part fourteen

1.7K 141 74
                                    


يجلس على مكتبه الكئيب بعد أن فصل سلك الهاتف كي لا تزعجه إتصالات زبائنه فآخر ما يفكر فيه الآن هو القضايا

يأخذ رشفة من الشاي و يحرك القلم بيده عاجزا عن التفكير في كلمات مناسبة يكتبها على الدفتر الذي أمامه

يفتح صديقه الباب بهدوء و ينظر له بشفقة و يسأله بلطف " لقد أعددت العشاء ألا تريد مشاركتي ؟ أنت لم تأكل شيئا منذ الصباح "

يهز هاري رأسه نافيا بهدوء و لم يرفع رأسه عن الدفتر أمامه ، يأخذ صديقه كرسيا و يجلس عليه أمام هاري و يتكلم بحزن " هاري أنت تؤذي نفسك ارجوك إرأف بحالك قليلا "

يغلق هاري الدفتر واضعا مرفقه فوقه و مريحا رأسه على راحة يده قبل أن يقول بهمس متألم " كيف أرأف بنفسي التي لم ترأف به ؟"

" لابأس حدثني "

" أتعلم ليام إرتكبت كثيرا من الأخطاء في حياتي ، إزعاجي لأساتذتي ، سرقة سيارة والدي ، الهروب من مدرستي ، صبغ شعري باللون الأحمر ، لكن كلها لا تقارن بتلك النظرة على وجهه عندما تركته ، حاولت كثيرا البحث عن طريقة لمصالحته ، كتبت كثيرا من الرسائل التي إنتهى الأمر بها في حاوية القمامة أتعلم الآن ما أحاول فعله ؟ أنا أكتب له أغنية علها ترمم قلبه المكسور اخبرني صراحة ليام هل تعتقد أنه سيسامحني هل سأستطيع إصلاح قلبه المكسور ؟"

" لقد مضى شهران بالفعل هاري أرجوك توقف"

" أعلم لكنني أجده في كل مكان أنظر إليه ، أحلم به كل ليلة قبل أن أنام و مباشرة بعد أن أستيقظ و كل ما أراه هو تلك النظرة على وجهه ! تلك النظرة عندما تركته ، إنها تحطمني ! لقد حاولت البحث عنه كثيرا لكنني لم أجده أتعلم لماذا ؟ لأنني لا اعلم اين تذهب القلوب المكسورة "

يقف بتعب و يترنح بمشيته متجها للخارج ليحاول ليام مساندته بجسده لكنه يبعده بهدوء و يحمل معطفه خارجا

" أخبرني على الأقل إلى أين أنت ذاهب ؟" صرخ ليام من ورائه لكن ما من إجابة .

يمشي وحيدا في الشارع الذي تنيره المصابيح و لافتات المتاجر المضيئة ، يضع يده في جيبه و شفاهه ترتجف من البرد الشديد بينما الرياح تلعب مثلما تريد بشعره الذي طال كثيرا

نظر بأسى إلى الثنائيات من حوله يضحكون مع بعضهم و يتناولون المثلجات حتى في هذا البرد القارص و تساءل هل كانت ميغان ستشاركه في هذا الجنون ؟ و إبتسم بسخرية لأن الإجابة قطعا لا ، لوي فقط من كان سيفعل سيجري عاريا في الشارع حتى لو طلب منه هاري ذلك ، ميغان لم تكن لتفعل ، ' إذا يا عقل ستايلز الذي يزن أرطالا الذي حل أصعب الجرائم التي عجز عنها المحققون الأكبر سنا لماذا لم تفكر هكذا قبل أن تركض وراء تلك الفتاة و تترك لوي ؟ لم لم تستخدم ذكاءك هذا عندما كنت في أمس الحاجة لك ؟ فكر هاري في نفسه شاتما عقله للمرة الألف

where do broken hearts go ? *LS* Where stories live. Discover now