ماالذي فعلته لك

7.8K 476 24
                                    

بعيدا في تلك الزنزانه المضلمه حيث لايسمع سوى صوت الصراخ والأنين توجد تلك الفتاة التي تصرخ بسب ألم جسدها فقد تم تعذيبها على يد امير مصاصي الدماء .

اكينو (ببرود): هذا يكفي لليوم دعوها ترتاح
الحارس :لكن الملك .....
اكينو (بغضب ممزوج بالبرود): هل تعارض أمري ؟؟
الحارس :اسف اسف سيدي سافع ....(لم يكمل الا ورئسه في الهواء )
اكينو ينضر للحارس الثاني
اكينو: ماذا ستفعل
الحارس 2:ساقوم بجعل الانسه ترتاح سيدي
اكينو:جيد (وذهب )

اكينو لم يقم بتعذيبها  حتما بل اشرف على تعذيبها من بعيد وهوه من يحدد فترة عقابها(اي الوقت في كل يوم) فهذا امر الملك لعقابه بسب ذهاب اكينو لعالم البشر من اجلها(هوه يضن انه ذهب من اجلها ولكنه وجدها بالصدفه) وعندما تنتهي المده التي حددها الملك الا وهي شهر يمكنه التصرف بها  كيف يشاء (يمكن لاكينو التصرف بها).

كيو (بنفسه ):تلك الغبيه مسكينه اعتقد ان احبالها الصوتيه تمزقت جميعا .(على شكل قطه)

اصبحت ريتا تبكي بهستيريا فهذا ليس ما وعدها به اكينو ايضا كان جسدها يحترق من شده الالم فالضرب بالسوط ليس بالشئ الهين لقد كانت ترتجف من شده البرد و انفاسها متقطه واصواتها بالكاد تستمع هذا عدى عن خوفها من  الضلام وانعدام الضوء ومايخفف عنها قليلا هوه ضوء القمر الذي يضهر تارتا ويختفي بين السحاب تارتا اخرى اصبحت ريتا تكره السحاب الذي يحجب عنها ضوء القمر فهو املها وملاذها الوحيد الان .

ريتا (بنفسها وهي تشهق وتبكي  ):اللعنه  حقا ا العنه علي ماذا فعلت اتيت  لعالم  مصاصي الدماء اتيت للموت بقدمي كم كنت غبيه وتاثرت بالقصص والوعد الكاذبه.

رغم ماتعرضت له ريتا الانها قامت بنزع الجاكيت الخاص بها واخذت القطه (كيو)وقامت بتدفئته فالبرد كان قارصا وهي تبكي الى ان نامت وهو بين ذراعيها .

كيو (بنفسه): شكرا لهذه الغبيه فانا بجسد قطه اصبحت قطعه ثلج من البرد فلست مصاص دماء الان قواي مختومه لكنها لحضه هذه الغبيه تنزف وستموت على هذه الحاله )

***************
((اما عند اكينو))

لقد كان اكينو غاضب جدا ولكنه اصبح بارد جدا فقد اخلف بوعده لريتا وعذبها  لانه لايريد ان يعصي والده الان اصبح اكينو شخص اخر لانه مجبر فان علم والده بتصرفاته و مرحه مع بشريه سيقتلها دون رحمه وسيمنع عنه العرش وهو يراقبه اكيد اكينو غير مهتم بالعرش لكنه يود الانتقام من الشخص الذي قتل صديقه وهو عمه لذا يجب عليه استلام العرش .

تعريف لبعض الشخصيات .

1)ريتا : هي فتاة ذات بشره بيضاء وشعرا طويل جدا زهري اللون وعيون زرقاء جسدها نحيل وهي متوسطه الطول (لطيفه، مرحه)

2)كيو :فتى ذا بشرة بيضاء شاحبه جدا و شعر بني اللون وعيناه خضراء .(مرح ،لطيف لكنه يخفي هذا الجزء من شخصيته بسبب قوانين الملك الصارمه)

3)عم اكينو وكيو:شخص شرير جدا بعمر 40 وهوه قوي جدا والد كيو (الملك)يحترمه جدا لذا اكينو ينتضر ان يصبح العرش ملك له كي يقتله فالملك لايرى اخطائه .

والد كيو واكينو:شخص بارد جدا وشرير يحب ابنائه لكن لايضهر هذا لهم ضن منه ان هذا سيجعلهم اضعف .


.......انتهى
وداعا 😁❤👋

وجدت لعبتي(مكتمله)Onde histórias criam vida. Descubra agora