النهايه

49 6 8
                                    

- ملك .. ملك .. هل انتي بخير .. ملك ..
-هيا يوسف انها مغمي عليها ..
ماذا تقصدين بـ هيا يا يوسف ؟ انا لن اتركها هنا .!
لقد قمت بحمل ملك علي يدي ودخلت الي باب البيت ثم اتجهت الي الشقه ثم فتحت لي امي ووضعت ملك علي الاريكه ثم قلت للفتاه الجميله تفضلي بالدخول .. و انتظرنا خمسه دقائق حتى عاد الوعى  لملك "
- سمعت صوتها  " اين انا ؟ "
فذهبت بجانب ملك وقلت لها ، انكي في بيتي وانا يوسف ، لقد اغمي عليكي وقلتي لي ان صديقتي تحترق ..!
ملك : هل انا قلت ذلك انا اسفة ...
يوسف : هل انتي بخير الأن ؟
ملك : نعم انا بخير فقط سوف اذهب الي بيتي "
يوسف : لا سوف تستريحي قليلاً ثم اذهبي ... وفجأة وجدت ملك تمسك بي وتصرخ وتقول لي ان هذه الفتاه وجهها غريب ويبدو انه يحترق .. فنظرت إليها فلم أجد شئ ؟
ملك : ارجوك يا يوسف دعني اذهب لا اريد ان اري وجه هذه الشيطانه !!
يوسف : كيف تقولي علي صديقتي هكذا يا ملك انا لا اسمح لكي بهذا ارجوكي اذهبي الآن وكفى .. فبكت ملك ثم خرجت ولم يتبقي لي انا وامي وصديقتي و رابعناً هو «« الشيطان »» انا الأن لا افكر في اي شئ الا نفسي وأن هناك يوم باقى علي اللعنه وانا لا اعرف ماذا سأفعل او كيف احل لغز اللعنه هذا لكن انا نسيت ان اقول لكم شئ قالته لي سميه ، قالت لي ان هناك شئ سيختفي وعندما يختفي هذا الشئ سوف تختفي اللعنه "'
لقد ذهبت مع صديقتي الي الاسفل لكي اودعها وتذهب الي بيتها  سوف تأخذ سياره اجره الي بيتها .. وها انا في البيت الان ، كانت امي قد نامت فلم اجد من اتحدث معه ، دخلت الي غرفتي والقيت بنفسي علي السرير .. ولكن لم استطع النوم بسبب الكوابيس ولكن بعد محاولات ذهبت في نوم عميق ..
.                 ( اليوم الاخير من اللعنه )                  .

