Part6

3.5K 198 25
                                    


....
إستيقظ الأصغر وفركَ عيناه كَعاده ، تبلَل كف يده يُعيد لهُ أحداثِ الليله الماضيه ..مابقي مِنها أثر دموعِه ..هو حاول مسحها بِسرعه قبل أن يراها الأكبر ، أمسك بيده جونغ إن يوقِفه ،إلتفت كيونغسو ناحيتِه ليستقبِلهُ صوتهُ المُمبوح المُخدر "رأيتك..أنت بكيت " ..

أُحرج كيونغسو هو لم يُرد أن يكون حساس للغايه رُغم لُطف الأكبر ، هو فقط لن يعتاد على ذلك ، أنزل رأسِه بيأس والأكبر زحفَ أقرب له وعانقه لِصدره العاري وكيونغسو شكر الاله أن الأكبر لن يرى إحمرار وجنتاه ..

"أنا آسف صغيري " وكيونغسو حاول أن يبدو غير مُحرج بينما هم يتكلمون عن مافعلوه ..

"ل-ليس عليك ذلك أنا فقط ح-حساس قليلاً"قهقه جونغ إن بِخفه وهمس "أنا آسف ..رُبما سيهون مُحق،  على مايبدو إنني عنيف " كشر كيونغسو بِوجهه وأبتعد عن أحضان الأكبر بِغضب "جونغي ..لقد قلت لك أنك لست عنيف ذلك الأحمق يتنمرُ علي مجدداً ليُغيضني جونغي !! ، أنت تعلم بالفعل بِكم أنك لطيفٌ معي ..أوفف ذلك الطويل السيء رُبما هو من يقوم بِضرب حبيبِه ويلقي بالتُهم عليك!!" أخبرهُ كيونغسو بطريقه -مُخيفه-بالنسبه للصغير ..

إبتسم جونغ إن على لطافتِه "أييوو أيها الصغير ~ هل تعلم حتى ما معنى عنيف أو دادي ؟" سأل جونغ إن بصوتٍ ماكِر ، وكيونغسو مسح على ذقنِه بِتفكير ، نفى برأسه ،الأكبر أومأ مُتفهِماً وصمت..

قطب كيونغسو حاجبيه ونظر لِلأكبر الذي على وشك العوده لِلنوم ،هَز كتِفه والأكبر همهَم وإلتف يقابِل وجه حبيبِه "ماذا؟"تسائل جونغ إن..وكيونغسو أجاب "ألم تقُل لي بإنك ستخبِرُني ما معنى -دادي- ؟" "حسناً سأخبِرُك عزيزي ..لكن هل أستطيع أن أكون دادي ليومٍ واحِدٍ فقط ~؟" سأل جونغ إن بنبره لطيفه والأصغر تفاجئ وأجاب بِ"حسناً" مُستنكراً وضع الأكبر .."ااه وأيضاً، نعتِي بِالمُنحرف مَمنوع فهمت؟"

الأكبر أشار بِسبباتِه بتحذير على وجهِ الأصغر الذي حدقَ بِغرابه وأومأ ، "إذاً ..هاكَ ما تُريد ، أن تكون دادي يعني أن تؤذي الآخر وتُعنِفهُ بِالكلام والضرب المُبرح أثناء فعلِها بِقسوه مع رِضى الطرف الاخر تماماً ..هل فهِمت أم أُطبق ليسهَل عليك الفِهم ؟" أطرق الأكبر بِنبره لعوبه ..رمشَ الصغير بِخوف هو كان مُحمر ومُحرج لِسماعه عن هذه الأشياء ..ولكنه تذكر شرطَ الأكبر في البدايه ..وتسائل ، هل حبيبِه جاداً بِكونِه سيعنِفُه أثناء فِعلِها؟

إرتجفَت أطرافِه وعيناه إمتلئت بِالدموع ، وجهُ جونغ إن الجاد لم يكُن يوحي بِالمُزاح ، والأكبر أراد أن يعبث معهُ قليلاً ..وضعَ يديه على فخذِ كيونغ الذي أنزل رأسه يترقَب..
ماسيفعلهُ الأكبر ..

وجونغ إن أخذَ يتحسس فخذِه بِلعانه ، الصغير دبَ الرعُب بِصدره ومسكَ يد جونغ إن بإرتجاف أحس بِها الأكبر ، جونغ إن لم يَستوعِب مايحصُل حتى حطت دمعه على يدِه ، كيونغسو كتم شهقاتِه ورفع رأسِه بِملامِح مُبهمه لم يستطِع جونغ إن فِهمها ،وبصوتٍ مُختنق إنتحب"أ-أرجوك جونغ إن ل-لا تفعلها أرجوك ..أنا خائِف!" وسعَ جونغ إن عيناه وتأنيب الضمير يملؤُه ..

