النهاية:

1.3K 140 53
                                    

ييري استغلت الفرصة و ركضت باتجاه الحمام و حبست نفسها. أخرجت هاتفها و اتصلت بـ119. ويندي كانت تضرب الباب بقوة.

"مرحباً هنا 119. كيف أساعدك؟" امرأة قالت على الخط الآخر.

"هناك أحدٌ يحاول قتلي!" ييري صرخت، "هناك قاتلة في المنزل. و جثة أيضاً."

ييري لم تتمكن من سماع شيء على الخط الآخر. لكن بعد ما بدى كالقرون، سألتها المرأة عن العنوان و أخبرتها أنهم في الطريق. ييري نظرت لويندي عندما كانت على وشك قطع الخط، لكن هذه المرة صوبت ويندي المسدس نحو نفسها.

ييري أسقطت الهاتف و هزت رأسها رافضة. "لا. لا. ويندي! لا، لا، لا--" لكنها لم تتوقف، أطلقت الرصاصة على نفسها عندما صرخت ييري. صوتُ الطلقة كان عالياً جداً.

غطى الصمتُ المكان.

لكن لثانيةٍ واحدة، لأنه عندما سقطت ويندي فوق ييري، بدأ بكاؤها من جديد لكن هذه المرة لم يكن هادئاً؛ كادت تفقد صوتها من شدة الصراخ. لكن بعد الانتظار طويلاً، وصلت الشرطة و سيارة الإسعاف، أخذوها للمستشفى و والداها حضرا على الفور.

مرّ كلُ شيءٍ سريعاً.

---

الشعبُ كله في صدمة لانتشار خبر مقتل أربعة فتيات، و نجاة أخرى بأعجوبة.

20 ديسمبر 2016، كيم هيون جو— معظم الناس أوقفوا استعدادهم لاحتفال الكريسماس بعد سماع أخبار آخر قضية المدعوة بـ'الروليت الكوري'. انتشرت دوريات الشرطة حول الغابة بشكلٍ خاص و سيول بشكلٍ عام.

القضية بها أربع ضحايا-- باي جوهيون (آيرين)، كانغ سولجي، سون سونغوان (ويندي)، بارك سويونغ (جوي)-- و بالكاد مقتل، كيم ييريم (ييري.) جثتا كانغ سولجي و بارك سويونغ وُجدتا في الجانب الغربي من الغابة، و كان هناك آثار دماء. جثة باي جوهيون عُثر عليها في شقتها، حيثُ انتحرت سون سونغوان بعد أن بلغت كيم ييريم الشرطة و أنقذت نفسها. رسالة انتحار سون سونغوان عُثر عليها في شقتها. اتضح بعد ذلك أن الخمسة فتيات يقطنّ بنفس المبنى و بينهن أشياءٌ مشتركة.

لم يتم إعلان أي أسباب أو تصريحات لهذه القضية و لازلنا لا نعلم لماذا قُتلت الأربع فتيات. المزيد من التفاصيل نُعلنها لكم لاحقاً.

--

الشرطة تُعلن تصريحات كيم ييريم لقضية 'الروليت الكوري'.

27 ديسمبر 2016، هان جونغ آه— في العشرين من ديسمبر، صُدمت الأمة و العالم بأسره عند إعلان مقتل أربع فتياتٍ كوريات.

اعتماداً على تقارير الشرطة، حوالي الساعة التاسعة مساءً  في التاسع عشر من ديسمبر، 119 استلمت مكالمة من كيم ييريم، توضح أنه هناك من يحاول قتلها. بعد البلاغ، القاتلة قتلت نفسها كنوعٍ من الهروب. القضية التي تدعى 'الروليت الكوري' بها أربع ضحايا-- باي جوهيون، كانغ سولجي، سون سونغوان، بارك سويونغ، --و المتصلة، كيم ييريم. من ذلك اليوم لم تُدلي الشرطة بأي تصريحات حتى الليلة الماضية، أفرجت الشرطة عن تصريحات ييري و اعترافاتها كالتالي:

Russian Roulette | R.VWhere stories live. Discover now