أنني مهووسة بك..

65 7 28
                                    

ياا انت..انت يامن أغرقتني بأمواج عشقك وهوسك...يامن أذاب جليد قلبي..يامن شل جسدي..لما لا تريدني بقدر ما أريدك؟!..ألم تفهم بعد يا ابن آدم بأنني اهوآك ولي قلب ينبض بهيامك؟!..ألم تفهم أنك سعادتي في الارض؟!.. لما فقط لاتشفق على حال هذه المتسولة بعشقك؟؟!..لما في كل مرة اقترب منها إليك ترميني عشرات ومئآت الخطوات إلى الوراء؟!..لما قلبك اقسا من حجر اتآ من رحم صخر؟!..ربما لن تنظر لفتاة ليست معروفة ومن عائلة عريقة مثلك..ليست بذاك الجمال الآخاذ ليست بتلك المثالية!ولكنها مثالية في حبك..حب ماذا!!مثالية في عشقك مثالية بهيامك..مثالية بودك!..
هه وأنت ايضآ لم تقصر كنت مثاليآ في تعذيبي..ولكن اتعلم اعشق عذابك إنه لذيذ بمآ انه منك..تكرهني؟؟؟!حسنآ أقل ما هنالك أنك تفكر بي.. حتى لو لم تكن تفكر بي بحب ولكنك تفكر بي بكره بالنهآية أنت تفكر بي عزيزي!!.. تنظر لي بأنني متشردة لقيطة متسولة ضعيفة..تشمئز مني ولكنك تفكر بي وهذا يكفيني..
لكن ان تتزوج من آخرى إما أن أقتلها أما أن اقتل نفسي ههههههههه يستحيل ان اجعلك تتزوجها اقسم لك..فأنا لا استطيع تحمل ذلك.بيون بيكهيون حقآ لقد تعبت..
أتعلم كنت سعيدة حين تجلدني بذاك السوط الأرجوآني حين أصرخ بألم ولكنك كنت تبتسم عند رؤيتي أتألم أوتوماتيكيآ ابتسم لابتسامتك حتى لو كانت مشتقة من عذآبي..تقول لي أني مختلة اضحك وأنا اتلقى الضرب بأشنع صوره..ولكن نعم!انا مجنونة بك مهووسة بك فضربك ليس إلا بلسم لي ولعشقي ..مهما كرهتني سأعشقك وهذا الصغير لن ينبض إلا لك بيكهيون شي..
أتمنى في يوم من الأيآم أن تتذكرني حتى لو بالسوء سأكون سعيدة بيكي..
حسنآ سأريحك مني ومن قرفي وتشردي ولكن لن أذهب وحدي سآخذها معي هي آيضا هههههههه لأنني لايمكنني رؤيتك مع غيري أتفهم  بيون بيكهيون؟وإن لم تكن لي هنآ بحياتك هذه فأنت لامحالة لي بحياتك الآخرى..  أتعلم علمتني الرياضيات مع اني  كنت سيئة بهآ ولكن تعلمت منهآ شيئآ واحدآ ان بعض الكسور لا تجبر وأنت كسري بيكي ..إلى اللقاء ايتها الحياة إلى القاء بيكهيوني الخاص بي أنا ...

سيدي سيدي وجدنا هذه تبدو كالمذكرات اظن انهآ قامت بكتابته قبل انتحارها بيوم.
هممم حسنآ ضعه هنا يا لهآ من مختلة حقآ قتلت نفسها لااا وقتلت تلك الشابة اليافعة معها من أجل شاب يالهآ من حثالة نتنة!

النهاية..

انيووووووووو😍😍😍😍😍 حرام تشوفو بدون فوت وكومنت مو؟اكييد ماحتبخلو علي  شجعوني شوي😔 وحتى لو ما عملتو فوت +كومنت  بحبكككنننننن😙😙😙😙😍😍😍🙈

علقم هو عشقك...Место, где живут истории. Откройте их для себя