‏x. Spaghetti & Meatballs

8.8K 136 50
                                    

ملاحظة الكاتبة لهذا الفصل:
خطوط غير واضحة جعلت مارك في حيرة.

تحذير:
ممارسة جنسية شديدة (ثلاثية). ذكر عصابة العينين، رغبات الدادي (نحن آسفون)، رغبات أخرى، القليل من الفظاظة جسدياً، وذكر لمرض نفسي.

**#**

إستيقظ مارك مع شعور غريب من النوع الهادىء، وكان يشعر بأن صدره ضيق لذلك لم يستطع التنفس بحرية كاملة. أجبر نفسه على فتح عينيه ليرى أن بامبام فوقه، إبتسم مارك. لم يتحرك لكي لا يزعج ويوقظ الكوالا البشري الذي يتعلق به، لكنه استطاع إخراج يده من أسفل الأغطية ليُربّت على شعر بامبام الفوضوي. حتى بعد الذي حدث في الجاكوزي، مازالت رائحة بامبام ياسمين، الرائحة التي يحبها مارك جداً، وتذكر أحداث الأمس مما جعله يحمرّ، وأخرج ضحكة بصوت خفيف.

وبسبب ذلك، خرجت تنهيدة من البشري المتمسك به من الخلف، شعر بأنفاس جاكسون الساخنة على أذنه فإقشعر من ذلك.

تحرك جاكسون فجأة ليحلّق ذراعه حول الإثنان على الرغم من أنها قصيرة "صباح الخير" إستطاع جاكسون أن يقول في أذن مارك قبل أن يقرّب وجهه من عنق مارك وقبّله. إحمرّ وجه مارك أكثر لكنه إستطاع أن يرد على تحية الصباح وسارت ذراع جاكسون لتسحب كُم السترة التي على مارك.

"كان علينا أن نعطيك سترة بيلامي، إن سترتي تبدو وكأنها ابتلعتك بالكامل" ضحك جاكسون قبل أن يقبّل يد مارك "لطيف" علّق جاكسون.

زمجرة مفاجئة خرجت من الكوالا البشري بينما كان الإثنان الآخران يحدقان في بعضهما بنظرات طائشة.

"جاي-اه، حرّك رجلك بعيداً" تمتم بامبام يدفع رجل جاكسون من فوقه قبل ان يفرك عينيه ويجلس مع وجه متورم وشعر فوضوي، كانت عينيه نصف مفتوحة وتثاءب بفمه العابس.

ضحك مارك على تجهم بامبام فظهرت أسنانه وهو يضحك، لذا لم يستطع جاكسون إلا أن يحدّق فيها "هل قمت بإيذاء أحدهم بأسنانك من قبل، مارك؟" سأله جاكسون فأحمرّ مارك لذا ضحك جاكسون وإحتضن خصره.

"سنحب تجربة عضتك يوماً ما" أضاف جاكسون، يقبّل عنق مارك، خبأ مارك وجهه بأكمامه الطويلة مخرجاً قهقهة بسيطة. كان بامبام غير مستمتع بالذي يراه، لأنه يكره الصباح والإستيقاظ، لذا قال للإثنان أن يصمتوا يعودوا للنوم بما أنها الساعة ١٠ صباحاً فقط، باكر جداً لأشخاص يعانون من آثار بعد الثمالة.

صرخ مارك عندما عرف الوقت، لأنه صف جامعي لديه في الساعة ١١، وهو بعيد عن جامعته بنصف ساعة وسيخسر وقتاً أكثر لأن عليه العودة إلى شقته وأخذ كتبه "عليّ الذهاب، لدي صف بعد ساعة" قال مارك وهو يقفز من على السرير، مرتجفاً لفقده للدفء. بحث عن ملابسه بشكل محموم لكن جاكسون أوقفه.

Bonnie, Clyde, and the College Guy /Arabic Ver.حيث تعيش القصص. اكتشف الآن