الوعد الجديد تحت برج ايفيل

597 19 3
                                    

لقد حل الليل وبرد الجو ونيمار لم يأتي بعد ترى ما الذي حصل له؟ قال انا قادم اليك لكنه تأخر كثيرا هل هناك زحمة سير أم .... بسبب السرعة الزائدة تسبب في حادث ومات 😱 اووووه يا رب اذا مات ما الذي سأفعله .... سأكون السبب في فقدان دافي لوالده وصديقتي رافيال لأخوها وماما نادين لإبنها و ... منتخب البرازيل لنجمه الأول ... انا السبب انا السبب اهيء اهيء ... آآآآآآآآآآآ يا آنسة هل أنت بخير؟ سأل أحد المارة كارولينا التي تبكي بشدة أجابته كارولينا بشهقات من شدة البكاء ... يا آنسة تعالي معي ... كلا كلا انا بخير بخير ؛ لست بخير الدموع تنزل منك مثل المطر مد الرجل يده نحو كارولينا وقبل ان تصل اليها امسك رجل آخر بيده الممدودة وقال بصوت غاضب ما الذي فعلته لها يا هذا ؟ هل ضربتها ؟ ام .... قمت بالأسواء . وقف الرجل في مكانه مذعور أما كارولينا فقد رمت نفسها في حضنه وامسكت به بشدة وكانت تردد " الحمدلله أنك بخير .. الحمدلله أنك حي .. لست السبب لست السبب" كارولينا تعالي إجلسي هنا وأخبريني ما الذي حصل ؟ إستأذن الرجل وغادر تاركا نيمار وكارولينا جالسان في مقهي بالقرب من برج ايفيل . كارول هل تأذيتي بسبب ذاك الرجل ؟ كلا جو الرجل كان يريد مساعدتي فحسب ... أنت تأخرت كثيرا ولم تتصل بي فقط أرسلت الرسالة وعندما اتصلت بك وارسلت لك رسائل لم ترد عليها لهذا .. إعتقدت أنك تهورت في القيادة وتسببت بحادث و..... اششش يكفي كارول لا تبكي أنا هنا حى أرزق وامام اعينك ؛ اجل الشكر للرب الشكر للرب ... اذا كيف كانت مقابلتك التلفزيونية. امممم كانت تسير علي ما يرام الا ان سألوني " كارولينا كيف ؟ واين ؟ ومتى ؟ قابلتي نيمار جونير " وقتها .... رأيت الماضى كشريط أمام عيوني والمستقبل ايضا. وكيف هو مستقبلنا يا كارول ؟ مستقبلك مع برونا يا جو وليس أنا . كارول أريد أخذك لمكان بعد شرب القهوة
.............................................................
قمة برج ايفيل
انظر يا جو ... النجوم والسماء 😍😍😍 هذا المنظر اجمل ما رأته عيوني شكرا جو 😁. ابتسم نيمار وقال لها :
قبل سنين طويلة أحببت فتاة جميلة ولطيفة و.. قاطعته كارولينا إسمها برونا وزرت معها هذا البرج وطلبت يدها للزواج لكنها رفضت. كلا كارولينا أنت أول فتاة أزور معاها البرج بعد أختي .. فهمت . تنهد نيمار ثم وقف خلف كارولينا ووضع يديه حول وسطها وشدها من الخلف ثم وضع رأسه في شعرها . جو ما الذي تفعله ؟؟ ماذا اذا رآنا الناس ؟ أنت هنا أمير باريس و ... جو ؟ كا ( الإسم الذي أطلقه نيمار علي كارولينا عندما كانت علاقتهما ممتازة ) .. الفتاة الجميلة واللطيفة التي أحببتها قطعت وعدا لها ؛ وهو ؟ سألت كارول ووضعت يديها فوق يده أجابها نيمار بإبتسامة عندما أصير لاعب مشهور لبرشلونة ستهطل علي الأموال وسأتزوجها وأحقق أمانيها وواحدة من أمنياتها هي ... أن نقضي أمسية جميلة معا في هذا البرج ونأخذ صورة تذكارية لنا . يا الرب جو ما زلت تتذكر 😢😢 .. بالتأكيد كا أتذكر كل شيء ... شكرا لك جو قالت كارولينا وهي تمسح دموعها فالننزل الآن ونأخذ الصورة 😊 اجابة نيمار كانت الرفض . لماذا جو ؟ لأن الأمسية الجميلة معي تبدا الآن قال نيمار وهو يبعد يديه عن وسطها ووجه انظاره نحو الباب و صفق بيده وفي ثواني جاء خدم و تحول المكان حولهم لمطعم خمس نجوم وبهدوء غادر الخدم . احم احم تفضلي أميرتي كاروليندا قال نيمار ومد يده مثل الامراء لكارول . ابتسمت كارول ووضعت يدها فوق يده وذهبت معه نحو مادوبة الطعام.
اوووووه جو هذا حقا كثير كثير جدا قالت كارول بتأثر ونظراتها تجول حول الأطباق المنتشرة وهي عبارة عن طعامها المفضل . لأجل أميرتي سأفعل المستحيل هيا فالنبداء بتناول العشاء وان تأخر وقته كثيرا . اجابها نيمار وعيونه الفستقيتين تمعن النظر في كل تحركاتها .
.............................................................
باحة برج ايفيل
جو هل يمكن ان ابعد العصبة عن عيوني الآن ؟ سألت كارول فأجابها نيمار بإبعاده العصبة عن عيونها ثم انحنى امامها وقال :
هل تسمح لي أميرة ساوباولو برقصة ؟ 😉
تعالت ضحكات كارول وأمسكت طرفي ثوبها وانحنت للامام قليلا واجابته :
بكل سرور أمير سانتوس
ورقص الثنائي حتي شكت أقدامهم . جلس نيمار علي الشعب وجلست بقربه كارول ووضعت رأسها علي كتفه
ها يا كا هل أستطعت تحقيق الأمنية ؟ سأل نيمار بصوت منخفض أجابته كارول وهي مغمضة العينين ليس تماما جو .. فأنا لم أتحصل علي الصورة بعد . امممم سأعطيك ما هو افضل من الصورة قال نيمار ووقف علي قدميه وابتعد عن مكان جلوسهم حتى اوشك علي الوصول للطريق . جو ما الذي تفعله ؟ 1....2....3.... وصفق نيمار فأضاء المكان جولهم . ابتسمت كارول وركضت نحو نيمار الذي فتح ذراعيه لها وضمها اليه بشدة . أميرتي كارول أريد أن أعدك بوعد جديد وبرج ايفيل سيكون شاهدا علي ما سأقوله. امممم قل ما لديك جو ... ارفعي رأسك وانظري الي كا .
رفعت كارول رأسها من صدر نيمار ونظرت بعيونها الزرقاء لعيونه الفستقية ؛ احم احم كا .... اعرف انني آذيتك كثيرا وجرحت قلبك ومشاعرك ؛ اعرف ان لا حق لي في قول هذا ... لكن ... كارولينا ... يا أجمل وألطف من قابلت لن اطلب السماح منك .. فقط إعلمي أن حبي لك لم يتغير ومكانتك داخل قلبي لم تتزحزح شبرا واحد و...... مثل ما أوقعتك بحبي في الماضي سأوقعك في الحاضر القريب . و قبل كأس العالم بروسيا ستصرين زوجتي وأم طفلي الثاني يا كارولينا .
وانزل رأسه قليلا وقبل شفتيها
.............................................................
نهاية الفصل السادس

هل سيعود حبنا يوما يا كارول؟Where stories live. Discover now