دَوري

7.7K 522 368
                                    

هاي🚶🏻‍♀️

تشابتر ما اعرف اذا كان كيوت او شيء ثاني🌚

همممم قولوا لي بآخر التشابتر اذا كان كيوت او لا🌚

اوكيه، ڤوت قبل البداية؟ ⭐️

كومنت في كل مكان~

انجوي~

-💗-

كانت حوالي خمسة أيّام من أن تُرِك بيكهيون في الملاهي. هو، بالطّبع، إلتقط برداً لكن تشانيول كان يُداويه و يعتني به جيّداً، لِذا البرد كان قد ذهب بالفعل. لكن تشانيول، في اليد الأخرى، أصابته حُمّى تتزايد، الَّتي لم يعطيها إهتماماً.

"لا يجب أن تتدرّب اليوم،" بيكهيون إقترح بَينَما يرى تشانيول يتمدّد على سريره.

كانت حاليّاً السّادسة صباحاً و بيكهيون إستيقظ مُبكَراً قليلاً فقط ليتفحّص العملاق.

تشانيول تمتم و إلتفت في سريره، ظهره يواجه بيكهيون.

بيكهيون مشى أقرب و مسك المنبّه، مُطفئاً إيّها قبل ان يقوم بترك كيساً من الضروريات الّلازمة للحُمّى و خارجاً، مُغلقاً الباب بهدوء من خلفه.

"آه، سيهون، رجاءاً أخبر المُدرّب أنَّني لن أتدرب و أيضاً تشانيول. نزلة البرد لم تحصل على الرعاية الكافية حتَّى الآن." بيكهيون كذب.

نزلة برد بيكهيون إنتهت و ذهبت لكن خاصّة تشانيول كانت قَصّة مُختلفة كُليّاً.

بيكهيون ذهب الى داخل المطبخ (آخر مكان يُفضّله) و فتح حجرة المؤن، مُحدّقاً نحو الخيارات.

بعد لحظة من التفكير، مسك باكيت شوربة. تبدو بسيطة كفاية، كل ما تحتاج الى فعله كان غلي الماء و سكب الشعيريّة الجافّة فيها و الإنتظار. و كان هناك خياراً إضافيّاً بإضافة صلصة الطّماطم، الملح و السّكّر و بيكهيون قرّر ان يفعلها.

وضع ثلاثة أكواب من الماء في قدر، مُشغّلاً الحرارة عالياً. في اللحظة الَّتي رأى بها الفِقّاعات، فتح الباكيت و سكب كُلَّ الشعيريّة.

"ملعقتان صغيرتان من الملح... واو هذا كثير... ملعقة واحدة صغيرة من الّسكر و نصف عُلبة من صلصة الطّماطم. حَسناً..." ألقى بَعيداً الوصفة الإضافية بَينَما يقوم بتذكّرها بالفعل. هو بحث في المخزن عن المكوّنات و أخذها، ماسكاً ملعقة صغيرة.

"ملعقتان من الملح... واحدة صغيرة من السّكّر... ماذا كان أيضاً؟" فكّر للحظة قبل أن يفرقع أصابعه. "علبة من صلصة الطّماطم." سكب المكوّنات الإضافية في الشوربة الَّتي تغلي و أخذ ملعقة ليحرّكها قليلاً.

Behind The Sences- Chanbaek [مُتَرجَمة؛ قيد التعديل]Where stories live. Discover now