الفصل السابع عشر

3.3K 289 229
                                    

### قارة زيلانديا ###

غابت الشمس من الأفق دون عقد الإجتماع الذي تم تأجيله لليوم التالي ، وكما كان نهاره مليئاً بالأحداث لم تخلوا تلك الليلة من المغامرات بالنسبة لهم .

إجتمع كل وفد بجناح خاص يحتوي على غرفتين واحدة للفتيات وأخرى للفتية مع كل ما يحتاجونه ، بعضهم نام دون التفكير بأي شيء كوفد الشياطين و آرون من السحرة إضافة لإيما من المتحولون وكلير من البشر .

البعض الآخر غرق ببحر من الأفكار عن المهمة و كيف ستؤول بهم الحال خلالها كآرثر و جيسي ونيو ، آخرون كانوا يفكرون بطريقة ما لزيادة قواهم بسرعة حتى لا يصبحوا مجرد عالة على البقية كميلينا و إيكاري .

والبعض جلس فقط برفقة صديق مقرب كريكايل وويل إضافة لآندريه و كيفين ، ريك كان غارق ببحر من افكار خاصة به والأمر ذاته مع جيفري الذي كان يتأمل السماء بصمت و افكاره تحلق بالأفق .

******

بجناح المتحولون جلس كيفين على فراشه وهو يحدق بالسقف بشرود ، هو يفكر بمدى تزايد تصرفات شقيقته الكبرى سوءاً !

يريد مساعدتها حقاً لكنه لا يعلم كيف ، هو وبالرغم من كل شيء لم يستطع كرهها ، سمعها عدة مرات تتحدث عن موته لتأخذ العرش ولم يهتم ، تصرفاتها القاسية معه منذ أن تم إحضار آندريه له أيضاً لم تؤثر كثيراً فهو يدرك تماماً ما أزعجها من علاقتهما ، ويعلم ما حدث معها لتنقلب فجأة ، لكن هو شقيقها ويعلم و من واجبه تحملها !

نظر لآندريه الذي يحدق به وكأنه يحاول الولوج لأفكاره من الداخل ، هو أغمض عيناه الخضراوتين بينما ينطق بسخط :" لكن الآخرين ليسوا أنا ! لا أحد سيهتم بأخذ ما حدث معها بعين الإعتبار سواي ! هم ليسوا مجبرين مطلقاً "

تنهد آندريه بتعب شديد وقد علم أخيراً ما يشغل سيده منذ الصباح ، هو إبتسم قليلاً لينطق بهدوء :" لا أعلم إن كان الأمر مهماً حقاً لكنني بالفعل لا أكره سيدتي الأميرة بالرغم من كل شيء ، بالنسبة لي يكفي أنها جزء من أسرتك "

نظر كيفين له بكل هدوء وهو يتحدث :" أنت غريب أطوار بكل حال لذا لن أتوقع الأقل منك "

عبس بوجنتيه كالأطفال وهو يتحدث :" كم هذا فظيع ! أنا غريب أطوار ؟"

هو بالكاد تمالك نفسه عن إكمال جملته وإخباره أنه من يجدر بهم إطلاق لقب غريب الأطوار عليه !

تململ كيفين وإستلقى على فراشه لينطق :" توقف عن شتمي بأفكارك وإذهب للنوم "

نهض آندريه وكأن هنالك صاعقة ضربته وهو ينطق بتوتر :" أنا لم أقم بشتمك بأفكاري ! "

Deadly Battle**المعركة المميتة  Where stories live. Discover now