا انا ضعيف جداً ،واحاول ان اكون قوي لكي لا اظهر هذا الضعف الذي اكرهه ،لغد احببت فتاه بشده ولكن ضعفي في ذلك اليوم منعني من الاعتراف لها ،دائما مااشجع الجميع ولكن لن اجد من يشجعني ،اختي التي احببتها كثيراً تركتني لغد كرهت العالم من بعدها لم اعد اريد العيش متناسيا ًتماما ً انني اسبب لهاالألم قبل ان اسببه  لنفسي سأحاول ان ارجع بوكيو خاصتها ،"
لينظر في عينين فوميكو "هل سوف تكونوين موجوده عندما تعود شخصيتي القديمه،عندها فقط سأقول لك مايؤلمني واكون معك "

فوميكو التي توسعت عينها صدمه ولا تستطيع تفسير الأفكار التي راودتها بوكيو ،ايكو ايناري ،شيرا ،مستحيل هل يعقل هل يعقل انه لتضع يديها على فمها بعد ان  عرفت ما يقصده ليتضح لها الان كل شئ ،
ياغامي الذي ادرك ماتفكر به فوميكو
ليقول لها بأبتسامه حزينه "إذا فوميكو هل تواعديني "نظر لها بينما لاحظ صمتها
"اعلم انه الأمر الذي كنت اريد ان اقوله منز سنوات ،اعلم انني متأخر بذالك ،لاتقولي شئ الان فكري بألامر جيداً وعندما تقولين لي الكلمه التي اريد سماعها اعدكي انني لن اخزلكي كما فعلت بالماضي "

لينهض ويقادر تاركاً فوميكو تمقت ضعفها وعجزها اجل هي تريد ان تصرخ بأنها تحبه ولكن يبدو وان القدر حال دون ذلك
وهي الان مشاعرها اتضحت بشكل كبير لما كانت دائما ً ماتشعر ان ياغامي مألوف بالنسبه لها رائحته كلامه ابتسامته رغم شخصيته البارده وشكله الذي تغير كلياً ،كيف لا تسطيع ان تعرف من دق له قلبها للمره الاولى حبها الاول (هوتارو اوريكي )
الذي كان مختبأ كل تلك المده خلف قناع مايسمى بياغامي تلك الشخصيه التي بناها بسبب حزنه والمه فوميكو ادركت كل هذا الان وقلبها ينبض بصخب وتمرد هي الان لاتستطيع ان تترجم كميه المشاعر التي يحيط بها ولكنها بألتأكيد تعرف انها لن تخزل ياغامي
"لن اسمح لضعفي ان يقفني لن اسمح ابداً ان تبتعد بعد الان انتظرني ياغامي سأنطقها تلك الحرف سوف انطقها من اجلك انت فقط "

المعجزه الزرقاءWhere stories live. Discover now