my boyfriend

3K 100 44
                                    

..

اقرأو تحت مهم⚠

..

استمتعو 🎇

_____________ :


غفى كيونغسو بينما اثار بكائه على وجهه
شعر بيدين تهزه بلطف ليستيقظ مع شعره المنكوش يفتح عينا واحده والاخرى مغلقه ينظر ليبكهيون فوقه.



" استيقظ كيونغ انت نائم منذ وقت طويل انها 2 ظهرا الان" لم يشعر بيكهيون الا بظهره يصطدم بالارض ليتأوه بألم "ااه .. ماخطبك؟"


كيونغسو لم يسمعه على الارجح تجاهله يفكر " هل اذهب واعتذر ام ماذا .. لحظه لماذا اعتذر انا لم افعل شيئا سيء هوه من ضربني بالامس ولم يستمع لي .. فاليتعفن انا لن اعتذر ابدا ابدا ابدا" هذا مايفكر به صغيرنا بينما يعقد حاجبيه بعبوس لطيف ينظر الى الامام مباشره



****



انسحب بيكهيون بعد ان لمح تشانيول يمر من جانب الباب يتبعه ..


نظر كيونغسو حوله ليقف بينما يدندن متجها الى الحمام دخل لينزع ملابسه يضعهم في سلة الغسيل ليدخل الحوض الذي اعده مع صابونه المفضل برائحة الخوخ يفرك جسده وشعره بينما يغني .. بعد ان انتهى بحث عن منشفته ولاكن هي ليست بمكانها ..



صفع جبينه لغبائه اخرج رأسه من باب حمامه لينظر حوله لا يوجد احد بغرفتة .. مشى بسرعه متجه الى سريره حيث منشفته سمع شهقه من خلفه .. التفت بسرعه وبخوف ..



يصدم بكاي الواقف بملابس المنزل مع شعره المنسدل على جبينه عينيه متوسعه تدارك نفسه ليغطي جسده بمنشفته بينما يصرخ .. اغلق كاي باب الغرفه بسرعه ليستند عليه



" يا الهي ماهاذا! .."  فكر " هو يمتلك جسدا جميلا جدا .. وجها لطيف .. صوتا جميل ايضا " تنهد لينطق بصوت خافت " لا ادري لما ضربته اصلا كان بإمكاني تجاهل هذا كما كنت افعل مع خدمي سابقا " تنهد ليذهب الى غرفته.



بينما كيونغ يكاد يبكي من خجله يجلس بمنتصف غرفته بعد ان ارتدى ملابسه وجهه محمر بينما يغطيه بيديه " اممم لاا~ لااا~ لاا~ هذا مستحيل يا إلاهي .. انا لن اخرج من هنا ابدا هذا مخجل جدا~ "



****



" اااه اشعر بالجوع مالعمل " قال بينما ينظر للسقف وهو متمدد على سريره "

My doll [ kaisoo ]Where stories live. Discover now