\ 7 \

1.8K 160 79
                                    

إلى جُونغإن؛ سُوهو سألنيّ إلى الخُروج معه مُجدداً. هو أخبّرني بأنهُ مُعجب بي كثيراً. أخبّرني أنّ أمّنحهُ فُرصة.أخبّرني بِأنهُ يُمكنه جعلّي سعيد.

اليوم،10:37
إلى جُونغإن؛ سُوهو سألنيّ لِماذا أستمّر بِإرسال هذِه الرسائِل. أخّبرني إنّني لن أستطيع التغلُب عليك إذا واصلّت القّيام بِذَلك.

اليوم،18:02
إلى جُونغإن؛ أنا مُعجب بِه، جُونغإن. هل مِن الخطأ أن أقول ذَلك بِهَذه الطّريقة؟أخبّرُوني أنه ليّست كذَلك. أخبّروني بأنهُ طبّيعي. أخبّرُوني بِأنّ أتّحرك و أتّرُك ذكريّاتُنا معاً. أخبّرُوني بأنّ أفّتح قلبّي لِشخصٌ أخَر. أنا لا أعلّم ما الذي يجبّ علي فِعلُه. قلبّي يُؤلّمُني كُلما أُفّكر في السمّاح لك بِالذهابّ. لِماذا من الصعبّ جِداً أنّ تُحبّ شخصاً ما؟

اليوم،21:56
إلى جُونغإن؛ قرّرت أنّ أُصبّح شخصاً أفّضل. تّركي لِذكرياتُنا لا يعنّي بِأنّني لم أعُد أُحبك. أنا أُحبك أكثّر كُل يوم يمُّر لكِن،أنا لا أستطيع إصّلاح قلبّي إذا كُنت أزال على إستمّرار. أنا أُريد أنّ أُصبّح سعيداً. لاشيء سُوف يتّغير. أنا فقط سَأفّتح قلبّي و أجعلّ شخصاً بِداخلّه. لا أعلّم ما تشّعُر بِه الآن لكِن أمُّل أنّ تكون سعيداً. أيّنما كُنت،مهما فّعلت،من أنتَ معه، أنا سُوف أبّقى أُحبك.

اليوم،22:10
إلى جُونغإن؛ تُصبح على خير،جُونغإن. أنا أُحبك. إلى إلقاء.
23:59

-همم إذا كُنتم تُريدون البارت الأخيّر فَيجبّ عليكُم التّفاعُل هُنا~
- قبّل قِرائتكُم لِ الجُزء الأخيّر إستمِعوا إلى:

[Congfei Wei - Bluestone Alley].

To Kai.Opowieści tętniące życiem. Odkryj je teraz