إقْتِليني

13.3K 1K 383
                                    

«لا تقتلِ أحد،إقتليني أنا فقط»

------------------------

إستيقظ أولاً قبلها ولأول مرة يفعل هذا،نظر لها بـ تأمّل بينما هي بين ذراعيهِ نائمة بـ عمق ليرفع يدهِ يتحسّس وجهها الناعم واللطيف وملامحها الهادئة فينقبض قلبهِ بقوة عندما تذكر أنه مُجبراً يوماً ما أنا يمسكها من جذعها ويُسلمها للشرطة.


إغرورقت عيناه بالدموع لتتساقط على وجنتيها فـ تفتح عيناها بإنزعاج ولكنّه قبّلها عوضاً عن أن تراه يبكي بدأ يتعمّق ويرتشف من رحيقها بينما هي حاوطت رقبتهِ وهي لا زالت نصف نائمة.

فصل القُبلة بـ تخدّر ونظر لها بإبتسامة دافئة صغيرة مُردفاً:صباح الخير حبيبتي.


بادلته الإبتسامة اللطيفة وداعبت أنفهِ بخاصتها قائلة:من أيقظك هكذا في الصباح،هذهِ ليست من عادتك؟

أخذها جونغكوك إلى صدرهِ برفق بينما يُربّت على شعرها قائلاً:لأني أُريد أن أمنعكِ من الذهاب للركض مرة أخرىٰ،أخبرتُكِ مِراراً وتكراراً لا أُريد الإستيقاظ ولا أجدك بجانبي،أُريدكِ أمام ناظري طوال الوقت.


إبتسمت داخلياً وعانقتهُ بقوة وساقيها إلتفت حول خصرهِ مُردفة:إذاً لنأكل.


أومئ عِدة مرّات وذهب يأخذ ملابسهِ مُتجهاً إلى المرحاض للإغتسال بينما ديزي إستقامت بكسل ولكنها لا إرادياً رمت جسدها بشكل عشوائي على الفراش وغطّت في النوم سريعاً.


دقائق حتى شعرت بـ تساقط قطرات مياة باردة على أماكن مُنتشرة في أنحاء وجهها لتفتح عيناها بإنزعاج فوجدت جونغكوك أعلاها بينما شعرهِ المُبلل تتطاير من الماء بإهمال لتقول:ماذا تفعل جون؟


جونغكوك:ألم أُخبركِ أنني أحببتُ سقوطي أعلاكِ؟

تجوّلت أنظارها نحو جسدهِ لتلاحظ أنّهُ عاري الصدر مع منشفة تُحيط خصرهِ،صرخت عالياً ودفعتهُ ثمّ قالت بينما قامت بحركة سريعة تُدافع بها عن نفسها:إن إقتربت منّي سأركلك في معدتك تلك.


جون:حقاً؟

أجابها مُتسائلاً بنبرة خبيثة لتتقلص المسافة بينهم بخطوات جونغكوك القريبة منها فتتراجع تبتلع مافي جوفها بخوف حتى إرتطم جسدها بالحائط وأغمضت عيناها بـ توتر.


شعرت بقبلة رطبة تُطبع على شفتيها بلطفٍ شديد لتفتح عيناها بهدوء وجدتهُ يُميل رأسهِ كالأطفال مُنتظراً ردة فعلها حتى إرتسمت إبتسامة خجلة ولطيفة ووقفت على أطراف أقدامها تُقبّل وجنتهُ وتذهب راكضة إلى المرحاض.


||THE MASKED||✔️Where stories live. Discover now