047 [narration]

1.1K 105 344
                                    

ييبين

ييبين فوراً قامت بإغلاق هاتفها بعدَ أن قرأت ردَّ جايهيون.

'هل أستطيع مُقابلتكِ على السطح غداً؟ دعيني أشرح'

تنهيدة خرجت من بين شفتيها وببطئ إستلقت على سريرها. هي بدون وعي حدقت بالسقف الأبيض العادي بتشوش مكتوب على جميع أنحاء وجهها.

ييبين وضعت بقوة ذراعها اليُمنى على صدرِها، تشعر بنبضاتها السريعة " لماذا؟ لم يجدر بكَ الإجابة أيها الغبي" تمتمت تحت أنفاسها وأغلقت عينيها، محاولةً إخفاض سرعة نبضات قلبها.

كلا. جايهيون مُعجب بفتاة أُخرى، هي يجب عليها التوقف عن مهما كانت تلكَ المشاعر التي تحملها لهُ. حتى مع إن هذا صعب، إن هذا يؤلم، هي يجب عليها.

هو يريد مقابلتي لأنهُ يُريد الشرح.. اللعنة لماذا؟ أنا      لا أستحق الشرح في المقام الأول أنا فقط فتاة غريبة لجايهيون!

هي فوراً وقفت عن سريرها مع شعرها الذي يُغطي أنحاء وجهها.

"جانغ جايهيون لماذاااا؟!" بدراماتيكية، هي بكت بقوة "هل أنت تحاول جعلي أُجن؟ حسناً يافتى، لاحاجة. فقط التفكير بكَ بالفعل يجعلني مجنونة! اهخخ" هي أضافت وبقسوة ألقت بنفسها مُجدداً على سريرها.

فتحت هاتفها وعادت لقرائة رسالة جايهيون الأخيرة.

"همم.. هل أنا مستعدة أخيراً لمواجهتهِ؟ هل يجدر بي الذهاب؟" هي بقلق سألت نفسها "سأفكر بهذا" هي أجابت تحت أنفاسها وهي خرجت كالضوء

-

"ييبين.. هاي ييبين" هي إستمعت إلى صوتِ رجل يهمس بأسمها على الأرجح في محاولةِ إيقاظها. 

هي فتحت عيناها برفق لترى رجل في مُنتصفِ عمرهِ يرتدي ملابس الشركة المُعتادة. "أبي؟" بِصوتها الأجش هي نادت. ببطئ, هي وقفت من على سريرها وأعطت والدها إبتسامة

"عزيزتي, إنهُ وقتُ المدرسة" بلطف قالها والدها بينما يحتضن وجه إبنتهِ. "مدرسة؟" الإبتسامة التي كانت على وجهها فوراً تبدلت إلى رُعب وفوراً نظرت نحوَ الساعة التي على الحائط داخلَ غُرفتها " ياإلاهي إنهُ بالفعل الصباح؟!" هي سألت بتفاجئ.

والدها اومئ وساعدها على الوقوف من سريرها "لقد نمتِ البارحة بعدَ الغداء. لم تتناولي العشاء مُجدداً" هو قال بينما يقوم بفتحِ الستائر, ليتسبب بدخول أشعة الشمس الساطعة إلى الغُرفة المُعتمة 

"هل هُناك شيء ما يُضايقكِ ييبين؟ أنتِ على هذا الحال منذُ مساء السبت" هو قال وجلس على حافةِ سريرها "تعلمين ، تستطيعين إخباري بكُلِ شيء. أنا كُلي أستمع" هو أضاف ليجعل ييبين تقضم خدها مِن الداخل ، محاولةً أن لا تكشف السر .

والدها محبوب جداً ، مُراعي ، ورجل مُتفهم لكن هي لم تنفتح له عن حياتها العاطفية . هي خائفة مِن كيفَ قد تكون ردة فعلِ والدها خصوصاً وهي الأن تعبس في داخل غرفتها لمدةِ يوم ونصف تقريباً بسبب فتى.

14° » jaehyun • Arabic حيث تعيش القصص. اكتشف الآن