♡ ☾ Paℛt: 2☽ ♡

4.8K 221 82
                                    

Oops! This image does not follow our content guidelines. To continue publishing, please remove it or upload a different image.

(جار بغيض)

~~~.*.~~~    

صباح اليوم التالي:

....

Davina P.O.V

..

نهضت من النوم مبكرا.. وكعادتي ذهبت للركض قليلا.. درت قليلا في ميدان شابمان حيث لعبت بعض الرياضة الصباحية, ثم عدت للمنزل من اجل الاستحمام...

علي ان اوضب بعض الاشياء واقوم ببعض المهمات قبل ان يبدأ وقت دوامي.. لم اذكر انني اعمل في حانة قريبة من هنا في وقت المساء.. اعمل في دوام جزئي بسبب دراستي, انا اعمل هناك منذ اكثر من عام.. ليس الامر انني بحاجة ماسة للنقود, ولكني احب الاعتماد على نفسي خصوصا انني كثيرة الرحلات والتجوال والطلبات..

انا فتاة مستقلة بطبعي!

عندما دخلت للمبنى انتبهت لعمال تصليحات يدخلون ويخرجون مما اثار استغرابي! هززت اكتافي وركبت المصعد برفقة العمال الذي نزلوا بنفس الطابق برفقتي..

استمروا بالسير بجانبي حتى طرقوا الباب المقابل لباب شقتي, قطبت حاجباي وانا اراقبهم وافتح الباب بهدوء. يقولون الفضول قتل القط! ضحكت على نفسي الفضولية وانا اتذكر والدتي, لقد قالت انه سينتقل جيرانا جددا للشقة المجاورة! ربما هم بالفعل هنا.. ولكن متى وصلوا؟؟

دخلت للشقة واقفلت الباب, ولكني لم انفك اشعر بالفضول لذلك راقبت من العين السحرية للباب من سيفتح باب الشقة المجاورة.. بقيت هناك للحظات اراقب العمال حتى فتح الباب لهم, ضيقت حاجباي وانا احاول رؤية الشخص الذي فتح لهم الباب, ولكن محاولاتي باءت بالفشل حيث انه اغلق الباب خلف العمال وانا حقا لم ارى جيراننا الجدد..

:"خطرت لدي فكرة رائعة" ضيقت عيناي وانا اقضم شفتي السفلى ثم اتجهت للمطبخ بسرعة..

اريهم سحرك دافينا, قلت لنفسي وانا افرقع اصابعي... سأصنع لهم كعكة الشوكولا, انا بارعة حقا بها.. لم يتذوقها احد الا وقد وقع في غرامها.. يجب ان نترك انطباعا جيدا لدى الجيران, خصوصا ان ابوابنا متقابلة.. ربما سأكون صداقات جديدة... انا احب هذا!!

My Neighbor ❤ ✔Where stories live. Discover now