7 & 8 & 9 & 10 ( the end)

11.2K 718 268
                                    


7- مو أونا - Mu-onna

- تقول الاسطورة ان مو اونا إمرأة عجوز ماتت من الحزن على وفاة إبنها المفاجئة بسبب المجاعة , وظلت تبكي وتبكي حتى بدات عياناها تنزف دماً , وعادت روحها لتبحث عن الاطفال الصغار وتختطفهم , لتواسي بذلك نفسها بسبب وفاة إبنها .

8- نوري أونا - Nure-onna

- يقال ان هذه المرأة عبارة عن شبح من البرمئيات , لديها رأس إمرأة وجسم ثعبان , ولديها شعر طويل , وأنياب , وعينيها تشبه الثعبان , وهي وحش قاتل , تمتص كل الدماء من جسد ضحاياها , إذا رفضوا دعوتها , ويقال أنها تحب ببساطة ان تكون وحدها على الشاطيء وهي تغسل شعرها الطويل , دون ان يعترض سبيلها أحد ولا يزعجبها احد , لأنها إن شعرب بإزعاج .. فستقضي ببساطة على من يزعجها.

9- هاكيكو - Hikiko

- هاكيكو كانت فتاة خجولة ومتحفظة , ولكنها كانت تتعرض للمضايقات الكثيرة من زميلاتها في المدرسة , كما أنها تتعرض لسوء المعاملة أيضا من والديها في المنزل , وفي الحقيقة ربما كانت خجولة ومنطوية لأنها تعاني من تشوه في جسدها , في نهاية المطاف , ماتت الفتاة المسكينة بسبب تعرضها للضرب حتى الموت , ولكن عادت روحها ملئية بالحقد والرغبة في الإنتقام , وربما تسعى روحها للإنتقام من جميع التلاميذ في العالم ,ويقال أن هذه الأسطورة ربما كانت موجودة لتوعية الأطفال بعدم الإساءة لزملائهم في المدرسة .

10 - جورور جومو - Joro

- هذا الوحش عبارة عن عنكبوت عملاق , في بعض الأحيان يمكن أن يتحول إلى سيدة جميلة , وتقول الأسطورة أنها تتخذر شكل المرأة الجميلة لتغوي الرجال , وتوقعهم في شبكها أو نسيجها الضخم , ثم تقوم بتسميمهم وأكلهم في نهاية المطاف , وتقول أسطورة أخرى , أنها تطلب التزاوج مع الرجال الذين تختطفهم , لإنها تريد أن تحمل بالأطفال , وعندما يفعل ذلك الرجال , فإنهم يجدون بالفعل حزمة تتكون من آلاف من بيض العنكبوت !

............,..................,..................,................,...............,.................,...........

* من الصعب أن نصدق أن كل تلك الحكايات المخيفة موجودة في الواقع .. أليس كذلك ؟

ولكن ربما كان بيننا الكثير من الفضوليين الذين يودون حقاً أن يزوروا اليابان .. ويبحثوا عن تلك السيدة ذات المقصات , أو عن الفتاة التي تسكن المرحاض , أو ينتظروا طويلا في محطة القطار ليروا تلك السيدة المشطورة نصفين ..إذا فخذوا نصيحتي .. إقرأوا تلك الاساطير لمجرد الثقافة والمتعة , وإذهبوا إلى النوم .. فليس هناك شيء مرعب ينتظرك .. أليس كذلك ؟!

The End

يارب تكونوا استمتعوا وتكون عجبتكم

#jo_ri

أشهر 10 أساطير يابانيه مرعبه 🔞👻Where stories live. Discover now