INTRO

1.5K 60 3
                                    

عالم غريب ومخيف، به اشياء متناقضة: الحب والكراهيه، القسوة والطيبة، الوحشية والسلم، ولكن ذلك العالم مع كل ذلك التناقض والذي لا يعلم احد حقيقته هل سيظهر حقيقته في يوم من الايام؟
.
.
.
في اعماق الظلام يوجد اشياء لا تُعقل، اشياء قد تفوق عقول البشر، في أعماق الظلام يوجد الرعب، يوجد الخوف، ويوجد الوحشية، والقسوة، ولكن ليس كل ظلام به تلك الاشياء المريعة فهناك ظلام يحتوي علي الحب والطيبة وحب الخير ولكنه ايضا يحمل القسوة.
.
.
.
من الصعب الوقوع لمصاصة دماء والعيش بين هؤلاء الوحوش، ولكن الحب لا يعرف جنس ولا يعرف إن كنت بشر أم لا.
قصص الحب مختلفة، فمنها ما تكون رومنسية، ومنها من يغلب فيها الحزن، ومنها من يكون فيها السعادة، ولكن أن تكون قصة حب غامضة؟ قصة حب لا يوجد بها اي نوع من الرومنسية؟

الشخصيات..
زوي: فتاه جميلة بشرتها بيضاء وصافية شعرها طويل يصل لمنتصف ظهرها لونه اسود كسواد الليل وعينيها رمادية اللون شفتيها حمراء كالون الدماء هي جميلة جدا لدرجة ان اي شخص يريدها، هي مصاصة دماء من عشيرة دورلينج لديها قوتها الخاصة ستتعرفو عليها في احداث الرواية.... ولكن يحصل شئ يجلعها تترك العشيرة وتعيش مع البشر....

تايهيونغ: فتي وسيم جدا جميع الفتيات تحبه شعره بني عيناه بندقيه وملامحه حادة هو من البشر وهو يبحث عن الشخص الذي انقذه هو ووالدته عندما كان صغير.... (اسمه هيكون تاي)

كريس: هو اخ زوي الكبير وهو وسيم شعره اصفر وعيناه قاسية لونها اخضر وهو اصبح زعيم عشيرة دورلينج.

كاي: هو من عشيرة دورلينج صديق كريس وزوي اسمر اللون وهو وسيم ولون عيناه اسود

جيمين: صديق تاي المقرب هو قصير الي حد ما هو ايضا وسيم شعره رمادي اللون.

سيهون: مصاص دماء من عشيرة دورلينج عيناه رمادية.

لوهان: صديق تاي وجيمين ولكنه شخص غامض

كيونغسو: هو مصاص دماء زعيم عشيرة روثر وهم اعداء عشيرة دورلينج ينادوه ديو انه شخص قاسي كالصخر ملامحه ايضا قاسية وكل افراد عشيرته يخافونه لانه لا يرحم احد بشرته بيضاء وصافية ، شعره اسود وطويل قليلا وغرته تصل الي عيناه وتعطيها شكل مخيف وعيناه سوداء ويسعي ليدمر عشيرة دورلينج تماما.

سوهو: اليد اليمني لكيونغسو وهو ملامحه لطيفة علي عكس ديو ولكنه مخيف ايضا.

هيتشول: من افراد عشيرة روثر وكان بمثل قائد ف العشيرة ولكن.......

هاني: من عشيرة دورلينج وهي جميلة جدا ولطيفة ومضحكة ايضا ولكنها عندما تغضب تكون مخيف حد الجحيم.

باقي الشخصيات ستعرفوها في احداث الرواية

𝐓𝐇𝐄 𝐕𝐀𝐌𝐏𝐈𝐑𝐄𝐬 ﴾𝐂𝐨𝐦𝐩𝐥𝐞𝐭𝐞﴿ ✔Where stories live. Discover now