You have to say goodbye

1.6K 64 126
                                    


#DylanP.O.V

للحضات كثيرة كنت هنا وهناك ، وصوتك كان يمﻷ المكان .. وأغراضك هنا وهناك ، لكن اليوم بالذات شعرت بالحاجة لك أحتاج منك ﻻن تكون هنا وتتحدث معي وتشعرني بأني لست وحيداً ، أحتاجك حقاً لتخبرني بكم أنا مهم لك وأن تخبرني بأنك معي ولن تتركني حتى الموت .

-

" رقم القضية : 2847483 ، المجرم : ديريك مارسيل هيل ، التهمة : السرقة ، وعمليات القتل والاختطاف ، حكم عليه القاضي بالاعدام شنقاً ، وسيكون تنفيذ الحكم بتاريخ الاول من ديسمبر. ، رفعت الجلسة ! "

شعرت بشيء ، اردت الصراخ عاليا جداً وأن أقول لجميع الجالسين بأنني سأقتل نفسي أن تم حكم الاعدام له .. أردت للجميع أن يعرف أنني ﻻ أملك سواه في هذا العالم لكني اختنقت فقط .. لم تكن الكلمات تخرج ، ﻻ لمعنى نفسي ولكن صوتي كان مباحا وحركتي كانت بطيئة وكأن كل شيء قد أظلم، ديريك كان هادئاً ، لم اتمكن من الركض له ولم اتمكن من القول له أني احتاجه لم اتمكن من القول له بأن يبقى قوياً، أنا فقط كنت جامدا.

- أستيقظ ديﻻن في تمام الساعة الرابعة والنصف فجراً بفزع شديد ليستوعب ببطئ أنه لم يكن سوى كابوسا فأدار وجهه للجهة الاخرى للسرير ليلاحظ أن ديريك ﻻ يزال غير موجود ، ظل ينظر للفراغ حتى عض شفتاه واغلق عيناه بقوة واحتضن وجهه بيداه واجهش بكاءا بصمت.

ﻻ يعلم ماذا قد جرى لقد شعر بأن هنالك شيئاً قد يحصل قلبه كان يشعر وقد حذر ديريك لكنه لم يستمع له !

أخذ يبكي بدون علم له ، لم يستطع البكاء منذ فترة فأخرج ما في قلبه بقوة محتضنا الوسادة الخاصة بديريك.

جسده كان يتصبب عرقا وعيناه يكسوها السواد والاحمرار ، ﻻ رغبة له في الطعام وﻻ رغبة له بالابتسامة وﻻ رغبة له بأي شيء.، في هذه الاوقات ويوما بعد يوم يدرك بكم أن ديريك اصبح حقاً اكبر جزء منه.

حمل جسده وأتجه الى الحمام ليحمم نفسه بماء بارد يخفف من ارتفاع حرارته الناتجة من كابوسه.

كانت عيناه تدمعان بحسرة والماء يتوكل بأزالتها

النوم هو الشيء الوحيد الذي كان يحالفه ،

-


" يا أخي ، هذه ليست أول مرة لقد تم حكم الاعدام بحقنا الاف المرات وفي كل مرة كنا نهرب " كانا ديريك وجاكسون جالسان على ارضية السجن حيث يتحدثان قليلاً ويصمتا قليلاً.

" بما تفكر؟ " سأل جاكسون ديريك حينما رأه ينظر للعدم

ليجيبه ديريك بأسم 'أندرو'

Holding hands  → Sterek Where stories live. Discover now