PART 8

43 6 0
                                    

..."تيك توك .....تيك توك....تيك............توك" -جيا تقلد صوت الساعة-
-جيااا~ ياجيا~- "جدي !!"

يالهي انه جدي  ماذا افعل ماذا !. -_- "التظاهر بالخوف امر سخيف"

-ماذا هناك جدي ؟. 
"تعالي تعالي يابنتي ..."
-نزلت الدرج بخطوات متردده- "في الواقع شعرت بالخوف قليلا لأن جدي لم يعتد ان يناديني في هذا الوقت من الليل او حتى بهذه النبرة" مالأمر ياترى ؟..

"جياا صغيرتي" -امسك ظهري بيده بلطف-
"جدي !! ماذا هناك ؟. "

"انت ي حفيدتي الوحيدة... لأبني الوحيد.. جيا.."  -يسعل-

"لطالما تسألت لما يتكلم جدي هكذا ... حسنا انصتوا"

-اجل جدي انا اعرف" -ابتسامة صغيرة- :)

-يابنتي اريدك ان تكوني فتاة صالحه وأن تحافظي على نفسك جيدا اريد  أن ارقد بسلام في قبري- "يعاود السعال ولكن هذه المرة بقوة"

"اعطيته. كوب ماء"
-مابالك جدي ؟. مالذي يجري ؟. لما تكلمني هكذا ؟. مابك ؟.-

"تعالي لقبري بين الحين والأخر ياعزيزتي" ضعي زهوراً وماءاً واخرجي كل مايحزنكِ ويتعبكِ لي ربما سترتاحين قليلاً" -يربت على شعري-

"امسكت يده"
"ستتركني ؟"  -صوت باكي-

"كل شخص سيلاقي حتفه يوما ما" :)

"لكن لكن اخبرني ... :(

" لكن ماذا؟."
"اذا تركتني مع من سأعيش ...هاه؟."
"انا لا اعرف اي أحد في هذا العالم غيرك جدي ..ارجوك .. انا ارجوك اخبرني لما تتكلم هكذا مالذي يجري لك ؟. هل انت مريض ؟. مابك مابك ان....
-قاطعني قائلا-

" ليس كل مايقال حقيقة ، لديك الكثير من هو يحبك وسيعتني بك في غيابي الأبدي -ابتسمي الأن- "

...هذا الحوار الذي دار بيني وبين جدي منذ سنتين ونصف ...مازلت انتظر ان يتحقق كلام  جدي بالفعل.. انا اثق به...

لا اصدق انا حقا لا اصدق..وكأنها منذ يومين..قلت انني اساعد جدي واعيش معه وهو من تبقى لي وحسب.. لكن قد فارق الحياة.. انا احسده ..ذهب الى
نعيم الرب..
"اعيش لوحدي !! واعمل وادرس ...قطعت كل علاقاتي ..السابقة -تقصد اصدقائها- كرهت الجميع  ولم اعد اطيق احد.. لو لم يكن رفيقي شاذ لساندني لكنه يتحملني بقوة.. يكرهني ويحبني.. يلعب بمشاعري ... يظن كل شيء سهل لانه لم يفقد احد يود فقدان الجميع لكنهم مزعجون !! اعتقد انه يفتقدني لكنه صامت.. اعتقد انه يريدني لكنه يتظاهر بعدم الاهتمام اعتقد واعتقد واعتقد ولكن هو لن يتكلم انا اعرف كل شيء يحصل...انا اعلم انني لست وحيدة انا فقط مستائه فقدت من احب وسافقد ايضا من اريد"





انا اعلم انني لست وحيدة انا فقط مستائه فقدت من احب وسافقد ايضا من اريد"

Oops! This image does not follow our content guidelines. To continue publishing, please remove it or upload a different image.

*في كل ليلة خلف الستار ارى ذلك الغبي ريو يراقب منزلي لأخرج.. يود ان يخبرني بما يشعر.. يود ان يشكي لي مايجري له من مشاكل... لكنني اخاف بحق.. انا قد تغيرت... لا لا اعتقد ربما انا اشعر بالتغيير بنفسي لكن لا اعتقد انه سيلاحظ هذا... مالذي يجري لي.. لما اختلفت كل شخصيتي من لطيفه واجتماعية ..لمكتئبة وانطوائيه..هل سأبقى هكذا ؟. هل ساعود جيا المرحه !؟*.

-ببكاء- ريو اذهب ارجوك.. اذهب... ستصدم من تصرفاتي ستكرهني ستشمئز من كل شيء فيني ستخالني مختله... ارجوك فالتذهب.. لا اريد ان تكرهني... اذهب ارجوك !!

........................................
كل شيء اصبح تافه وانا من ضمن هذه الاشياء :)

STREETS' NEWYORK_شوارع نيويورك.Where stories live. Discover now