17

60.6K 1.8K 345
                                    

فكرة هذا البارت بمساعدة كبييرة من حبيبتي maarib99 شكرا .

❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤

(بعرف انو عندي اخطاء املائية و لغوية و صرفية و كل انواع الاخطاء و انا اسفة )

ركبا السيارة و تغيرت ملامح جيني من السعيدة الى الباردة . استغرب كوك من انقلاب حلها فور مغادرتهم المشفى و كأنه كان يتحدث مع شخص غيرها .
كوك و هو يقود : صغيرتي ما بك ؟
جيني : ...
كوك : هل انتي بخير ؟ تريدين ان نعود للمشفى ؟
جيني : لا . فقط لنرجع لفندق .
كوك : حسنا كما تريدين .
دخلا الفندق بعد ان عادا من المستشفى و بتحديد غرفتهم . حيث دخلت جيني دون التفوه بكلمة و جلست على حافة السرير تنزع حذائها
كوك : أميرتي انتي لم تاكلي العشاء. هل اطلب لنا عشاء . ماذا تريدين . مأكولات بحرية ؟ لحم البقر ؟ طعام ياباني ؟ بيتزا ؟ طعام كوري ؟ حساء ؟ المعكرونة ؟
جيني* العشاء فقط ؟ هه انا لم اكل منذ يومين و لو لا المشفى لكنت جانب امي الان . *قالت بكل برود و ملامح طافئة : لا اريد .
كوك : لا لا اريد سماع هذا الكلام مجددا . انا لان يجب ان اهتم لطعامك . انضري كم فقدتي من الوزن. سوف تأكلي لانك تبرعتي بالدم .
جيني: هل حقاً صدقت ذلك السيناريو ؟
كوك: اي سيناريو ؟
جيني: هل تعتقد انني ساسامحك بكل تلك السهولة ؟
كوك: ماذا؟ هل كانت تمثيلية ؟ لماذا ! حبيبتي كفي عن المزاح .
جيني بصراخ ممزوج ببكاء: هل حقاً سوف أسامحك . هل تضن ان ما فعلته بي قليل ؟ ام انك فقدت ذاكرتك ؟ انت زرعت داخل قلبي الصادق الحقد . من أفعالك تجاهي و ظلمك لي . من ضربك المبرح لي . و من اعتدائك الوحشي . من تركك لي بمفردي في هذه الغرفة الملعونة . من تشويهك لجسدي . من نعتك لي بالعاهرة . تعرف لماذا سامحتك بالمشفى ؟ عندما دخلت غرفتك سمعت الممرضة تكلم أمك . سمعتها تتصل عليها و اخبرتها ما حدث .

Flash back
الممرضة : الو سيده جيون .
ام كوك: نعم . ما الجديد ؟
الممرضة : ابنكي قد حدث له حادث سياره و هو الان بخير مع جيني . لقد كذبت على المشفى و تبرعت له بالدم . و قال الطبيب انها حلتها الجسدية و النفسية مضطربة قليلا . ولاكن يبدو انه هناك خلاف بينهم. فسمعته يعتذر منها و يتوسلها . اما الخلاف فلا اعلم ما هو السبب .
ام كوك : احسنتي . راقبيهم اكثر . جيمين اكيد يعرف سبب الخلاف . لكن اخبريني اكثر عن جيني هل هي بخير ؟
الممرضة: هناك كدمات بالغه في جسدها و قد احضرها للمستشفى مرات عديده من قبل
ام كوك: يا الهي الذي كنت اخاف منه حدث حسناً اذاً راقبيهم واعلميني بكل تفصيل .
الممرضة: حاضر سيدتي .
Flash back end

كوك : انتي تكذبين هل كانت تمثيلية أيضاً .عندما قبلتي ان نبداء صفحة جديده .
جيني: جيمين كان يستمع إلينا أيضاً لقد كان خلف الحائط و لقد رايت انعكاسه عبر مرآة. فلم ارد ان يرا رفضي لك و يحزن . و يخبر امي .فلقد تعب و حضر لكي يصلح الذي خربته .
كوك ببكاء: انا اسف .
جيني: لما تتكلم كأنك لم تفعل شئ؟
كوك : انتي تجرحينني .
قامت جيني بخلع سروالها و قميصها و رمتهما عليه و بقت بملابس داخلية ثم قالت بلهجة ساخرة : جرحتك ؟ ههه ؟ اذا انا الان بتلك الجملة جرحتك فانت ماذا فعلت ؟؟ انضر الى هذا ؟ انضر الى جسدي . هل تذكر نعتك لي بالعاهرة ؟ هل تذكر صراخك في وجهي ؟ هل تذكر صفعك لي ؟ هل تذكر صراخي و توسلي . هل تذكر كلمة احبك التي كنت اقولها لك حتى بعد ضربك لي . حسنا . وماذا عن تلك الفتاة التي تخرج معها بينما تتركني دون عناية و لا طعام ؟ سمعت انها مثيرة اليس كذلك ؟ قالو لي انها جميلة . اذهب لها . ما الذي تفعله مع عاهرة مثلي . مع فتاة جسدها فقد كل انوثته؟ انا كنت مستعدة لمسامحتك و لكن عندما يتعلق الامر بالفتيات و الخيانة . فلقد نفذ صبري . هذا الحمل كثير علي .
كوك : انا بحياتي لم المس غيركي . و لم انضر لغيركي . جيني انا حقاً أسف اعلم انه لن يفيد بشي اعتذاري . لكن ماذا افعل . كل شئ فعلته كان لانني اعشقك و لا اريدك لغيري . انا اغار عليكي حتى من النسمة . في كل مرة اؤذيكي بها . انا اتعذب الف مرة ...
قاطعته جيني : سابقا . كنت كل ما ارى وجهك اشعر بالامل و الراحة . اما الان عندما اراك فلا ارى سوى الالم و الخوف . هذا صعب جونغكوك . لكن اريد ان اسألك . هل احببتني حقا ؟ ام انك اردت هذا *تشير الى جسدها * اصبحت اشعر انك تشفق علي . هذا محزن حقا ... جونغكوك كف عن الكلام لقد تحدثت بما فيه الكفاية .
كوك يحتضن جيني : لا . لا تناديني بذلك الاسم . انا لست ذلك الشخص . انا كوك خاصتك .
جيني: توقف جونغكوك لا اريد ان احتضانك الان . انت تصعب الامر .
كوك لا يسمع جيني او لايريد ان يسمعها بينما كانت تحاول ان تفك هذا العناق و لاكن قوة كوك اكبر وضع جبينه على كتف جيني و بيده مسكها من خصرها و اليد الاخرى تلعب في شعرها وجهه في رقبتها . يشتم عطرها الذي فقده

اُرِيْدُكِيْ لِيْ فَقَطْ 🔞حيث تعيش القصص. اكتشف الآن