خطوبۿ)

14.3K 395 21
                                    



...بسم  ❣الٍُـٍُـٍُـٍُلٍٍُـُﮩ☝ﮩِْـﷻـِْـهِْۂ❥ الرحمن الرحيم..
.
.
.
.
.
وها قد بدأ يوم جدﯾɲeŵﮉ مليئ بالامفاجئات والافراح ولاكن ❌لـŃØﮩ✋️ﮩ✿ـلاْ شي يدوم للابد.. مثل صباح كل يوم تستيقض بطلتنا ع صوت المنبه فاليوم هو يوم العطله… وتريد ان تقضيها من عائلتها وتتكلم مع اختها في طلب عمر ليدها….
.
.
.
استيقظت مرام وهي تكاد ان تسقط من كثر النعاس فهي لم تاخذ كفايتها من النوم… ذهب الى الحمام وغسلت وجهها بالماء لكي تفتح عيناهت الناعسه الزرقاء وبعدها ملئت الحوض بالماء الدافئ والبارد لكي يكون مناسب للاستحمام….
.
.
.
ملئته بالمعطرات التي تحبها وهي رائحة الفرواله والياسمين والكاكو وكم تعشق هذه الروائح واليوم موعد رائحة الياسمين وفرشت اسنانها…
واخذت شاور منعش لكي تبدأ يومها الجديد…
.
.
.
وخرجت ترتدي المنشفه ع جسدها الرشيق الممشوق الجذاب الذي يحتضن المنشفه… ووضعت منشفه صغيره ع شعرها فنشفت شعرها وسرحته…..بشكل جميل وابقته منسدل الى تحت خصرها… ولبست ملابس مريحه فاختارت….

ووضعت القليل من المسكار والكحل وملمع شفاه وردي اللون ورشت من عطرها وخرجت من غرفتها ونزلت الى الصاله فوجده اختها جالسه في الصالون تتابع مسلسل…… فجلست معها ونادت ع ماري لتحضر الفطور لهم ففي يوم العطله يتاخرن في النهوض من النوم……

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

.
.
.
ووضعت القليل من المسكار والكحل وملمع شفاه وردي اللون ورشت من عطرها وخرجت من غرفتها ونزلت الى الصاله فوجده اختها جالسه في الصالون تتابع مسلسل…… فجلست معها ونادت ع ماري لتحضر الفطور لهم ففي يوم العطله يتاخرن في النهوض من النوم……

-مرام :صباح الخير حبيبتي كيف الحال…

-ملك: اهلا مرام بخير وانتي…

-بخير هل تناولتي الفطور… ام ❌لـŃØﮩ✋️ﮩ✿ـلاْ

-ملك: ❌لـŃØﮩ✋️ﮩ✿ـلاْ كنت انتظركي اختي العزيزه……

فنادت مرام لماري لتحضر الفطور لهم ومن ثم سالت ع والدها فقالت لها ذهب الى صديقه ليغير جو قليلا…..
.
.
جلست الفتاتان ع طاولت الطعام وتكلمو قليلا ثم تكلمت مرام مع ملك بخصوص عمر…

-مرام: ملك حبيبتي مارأيك بعمر… ؟؟

-فخجلت ملك وتوترت وسالتها( لماذا؟؟ تسالين يامرام…. مَـﺄﺄۦﮧٰ۠͜ۦ، الامر…. هل هناك شي…..

-مرام ملك اختي العزيزه ساتكلم معكي بشكل مباشر واطلب منكي ان تفكري بالموضوع وان ❌لـŃØﮩ✋️ﮩ✿ـلاْ تستعجلي……  في الحقيقه عمر طلب يدكي من والدي ومني……  ولاكن الامر يرجع لكي سواء في الرفض او القبول….
.
.
.
لاحظت مرام خجل اختها فهي تعرف انها معجبه بعمر ولاكنها تخجل ولم تتوقع ان عمر يريدها ايضا فاخبرتها مرام انه يحبها وسوف يحميها ويتركها لتنهي تعليمها ولن يحرمها من شي فقالت لها ملك…..
.
.
اختي انتم ادرى بهذا الشي وانا ليس لدب مانع… .فهو شاب خلوق ومحبوب وطيب القلب وجميل ايضا لاكن انا اخجل ان اقول هذا الشي امام والدي لذالك قلته لكي… .
.
.
فوافقت مرام ع ذالك وقد فرحت لقرار اختها… فقرارها حكيم وجيد ولن تجد افضل من عمر لاختها……  فقبلت اختها ونهضت من الطاوله بعد اكمال الطعام…..وبعد ان باركت لها…..
.
.
وبعد مده اتصلت بوالدها لتقول له القرار… وقد فرح والدها لانه اراد ان يؤمن ع بناته قبل ان تاخذه الحياه……  وقد اتصلت مرام ع عمر وكان متحمس للغايه… وقد اتفقوا ع ان ياتي في المساء لقراءة الفاتحه والاتفاق ع موعد الخطوبه…..
.
.
.
عمر: كنت اعمل في البيت ع بعض المشاريع وافكر بقرار ملك هل ستقبل بي ام ماذا وهناك صراع بين عقلي وقلبي عقلي يوم لن تقبل بك…
وقلبي يقول ستقبل لاني ❌لـŃØﮩ✋️ﮩ✿ـلاْ استطيع العيش بدونها وقاطع هذا الصراع صوت الهاتف فوجدت ان المتصل مرام فقد توترت وخفت ورفعة سماعة الهاتف ولاكن فرحت وصدمت كثيرا عندما قالت لي ان ملك وافقت وانها مدحتني امامها وانا لااصدق هل حلمي تحقق واخيرا ستكون لي واخيرا ياالهي اشكرك ع هذه النعمه…… سعدت للغايه وانا غير مصدق فكل دقيقه اسال مرام ان كانت ماتقوله صــَََِِِـ﴿☑️🌸﴾ـــَََِِِـحيّحہ ..✾ ام ❌لـŃØﮩ✋️ﮩ✿ـلاْ… واتفقت معها ان اتي في المساء للتكلم في الموضوع واغلقنا الهاتف وقد كنت في عالم ❌لـŃØﮩ✋️ﮩ✿ـلاْ يرجد فيه غير السعاده واخيرا سيحصل مااريده لااكاد ان اصدق….
.
.
.
.
.
-مرام: قداتصلت بهذا الغبي عمر واخبرته بموافقة ملك وقد كان سعيدا للغايه اتمنى له ولاختي كل السعاده…… فنزلت الى ملك لنذهب الى السوق لنحضر فستان للمساء فوافقت وذهبت لغرفتها لكي ترتدي ملابس وانا ايضا فذهب الى غرفتي واخترت ملابس كاجول مريحه للتسوق…. فاخترت…

((جميلتي))حيث تعيش القصص. اكتشف الآن