part2

668 38 37
                                    

صباحا فتح لوهان عيناه ليخرج صوتا متألما هو حتى لا يقوى على الحركة يشعر بالجحيم في جزءه السفلي.

ادار وجهه للجهة الاخرى ليقابله الوجه الذي لطالما احبه نائم بهدوء بينما يحيط خصر لوهان بيديه ويضمه له.

دموع لوهان نزلت بحرقة يبكي لشعوره بالالم يبكي لقلبه المجروح. صوت شهقاته وانينه كان كل مايسمع في الط الغرفة.

تحرك بانزعاج بعد ان ازعجه ذلك الصوت. الالم في رأسه يقتله من كثر الشراب الذي شربه. فتح عيناه ليقابله لوهان بعينيه الدامعة ووجهه المحمر بسبب البكاء.

رمش كاي يحاول فهم الامر بينما الالم في راسه يكاد يقتله. ذكريات من الليلة الماضية مرت على ذاكرته لتتسع عيناه بصدمة بينما نظر للوهان الذي تكور على نفسه يضم رجليه لصدره بينما صوت شهقاته هو مايسمع بالمكان.

"للو" همس كاي بتردد بصوت بالكاد يسمع ليقابله صراخ الآخر مرتعبا "ابتعد عني". نظر كاي للوهان بحزن وتراجع مبتعدا عنه "لوهان اهدأ ارجوك انا اسف" كاي حاول تهدأة لوهان لكن الاخر فقط يبكي بهستيرية. امسك هاتفه ليتصل بسيهون فهو الاقرب الى لوهان والوحيد القادر على تهدأته.

نصف ساعة وكان سيهون يركض بين تلك الاروقة نحو الغرفة المقصودة. دخل ليهرع لمنظر لوهان الباكي وهو يحاول تغطية جسده بينما كاي الجالس ينظر للارض. تقدم سيهون من كاي ليرفعه عن الارض من ياقته ليلكمه بقوة لتستقبل الارض جسده ليعتليه سيهون مجددا ويبدأ بلكمه بينما الشرر يتطاير من عينيه "ايها اللعين مالذي فعلته" صرخ به غاضبا بينما واصل لكمه في حين ان كاي كان يتلقى اللكمات بصمت.

بعد ان شفي غليل سيهون من كاي هو نهض وتوجه نحو لوهان الذي يتكور حول نفسه وصوت شهقاته الخفيفة هو فقط مايسمع. قام سيهون بسحب لوهان نحوه ليحضنه
"ششش اهدا لو انا معك اهدأ ارجوك" حاول سيهون تهدأة لوهان الذي حالما حضنه سيهون هو تشبث به وبكى بغزارة بينما كاي الذي نهض عن الارض تقدم منهما ببطئ وتردد ليتراجع حين راى حالة لوهان ليرتدي ملابسه ويخرج.

مرت ساعتان وفي تلك اللحظة كان سيهون ولوهان يدخلان المنزل ليجتمع الكل حولهما. رمقهم سيهون بنظرة ساشرح لكم لاحقا ليبتعدوا عنهما ليواصل طريقه نحو غرفة لوهان. قام بمساعدته على الاستلقاء ثم خرج من الغرفة بطلب من لوهان.

عند كاي الذي منذ خرج من الغرفة وهو جالس بالجبل حيث يجلس عادة عندما يتضايق. شعور الندم الذي يشعر به يقتله هو لطالما اراد جسده ليعبث به لكن نظرات لوهان الحزينة ودموعه الحارقة جعلت من قلبه يتقطع اشلاءا وهو يلوم نفسه على ما اقترفت يداه.

مرت الساعات عديدة وحل الظلام بينما لوهان مازال يلزم فراشه لم يخرج ولم يتحرك منه هو حتى يرفض الطعام.
كاي لم يعد ليلتها للمنزل وها قد مر اسبوع منذ ذلك اليوم كاي لم يعد للمنزل ولوهان لنقل انه يتظاهر بتخطي الأمر فهو قد عاد لممارسة حياته اليومية بطريقة عادية وسيهون كان دائما معه.

I Loved my tormentor [KaiHan]Donde viven las historias. Descúbrelo ahora