اليوم الثالث

2K 297 18
                                    

" لا! " اندفع هاري من غرفته سريعاً حال سماعه لصراخ بروك المصاحب لأصواتِ تحطّم ، لقد عادا للتوّ من نزهةٍ على الشاطئ ، لذا كان هناك سبب واحدٌ يفسر صراخها المفاجئ.

ولج سريعاً لغرفةِ المعيشةِ ليجدها تقفُ في ركنٍ و حولها عدّة أشياء محطّمة " أنا آسفة ، أرجوك فقط ابتعد عنّي " توسّلت ناظرةً لجميع الاتجاهات بينما هناكَ خطٌ من الدموعِ يسيل على وجهها ، اقترب منها لتبدأ بالصراخِ مجدداً حال سماعها لصوتِ خطواتٍ تتجهُ ناحيتها.

" بروك ، اهدئي ، إنّه أنا " أخبرها بهدوءٍ لتهزّ رأسها للجانبين بعنفٍ " أ-أنا آسفة ، لا أريد الذهاب إلى القبو" تمتمت محاولةً الابتعاد عنه ليتنهدّ بضيقٍ قبل أن يمسك بها من الخلف الأمر الذي دفعها للصراخِ مجدداً.

" آسفة ، آسفة ، سأكون فتاةً جيّدةً فقط اتركني "حاولت التملّص من قبضته ليقويّ قبضته على جسدها محاولاً تهدئتها " بروك ، لقد رحلو " بعد عدّة محاولاتٍ شعرت بإرهاقٍ ليخفف هاري قبضته ثم يدير جسدها ناحيته محتضناً إياها.

" لقد رحلو ؟" أجابها متمتاً ب'أجل' قبل أن تتنفّس براحةٍ ممرةً يديها حول جسده لتبادله العناق ، قبّل جبينها بينما إحدى يديه بدأت تعبثُ بشعرها ، هي بدأت بتذكر ما حدث سابقاً.

لقد بدأت بتذكّر عائلتها.

تلك كانت نهايةً سيئةً لليوم الثالث.

سبعة عشر يوماً || Seventeen days Where stories live. Discover now