الجزء الأول

11.8K 646 34
                                    

لقد مضت سنتان على رحلتي إلى كوريا ، كما أني تخرجت من الجامعة و لازلت أبحث عن عمل لتحقيق حلمي كسيدة أعمال ، لكن يبدو أن الطريق أصعب مما تصورت..

ذات يوم تلقيت اتصال مفاجئ ، من يكون يا ترى ؟؟

أجبت على الهاتف :

- أنسة سمر

- نعم

- مجموعة شركات مجد للأزياء تتصل بك، يسعدنا أن نعلمك أننا توصلنا بسيرتك الذاتية و ندعوك لحضور موعد لإجراء المقابلة مع السيد المدير العام يوم غد على الساعة التاسعة صباحا.

لقد كنت مستغربة من الأمر ، استمريت فقط في قول حسنا حسنا ، لكني في الواقع كنت شاردة الذهن ، متى قمت بتقديم طلب عمل إلى شركة أزياء ، أنا لا أذكر أني فعلت ذلك ، أنا حتى ليس لدي أي اهتمام بالأزياء ...

على أي سألتقي بصديقتي نهى و أناقش معها الأمر.

في المساء التقيت بنهى بعد أن عادت من عملها ، أخبرتها بموضوع الاتصال الذي تلقيته و فاجأتني حين قالت :

- اااه لقد اتصلوا بك أخييرا هذا جيد ، اسمعي ، لقد حضر منذ مدة نائب رئيسهم إلى شركتنا لأجل شراكة ما ، و بالصدفة سمعت أنهم يحتاجون إلى شخص يجيد الكورية و لحسن الحظ كنت أحتفظ بسيرتك الذاتية فأعطيتها له..

- ماااذا ؟؟ لكن أنا لست بارعة في الكورية إلى ذلك الحد ، كما أنه ليس لدي أي اهتمام بالأزياء ، تعلمين أن علي الحصول على عمل في شركة أعمال كي أحصل على الخبرة و أتمكن من فتح شركتي الخاصة !!

- أنا أعلم ذلك بالطبع!! لكن يبدو أنك تجهلين معنى مجموعة شركات مجد للأزياء إنها أشهر شركات الأزياء في بلادنا كما أن لديها نفوذا في السوق التجارية خارج البلد ، يعني إنها فرصة العمر أيتها الغبية !

- ااااه تشنتشااا

- و لكن يا صديقتي حقاا نائب المدير ذاك كان في غاية الوسامة أردت التقرب منه عندما أعطيته سيرتك الذاتية لكن يبدو أنه من النوع الصعب المنال

أعرف صديقتي نهى منذ الطفولة و هناك حقيقة أكيدة أن مقاييس الجمال بالنسبة لها جد جد متدنية

التزمت الصمت لبعض الوقت أفكر فيما علي فعله ، ثم قاطعت نهى تفكيري:

- إذا ما قررت ستذهبين أليس كذلك؟

- اااه مولالالا

- أخبرتك مرارا أن تتوقفي عن التحدث إلي بكلمات كورية !

- أراسوووو

- اااه ياا ربي يبدو أني أحدث حائطا

- سأذهب الان أراك غدا ...peace

تركت نهى ورائي خالية من التعابير ، ثم صرخت :

الضائعة و الفرسان السبعة - الموسم الثانيحيث تعيش القصص. اكتشف الآن