الجزء الثامن

6.3K 582 7
                                    


لقد نمت نوما عميقا بسبب التعب من المشي طوال اليوم ، استيقظت و أنا أشعر بالألم في جميع أنحاء جسمي ، كما أن عنقي تشنج ، هذا أمر طبيعي فلم تكن طريقة نومي مريحة ، حسنا علي المغادرة لا يمكنني البقاء ، قبل المغادرة تناولت فطوري الخفيف (بيض) و بعض الشكولاتة التي أعطاني اياها شوقا أوبا .

بينما أنا أمشي في الشارع و عقلي سينفجر من كثرة التفكير في حل لمشكلتي ، سمعت هاتفي يرن ، أووه لقد وضعته في الحقيبة ، سحبت الهاتف بصعوبة من وسط الأغراض المتبعثرة داخل الحقيبة :

- ألو ؟

- Girl where are u ?

(أين أنت يا فتاة ؟)

- Rap mon ??

(رابمون ؟؟)

- Yeeeh where are u ? We are worried about you

(نعم أين أنت ؟ نحن قلقين عليك)

- I m.. i m in hotel

(أنا .. أنا في الفندق)

- Dont lie sam i know u left the hotel

(لا تكذبي علي سام أعلم أنك تركت الفندق)

لم أستطع كبح نفسي فانفجرت بالبكاء :

- Hey hey dont cry okay ! tell me where are u and we will come to you

(هاي هاي لا تبكي حسنا ؟ أخبريني أين أنت و سأتي إليك )

- I don't konw ...  am lost

(لا أعلم .. أنا ضائعة )

حينها أخبرني أن أعطي الهاتف لأحد المارة و سوف يسأله عن اسم المكان ، و هذا ما فعلته بالرغم من أن ذلك بدى غريبا حين أعطيت الهاتف فجأة لأحد المارة لكنه فهم قصدي حين تحدث إلى راب مون ، بقيت في ذلك المكان أنتظر كما طلب مني راب مون، بعد لحظات وقفت سيارة سوداء كبيرة أمامي نزل رجل و فتح الباب و ما إن رأيت راب مون و جيهوب و تاي حتى شعرت بالراحة أخيرا التقيت بأحد أعرفه في هذا المكان الغريب ، حمل الرجل الحقيبة بينما ركبت أنا مع الأعضاء الثلاثة ، جلست في المقعد بجانب راب مون بينما يجلس تاي و جيهوب في الخلف ، ما إن تحركت السيارة حتى بدأ راب مون بتوبيخي لأني لم أعلمهم بأني أمر بوقت صعب ، لقد ظل يتحدث بانفعال و قال الكثير من الجمل الانجليزية التي لم أفهم أغلبها ، لكن كان يبدون قلقا جدا من خلال ردة فعله هاته ، كل ما استطعت فعله هو دفن رأسي بين كتفي كي لا يلاحظ أحدهم الدموع التي لم تتوقف عن السيلان من عيني، حين هدأ راب مون أخيرا و خيم الصمت على الجو في السيارة ، قلت بصوت مختلط بالدموع :

- I am sorry ...

(أنا آسفة ..)

فجأة خرج جيهوب عن صمته و وجه الكلام لراب مون يبدو و كأنه يعاتبه على توبيخه لي ، ربت جيهوب على كتفي و ابتسم و قال :

- It's okay ! it's okay ..

(لا بأس ! لا بأس..)

تنهد راب مون :

- I am so sorry but ... We were worried about you ..

(أنا آسف لكن .. لقد كنا قلقين عليك ..)

طغى الصمت على المكان ، بقيت شاردة الذهن أنظر عبر النافذة ، لم أرد أبدا التسبب لهم في مشكلة لهذا لم أفكر في اللجوء إليهم أو إخبارهم ، كان يجب أن يركزوا على عودتهم ، الفانز في كل أنحاء العالم ينتظرونهم ، لم أرد أن أكون أنانية ..

وصلنا إلى موقف سيارات و التفت إلي راب مون و أخبرني أنه لا يمكنني مرافقتهم إلى المسكن الان لهذا سأرافق المنسقة الخاصة بهم و سنلتقي في مسكنهم. ثم فتح السائق الباب و خرجت ، كانت المنسقة أوني واقفة بجانب سيارتها تنتظرني ، غادرت سيارة بانقتان بسرعة المكان ، و بقيت أنا مع المنسقة ، أخرجت كيسا من السيارة و أعطته لي ، أشارت لي بالدخول إلى السيارة و ارتداء ما في الكيس ، اااه إنها ملابس التمويه التي ارتديتها تلك المرة.. يبدو بأني سأرتديها كثيرا مستقبلا.

ما إن ارتديت تلك الملابس حتى انطلقنا بالسيارة ، و لم نتوقف إلى أن وصلنا أمام مسكن بانقتان ، أعطتني المنسقة أوني بعض الملابس قمت بحملهم كي أبدو كمساعدتها و دخلنا المسكن.

كان جميع الأعضاء جالسين في غرفة المعيشة صامتين ، ما إن دخلنا حتى قاموا بالوقوف جميعا، كان يبدو عليهم القلق ، توجه إلى جين أوبا و قال بصوت مرتفع "ياااااا" و بدأ يوبخني هو الاخر و بالطبع لم أفهم و لا كلمة لكن تدخل راب مون و طلب منه التوقف ، بينما أنا كنت خجلة من جعلهم يقلقون هكذا.

رفعت رأسي قليلا أتفقد إن كان جيمين بينهم ، لقد كان ينظر إلي و ما إن نظرت إليه حتى أبعد نظره ، يبدو أنه هو الاخر غاضب لأني تسببت لهم في القلق.

جلس الجميع ليطلعوني على الخبر السعيد الذي لم أتوقعه أن يحدث أبدا .

الضائعة و الفرسان السبعة - الموسم الأولWhere stories live. Discover now