انهيار

812 37 31
                                    


     تحدث جونغكوك إلى والدته في حين واصل جيمين بسحب قدميه الثقيلة صعود الدرج وذهب مباشرةً إلى غرفته فلقد كان محبطاً بسبب ما حدث لخزانته وهذا الأمر أزعجه حيث لم يتمكن من التركيز على شيءٍ من دروسه.

كان هذا ثاني يوم له واللعنة ثاني يوم ودمرت خزانته بتلك المادة اللزجة الكريهة وأتلفت جميع كتبه التي كان قد اشتراها بماله الخاص.
المال الذي حصل عليه من العمل ككاشير في محل الألبان...  تنهد بعمق وتقلب على سريره بإحباط.

  في الوقت نفسه كان جونغكوك مشغولاً بالأسفل يحاول غسل زي جيمين، أصر على غسله حتى عندما أخبره جيمين بأن لا يفعل، لأنه يعلم بأن جيمين حزيناً فقد كان وجهه عابساً.

الشيء بخصوص جيمين هو أنه دائماً يبدوا هادئاً في كل الحالات حتى لو كان يعاني بشدة بداخل قلبه. احياناً، حتى جونغكوك يشعر بالإحباط بسبب هذا الجانب من جيمين لكن كان عليه أن يتحمل ذلك حيث أن جونغكوك هو الشخص الأقرب لجيمين وانفتح كثيراً لجونغكوك على الرغم من أنه استغرقت معه عدة سنوات ليكسب ثقة جيمين.

  هو لا يعلم لماذا لكن هذه المرة لم يخبر أمه شيئاً مما حدث شيء بداخله لا يريد من أمه ان تقلق و شيء اخر يعلم بأنه سيحبط جيمين أكثر لو عرف والديه بشأن مشاكله.

  على الرغم من انها ما يقارب ال8 سنوات التي يعيشها جيمين معهم ولكن لا زال لديه ذلك الشعور المريب بأن وجوده مزعج ويسبب القلق لعائلة جونغكوك.
جونغكوك يعلم تماماً بأن والديه يحبون جيمين مثل إبنهم الحقيقي حتى انهم اقترحوا تغيير اسم عائلة جيمين إلى جيون جيمين ولكن بسبب حصول المشاكل جعلهم غير قادرين على ذلك.

تنهد جونغكوك بعمق، انهى غسل الزي ووضعه في الخارج ليجف في الشمس.
امه كانت قد ذهبت للسوبر ماركت لحظة وصولهم مما جعل جونغكوك يفكر بأنه محظوظ جداً وإلا كانت قد سألت بعض الأسئلة إذا رأت حالة الزي قبل غسله.

******************

   قفز يونقي إلى سيارة نامجون مبتسماً بحماس آمام تلك الوجوه الناعسة.
"هيونغ، أين كنت خلال الأيام الماضية؟؟ " نظر تايهيونغ إلى يونقي ويفرك عيونه الحمراء النصف مغمضة بلطف ويتثائب مرة أخرى.

"حسناً، كنت مشغولاً " قال يونقي مبتسماً مبعثراً شعر تايهيونغ.
"ياااه، لماذا تبدو محبطاً اليوم؟؟ " سأل يونقي تايهيونغ.

"هيونغ، إنه الخميس موعد حصته التربية الرياضية اليوم" قال نامجون قهقه بخفة بينما ضغط على الدواسة جاعلاً السيارة تتحرك ببطء بطريقهم إلى المدرسة.

Ai ajuns la finalul capitolelor publicate.

⏰ Ultima actualizare: Oct 02, 2017 ⏰

Adaugă această povestire la Biblioteca ta pentru a primi notificări despre capitolele noi!

صمت ~ SilenceUnde poveștirile trăiesc. Descoperă acum