F O U R T E E N

5.1K 335 178
                                    








#وجهةُ نظرِ هاري.




"لقد قلتَ أنك لن تذهب البارحه!" تحدث زين عندما أخبرته بأن يأخذني للمستشفى "غيَّرتُ رأيي،هل من مانع؟" أجبته بحده فأومأ بالنفي "لا بأس،سآخذك هاري"





انا حقاً أريد الذهاب لأن لوي طلب مني هذا بتلك النبره ، إرتديت طربوش الجاكيت بينما وضعتُ على رقبتي شال أسود وإرتديتُ نظارات،تباً لويليام الذي أخبر الشرطه عني..




كانت المستشفى مليئه بالناس وهذا ما جعلني اتوتر رغم أنني أغطي نفسي جيداً..





"هل ستبقى هكذا؟" سألني الطبيب و هو يشير الى وجهي "نعم،انا مصاب بمرض معدي وطُلب مني أن لا اقترب من الناس كثيراً" كذبتُ وإستطعتُ رؤية الإستغراب على وجهه..



إنتهى بي الأمر خالعاً كل شئ وضعته بعد أن أصرَّ الطبيب على هذا،ولكنه لم يبدي ردة فعل،فقط إستلقيت وخدّر كتفي ليخرج الرصاصه..





شعرتُ بشعور مريح عندما علمتُ أن في كتفي لم يبقى إلا جرح وسيختفي،وعدت للمنزل،كان ليام و نايل هناك..








"انا لن أجهز لقاء معه المره القادمه،انا سأقتله هذه المره دون رحمه" قلت وانا أتناول قطع البطاطا المقليه بيد واحده "أوافقك الرأي هاري" أجابني زين..






"حسناً،أنا بخير،إذهبوا" قلتُ بضجر فنظروا بإستغراب لبعضهم،حسناً هذا غريب فأنا لم أكن أمانع أن يبقوا هنا..






"أكادُ أشكُّ أنك لم تعد تريدنا أن نكون أصدقائك" قال زين و نهض "الأمر ليس كذلك،انا حقاً أريد بعض الوقت لنفسي،ما حدث لي كان صعباً جداً زين" قُلتُ كذِباً..




صدرت ضحكه مُستهزئه من ليام ونهض أيضاً،فلحقهما نايل بالنهوض...



بقيتُ جالساً وأنا أراقب زين و نايل يتحركان نحو الباب،اما ليام فإقترب مني وربت على كتفي المُصاب،أنَّيتُ بخفه بينما أسمعه يقول هامساً"إحضيا بوقتٍ رائع"




هل فعلاً يقصدنا أنا و لوي؟ "إنصرف اللعنه عليك" صرختُ مُمسِكاً بكتفي لأنه بدأ يؤلم بشده،وكل ما فعله ليام هو الضحك والخروج..










نظرتُ لبقايا الطعام أمامي،وضعتُ القليل من البطاطس المقليه في طبق وبجانبها وضعت هامبرقر..




"سيكفيه،أعتقد" همستُ ناهضاً وممسكاً بالطبق بيد واحده،متحرِّكاً نحو غرفته،وجدتُ صعوبه في فتح الباب لذلك لعنته وأنا أستغرق وقتاً في فعل هذا..

عندما دخلت تركت الباب مفتوحاً،كان لوي يجلس على السرير،يضع الراديو الصغير بجانبه ويستمع "اوه تعال هنا وخذ طبقك إني أمسكه بذراعي المُصابه" انتفض ونهض بسرعه وتحرك نحوي ببطئ ولكن بعجله في نفس الوقت -مدري كيف ذي (: -



seeing blind  ~ L.S Where stories live. Discover now