- وها قد استيقظت من النوم بعد كوابيس واشياء غريبه ، فلم أستطع النوم جيداً ، ولكن الآن سوف أذهب الي جامعتي واقابل صديقتي لأنها قالت لي البارحه انها تريدني اليوم لتريني شئ لم اره في حياتي وانها سوف تأخذني الي مكان لم أراه من قبل .. انا سعيد جدا لأنني سوف اقابلها اليوم فليس عندي محاضرات اليوم .. ذهبت الي الجامعه ودخلت وقابلت صديقتي وقالت لي هيا بنا لنذهب من هنا .. فذهبت معها وقالت لي سوف نذهب الي بيتي فأنت مدعو إلى الغداء عندي اليوم ..
لقد استغربت قليلاً ولكني سوف اذهب ولكنى اريد ان اعرف ما هذا الشئ الذي سيختفي ..هذا الشئ الذي سوف يقول لي ان اللعنه اختفت ؟
ذهبت مع صديقتي الي بيتها ورحبت بي وقابلت والدها و والدتها ولكن والدها كان ينظر إلى نظرة غريبة و بعدها همس في اذن زوجته ونظر الي ثم ضحك وقال لي تفضل يا بني ..
ثم جلست وصرنا نتحدث انا و والدها وتحدثنا عن جامعتي ومستقبلي الخ .. الخ .. الخ
وها قد جاء وقت الاكل وجلسنا لنأكل ، لكنني لاحظت شئ غريب انني الوحيد الذي أاكل و جميعهم ينظرون الي " كأنهم لا يعرفون كيف يأكلون أصلآ " وبعد ان انتهيت استأذنت لكي ارحل ولكن ما إن قلت كلمه " سوف ارحل " وجدتهم جميعا قامو وقالو لي لا لا لا اجلس لا نريدك ان ترحل الان !!
شعرت بشعور غريب جدا اتجاههم .. استأذنو مني ليذهبو الي الداخل ليتحدثو .. ولكن الغريب اني سمعت كلمات غريبه و النور ينطفئ و ينير مره اخري ولاحظت اشياء غريبه ، وفجأه شعرت بوجع في رأسي ووجدت نفسي في مكان كله اسود ثم وجدت ملك تقف وتبكي فقلت لها لماذا تبكي يا ملك فلم تجب ثم نظرت الي وقالت لي انا احبك ثم وجدت نفسي في بيت صديقتي ولقد حدث شئ بداخلي لم أفهمه .. وفجأة نظرت بجانبي فوجدت صديقتي واهلها يتجمعون حول شئ غريب ويرددون كلام غريب و وجدت صديقتي وجهها يشتعل ولكن لحظه انه يشتعل فعلا وملك لم تكن تكذب علي الأن لقد فهمت كل شئ ان صديقتي هيا الجنية العاشقه وانا كل هذا واقع في " لعنه الحب "
وكما قال لي عم فضل لا تتسرع في الاختيار ولكن الأن لا وقت للتفكير يجب ان اخرج من هنا الان ف أسرعت الي باب الشقه ولكن نظرت خلفي ثم وجدتها تشتعل كلياً وتقول لي هيا تعال معي ولكن فجأة رأيت ملك ، ولكن انا اقول بداخلي هذه تهيئات فأسرعت الي الباب وذهبت الي الاسفل ولكنها تأتي ورائي و قالت لي " قلت لك انني لن اتركك واني سوف اخدعك بحبي لتقع فى لعنتى والان امامك باقي اليوم إن لم تحب هذه العاهرة فأعلم انك ميت بلا شك .. لم يشغل بالي شئ الا ملك الان كيف اصالحها الان بعد ان قلت لها اذهبي ولا اريد ان اتحدث معك الان ... فأسرعت الي بيت ملك فلم اجدها ذهبت إلى بيتي وسألت امي فقالت لي امي إنها في طريقها الي المطار لكي تسافر وقد تركت لك هذه الرساله " مرحباً يا يوسف انا أعلم انك غاضب مني بسبب ما فعلته اخر مره ولكن انا الان سوف اسافر ، لم يتبقي لي شئ لأبقي له لقد كنت احبك وانت لم تعطني اهتمام ولكن انا الان اتمني لك ان تعيش حياه سعيدة مع صديقتك ... ملك
" لم انتظر لحظه واحده واسرعت الي المطار .. وما إن وصلت وجدت حشود من الناس .. كيف سأعثر علي ملك الان وسط هذه الحشود من الناس .. وهاتفها مغلق وانا لا اعلم ماذا سأفعل !! الساعه الان العاشره باقي ساعتين من الزمن .. لقد فقدت الامل وقلت ان هذه نهايتي ثم اغشي علي وسط هذه الحشود ولم ادري اين انا ولكن هل تعتقدون ان هذه هي النهايه لا  فـ " الكاتب لم يحدد نهايه لهذه القصه اللعينه " ولكن النهايه ستكون ممله ؟ أم ماذا !!
وفجأة وجدت نفسي ملقي علي سرير واسمع كثير من الاصوات حولي ووجدت نفسي في  غرفة الاسعاف داخل المطار و حشود من الناس مجتمعين حولي وفجأه حدث ما لم اكن اتوقعه وجدت هذه الجنية اللعينه تقف وسط هذه الحشود وفجأة وجدتها تصرخ وتحترق وبعدها اختفت تماماً ... ثم وجدت ملاك جميل يمشي وسط هذه الحشود الكبيرة التي تجتمع حولي .. انها ملك وقد اتت الي انا لم اصدق انها اتت ولهذا السبب احترقت الجنية لأن حبي الحقيقي قد أتي !!
ملك : انا اسفه ..
يوسف : لا تعتزري فأنا المخطئ '
وبدون اي سابق انذار لقد قمنا بحضن بعص، ولكن علي ماذا تنظرون ايها الحمقي انها حبيبتي ولقد وجدتها بعد سنين كثيرة فليمضي كل منكم الان الي عمله .. وصرنا نضحك انا وهي ثم قلت لها هناك أشياء كثيره اريد ان احكيها لكي هيا بنا لنذهب من هنا °°°
" مضت خمس سنوات ولقد تخرجت ثم تزوجت بملك ورزقنا بطفل صغير و لقد أسميته  " فضل "

تـمـت بحمدالله ٢٠١٨/٤/٢٦

يارب تكون القصه عجبتكوا .. القصه بتجمع بين رومانسي ورعب وانا اصلا كاتب فاشل في الرومانسي عشان تخصصي في ادب الرعب والرعب الي بكتبوا ميعتبرش ادب رعب برضو 😃

حاليا انا بكتب في روايه هقول عن اسمها قريب و هشوف دار نشر و هنشرها في معرض الكتاب بأذن الله اسف عشان طولت عليكم .. تحياتي : عبدالرحمن احمد ⁦✍️⁩

You've reached the end of published parts.

⏰ Last updated: Apr 26, 2018 ⏰

Add this story to your Library to get notified about new parts!

لعنه الحب " The curse of love "Where stories live. Discover now