هو كان يُمازِحُه فقط وهو بعيداً كُل البعد عن التفكير بُأذية صغيرِه بأي شكل مِن الاشكال سحبهُ لِحضنه وأردف "حبيبيي~ لا تكُن حساساً لقد كُنت أمزح معك أوه ؟ لا تجعلني أشعر بِإني شخصٌ لئيم أرجوك ~ "

وبعد دقائق من الصمت وبينما لا يزال الصغير يتوسط فخذيّ الأكبر "جونغي !" نادى الصغير بصوتٍ خافِت ، همهَم جونغ إن يحثُه على إكمال حديثه بينما يتأمل تحركات شفتاه"جونغي أين هديتي ؟~" تحدث بنعومه وأصابعهُ تُمسِد كتف الأكبر ..

قهقه الأكبر بِخفه وكيونغسو أُسِر لمظهرهِ الفاتِن حين يضحك ، "إذاً أيها المُشاكِس أنتَ رأيتها أوه؟" سألهُ جونغ إن قاطباً حاجيه بسبب أن حبيبِه غير صبور ، "كلا ! أقسم لم أرها أنا فقط رأيتُ الصُندوق عندما كُنت أبحث عن ...بِنطالي  !" "إندفع بِكلامِه ونسي أن كذبتُه لا تُصدق ..طرق الأكبر بسبباتِه "أيها الكاذِب الصغير ولما ستكون ملابِسك تحت السرير؟"تحدث بينما يدفع الصغير بِخفه من حُضنه ليتوجه نحو غرفةِ النوم..

ضحكَ بِخفه على صوات خطوات الصغير خلفِه وهو أكتشف أن حبيبُه الصغير فضولياً ،دخل للغرفه وجلسَ بِجانِب السرير أخفض رأسه ومد يداه بِصعوبه جاذباً الهديه بين يداه ..

جُفل لِسماعه صوت تصفيق وتصفير صادِر من الطفل المُتحمس لتلقي هدية عيد ميلاده ، إبتسم الأكبر وكيونغسو أشار لهُ للجلوس على سريرهم ، هو كان يقفزُ فرحاً بِمكانِه ولم ينتظر جونغ إن إلى أن يسلمها لهُ بيداه بل تناولها من بين يداه وبدأ بِفتحها حتى ظهرتِ علبة متوسطة الحجم بنفسجية اللون ،فتح العُلبه بدون تردد أو سؤال الأكبر عن مايوجد بِداخلها ،"همممم ..إنهُ عِقد ألماسي حُفِر عليه إسمك من الخلف وخاتم يحمِل الأحرُف الأولى لِكِلانا ، حسناً قد لا تُعجبك لك-"قُطع كلام الأكبر بإندِفاع جسد الأصغر نحوه "إلهي جونغي إنها جميله! ..شكراً لك جوني ~ أنا أُحبك جداً نيني ~"

هو كان يصرُخ وينتحِب بِذات الوقت وجونغ إن كان سعيداً "خُفت ألا تُعجبك كُنت مُتردداً بِشأنها كثيراً " جونغ إن قال وإبتعد الأصغر عنهُ لِيلاحِظ إحمرار أُذنيه وفركِه لعنقه ، عبس الصغير وأردف "إنها مُكلفه للغايه حتى كيف تُفكر بشيءٍ كهذا ؟ جونغي ذوقُك هو الأفضل " وصنع بِإبهامه علامة الإعجاب وضعَ العقد بِيد حبيبِه وأدار ظهره له "جونغي ألبسني العِقد ~" كيونغسو طلب بِإدب وجونغ أطاعه ، عندما ألبسه العِقد نظره تسلّط ع رقبةِ الصغير الجَذابه وكم أن عِقد الألماس لن يُناسِب غيره مال بِرأسه وطبع قُبله رطِبه وهمس بِإذن الصغير "هذا العِقد صُنع لك ، الألماس لِلألماس عزيزي~" وكيونغسو أغمض عينيه وإبستم ..

حُب جونغ إن يكبُر بداخِله كل يوم شيئاً فشيئاً ، يغرِقه بالهدايا والإهتمام والقُبل وكيونغسو لا يسعهُ سوا مُعانقتِه "جونغي دعني أُعانقك طويلاً..أو دعني أنام في حُضنك أوه؟"كيونغسو إتخذَ قراراً قبل حتى أن ينتظِر جواب الأكبر ،وجونغ إن لا يُمانِع ..مسحَ جونغ إن على شعرِ حبيبِه الناعِم بِلُطف وقبلَ جبينه وحين هدأت نبضاتِه تأكد بِأنهُ صغيره قد نام ..

بدلَ لهُ ملابِسه وعاد لِأخذِه بين أحضانِه ، وهو فكر ..كم صغيره يبدو كحبةِ الأرُز بين ذِراعيه وكم علاقتُهم تبدو مِثاليه ودعى الإله أن يُديم الحُب بينهُم ..أغلق عينيه وإستشعر الراحه التي يشعُر بِها وسقطَ لِعالم الأحلام ~

خوفاً من أن أنشغل بالأيام القادمه بسبب الفاينل نزلت بارت سريع ..
تمنو لي الحظ الجيد ):
أراكُم قريباً 🖖🏻💜

Your whispers ~حيث تعيش القصص. اكتشف الآن