ch.11"ذو الدماء النقية"

688 47 0
                                    

واصلا السير بصمت !!

ثم همس هاري لها:"سأخبركي بماتريدين معرفته!"
صدمت من حديثه للحظات خاصة بعد صمته الطويل ثم همهمت له بمعنى أن يكمل!
تنهد هاري حزينآ لما سوف يقوله ثم أجلسها بالقرب من جذع شجرة وأخذها بين ذراعيه بأحكام..
لم تستطع بيث الاعتراض والابتعاد عنه فهي بحاجة ذلك العناق بشدة،أخذ نفسآ طويلآ ثم تكلم بحدة:"لا أريد ان تقاطعيني أبدآ مهما حدث!" أومئت له أليزابيث بمعنى موافقة .

أكمل هاري متحدثآ:" والدك لم ينتحر بل ألكساندر قتله وأنتي ظننتي انه قام بالانتحار"  صدرت شهقة منها وبدأت الدموع تنساب من عينيها ولكنها كتمت بكائها فلا تستطيع مقاطعة حديثه ،شد هاري على عناقها واكمل:"أما والدتكي فقد هربت لكي تدمر تلك التعويذة ولكن ألكساندر سبقها وقام بقتلها "..
"أما في ذلك اليوم عندما ضللتي طريق العودة فقد قام والديكي بأنقاذك وقد كذبا بعدم وجودك بالغابة !!!"وجوناثان فقد اتفقا معه على ان لايتكلم عن ماحدث امامكي أبدآ؟!
أما عن دخولهما للغابة فقد كانا يأتيان كثيرآ  لانه مسموح لأي فرد من عائلتك بالقدوم ....بعد ان نبذ ألكساندر بلعنة من ذو الدماء النقية وهو جدك هاملتون في ميلاده العشرون ..لم تكن هنالك طريقة لفك اللعنه ألا بذو الدماء النقية القادم أيضآ"

أستمرت بالبكاء بصمت...حتى أخرجت كل ماأثقل قلبها !!بعد وقت ليس بالقليل شعر هاري بالخطر يقترب منهما حاول الهرب لكن لايوجد الا طريق واحد او العودة للقصر الملعون ...

نهض هاري وحمل اليزابيث على ظهره دون انت تعلم ماذا يحدث! بدأت عيناه تشع بقوة معززة لون الزمرد في الليل!
وبدأ يجري بسرعة في محاولة للهرب والوصول الى قصر عائلة باين..
لكن حدث مالم يكن بالحسبان  كان ليغولاس هو من يلحقهم !

وبسرعة شديدة أعترض ليغولاس طريقهم بالرياح العاتية ليرفعهم عاليآ ثم يسقطهم على الارض بشدة لحسن الحظ كان هاري منتبهآ لأليزابيث واستطاع التقاطها واخذها بين ذراعيه بشدة ليسقط هو على الارض وهي فوقه...
نهض هاري سريعآ وأليزابيث ممدة على الارض لاتستطيع النهوض والاتزان بعد تلك السقطة!

كان هاري يتمتم بتعويذة للقضاء على ليغولاس!
بينما كان يحاول التصدي للهجمات النارية من خصمه العنيف،لم يستطع اكمالها حتى قاطعه ليغولاس بزوبعه  شديدة تتجه نحو أليزابيث،حاول هاري الهجوم على ليغولاس  لكن جميع محاولاته  باءت بالفشل!حتى المرة الاخيرة التي أستطاع فيها مجاراة سرعة ليغولاس!!والقفز عليه لينطق بالكلمات الاخيرة من التعويذة "سبيروس ليغولاس" ثم يقوم بطعنه بالخنجر المسحور لتنتهي المعركة بالقضاء على ليغولاس الذي تحول الى كومة تراب!

هرع هاري نحو اليزابيث ليجدها تجلس ساكنة،فهم من ملامح وجهها المذهولة انها لم تعتد بعد على واقعها..
سرعان ماحملها بين ذراعيه وأكتفت هي بالصمت .وأنطلق نحو قصر عائلة باين....
لم يمضي الكثير  من الوقت حتى وصلا بسلام،انزلها و سار نحو بوابة القصر وقاما بالدخول....

ألزابيث:"قصر من هذا!؟؟؟"

هاري:"عائلة باين!!!"

"MY SECRET" H.STempat cerita menjadi hidup. Temukan sekarang