- استيقاظ و ذكريات اليمة -

3.7K 214 6
                                    

كونيتشوا مينا-سان
في الجزء الجديد من فتاة الشعر الذهبي

كونيتشوا مينا-سان في الجزء الجديد من فتاة الشعر الذهبي

Oops! This image does not follow our content guidelines. To continue publishing, please remove it or upload a different image.


بعد ليلتان من عودة ريرينا و عدم استيقاظها , في الليلة الثالثة من عدم استيقاظها دخل زينان الى الغرفة التي كانت فيها , فعند منتصف الليل , كان زينان جالسا بقرب سريرها و كان مغلقاََ عينيه يفكر و كانت الغرفة نصف مظلمة فجأة تضيء الغرفة بأكملها و ينتبه زينان الى ذلك رغم انه مغلق عينيه , يفتح زينان عيناه و يلتفت الى جميع الاتجاهات فيرى ان الضوء مصدره أن شعر ريرينا كان يتوهج و يبرق اكثر من اي مرة شاهدها فيه . بعد مدة قصيرة توقف توهج شعر ريرينا .

عند الصباح تستيقظ ريرينا فينتبه اليها زينان , فتنهض و تنظر من حولها فترى زينان ينظر اليها فقال لها "صباح الخير , هل انت بخير؟؟ اتشعرين بأي ألم ؟؟" تحاول ريرينا ان تقول شيئا فتتحرك شفاتها فقط و لا يظهر اي صوت عندها تنتبه فتضع يدها على مكان حنجرتها و تقوم بالتأشير لكي تخبر زينان ان صوتها لا يخرج , بعد مدة يفهم زينان ما تحاول ان تخبره به ريرينا فيخرج من الغرفة و يخبر حارسان لكي يحضر احدهما الطبيب و يخبر الآخر اكيهتو ان ريرينا قد استيقظت .

يحضر اكيهتو و برفقته الطبيب لكي يفحص ريرينا , يفحص ريرينا حنجرة ريرينا ثم يعطيها دواء فتشربه بعدها تحاول الكلام فيخرج الصوت شيئاََ فشيئاََ حتى يعود الى طبيعته و كانه لم يختفي ثم يغادر الطبيب بعد اعطاءها ادوية (وضعها بقربها).
يحضر الخدم بعض الطعام لريرينا لكي تتناوله .

بعد ان تنتهي ريرينا من تناوله يجلس زينان بقرب سريرها , بعدها تحاول ريرينا ان تنهض عن السرير لكي تقف فتحاول الوقوف , فعندما تقف تقع على الارض فيهرع زينان و يضعها على السرير مجددا , بعد ان تجلس ريرينا على السرير تقول "قدماي !!, ساقاي!! , لا يمكنني الشعور بهما !!, و كأنهما لا وجود لهما !!" يحاول زينان تهدأتها فيقول لها "لا عليك , لا عليك , انهما فقط مخدرتان لا اكثر " , بعد مدة يقول زينان لــ ريرينا "ريري-تشان , هل تتذكرين ما حصل لك ؟ ماذا فعل هؤلائك الاوغاد بك ؟!!" عندما تسمع ريرينا ذلك الكلام تنظر الى الاسفل ثم تبدأ بالرجفة لمجرد تذكرها ما فعلوه بها فتقول ريرينا "زينان-ساما ارجوك اخرج من هنا " يتفاجأ زينان مما قالته فيقول لها "لكن ...لما.." تقاطعه ريرينا فتصرخ "اخرج من هنا ارجوك , الآن !!!" , بعدها يخرج زينان من غرفة , فبعد ان يخرج مباشرة يسمع صوت صراخ بصوت عالي مصاحب ببكاء قوي .

بعد عدة ساعات يدخل زينان ليرى ان كانت ريرينا مستيقظة , فبعد ان يتأكد انها مستيقظة يدخل و خلفه هاروكا مختبئة فيقول زينان "لدي مفاجئة لك " فتقول ريرينا "زينان-ساما ما هي تلك المفاجئة ؟؟" بعدها تخرج هاروكا رأسها من خلف زينان ثم تركض نحو ريرينا فعندما تصل لها تحتضنها هاروكا و تقول "ريرينا-ني-تشان اشتقت اليك كثيراََ" فتقول لها ريرينا " هاروكا-تشان انا يضاََ اشتقت اليك كثيراََ " فتحتضنها ثم تقول ريرينا "زينان-ساما شكرا لك " فعندها يخرج زينان .

تبقى هاروكا مع ريرينا فتلعب معها و في النهاية تساعد هاروكا ريرينا على السير , في البداية تسير ريرينا فتقع كثيراََ ثم تفقد الامل لانها لا تستطيع الاحساس بساقيها بعدها شيئاََ فشيئاََ تبدأ بالسير بشكل طبيعي و يعود اليها الحس بقدميها فتخرج من الغرفة لتتمشى مع هاروكا , عند حلول الليل تعود ريرينا الى غرفتها لكي ترتاح قليلاََ و تعود هاروكا ايضاََ الى غرفتها . قبل ان تنام ريرينا تنظر الى ذراعاها اللذان قد لفا بالضمادات التي عليها بعض الدواء ثم تنام .

انتظرونا في الجزء القادم - فقدان الأمل و الانتحار - في احداث مثيرة و شيقة
شكرا لقرائتكم و لا تنسوا ان تعطوني ارائكم و ان تصوتوا للقصة

LIKE #FOLLOW_ME #VOTE #COMMENT#


Golden Hair Girl - فتاة الشعر الذهبيWhere stories live. Discover now