7

533 167 5
                                    

السلام عليكم ❤️

.
.

سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم

.
.

─────※ ·❆· ※─────

'كل احلامنا يمكن ان تتحقق اذا ما امتلكنا الشجاعة لمطاردتها

Oops! This image does not follow our content guidelines. To continue publishing, please remove it or upload a different image.

'كل احلامنا يمكن ان تتحقق اذا ما امتلكنا الشجاعة لمطاردتها.'

.
.

"إذن ألن تبحث عنه؟ الن تسعى من أجله وتقاتل في سبيل نيله؟" تحدث الانعكاس سائلا الفتى الذي أطرق رأسه أرضا.

جيمين يعلم تماما عن ما يتكلمه الآخر، هو يقصد حلمه الذي قد نسيه من وقت ليس ببعيد، لقد أصبح لا يكترث له، كما أن الاخر لا يفعل كذلك.

نظر بعيدا محاولا أن لا يصرخ بصوت عال على ذلك الإنعكاس الذي يزعجه، يخشى أن يقفز في الماء راكلا إيه فيزداد الوضع سوءا أكثر، هو لا يريد أن يبدو مجنونا أمام العابرين سبيلا، لا يرغب في هذا إطلاقا..

"قبل أن تستسلم يا جيمين فكر لماذا تماسكت طوال هذا الوقت، لماذا كنت تبذل كل جهدك في تلك المدة، أنت قوي جيمين، فقط لا تستسلم" نبس مكملا كلامه مشجعا الفتى الذي يتظاهر بعدم سماعه لكل ما يقوله الانعكاس، لكن في قلبه شرارة نار نغلي داخله بسبب ما ألقي على مسامعه.

شرد في الماضي يبحث عن سبب جعله واقفا حتى الآن، لماذا تماسك في تلك الفترة السيئة التي نقشت في قلبه نذوبا لا يداويها الزمن؟ هو لا يعلم حقا عن الإجابة، لكن أيعقل أنه كان قويا طول تلك المدة؟ ألهذا هو لا يزال مستمرا؟

أكمل الآخر كلامه وبثقة اكبر حين وجد أن ما يقوله يؤثر عميقا في قلب الشاب "جيمين يا صديق الجروح التي تؤلمك هي التي تعلمك، لا تستسلم بسبب عثرت وقفت في طريقك بل إجعلها نقطة انطلاقة قوية لك"

إلتفت جيمين بأعين حادة قائلا بنفس النبرة "أنت لا تفهم"

رمقه الإنعكاس بهدوء، هو يعلم أن الآخر يرغب في أن يقول كل ما يزعجه، إذن فليدعه يفرغ قليلا من تلك الشحنة السلبية التي سكنت دواخله.

تحدث بهدوء مستدرجا الآخر "اخبرني ما الذي لا أعرفه؟ أنا أرغب في أن أعرف" ورغم علمه التام بالإجابة لكنه يرغب في سماعها من فاه الآخر.

إحتضن جيمين بذراعيه واضعا ذقنه على ساعديه "أنت لا تعلم ما جعلني في هذه الحالة، انت لا تعلم السبب الذي جعلني أنهار حرفيا، قد يبدو لك تاعها لكنه ليس بالنسبة لي، فقد كانت حياتي تعتمد على هذا الأمر" صمت قليلا مريحا رأسه عن ذلك الضغط الذي هو فيه ثم أكمل

"لقد اجريت إختبار قبول قبل اسبوعين أو اكثر، ظننت أنني سأدخل الجامعة التي أرغب فيها، ذلك الحلم الذي طاردته منذ الصغر وقد حعلته رفيقي حتى لا التفت لكل تلك المشاكل التي واجهتني، لكن أتعلم ما المضحك؟ لقد تخلى عني هذا الحلم، مضحك جدا صحيح" ضحك بسخرية نهاية كلامه وفي عينيه قد بان ذلك الألم

أكمل بنبرة مهتزة "كالغبي كنت واثقا من نجاحي، لكن الرسالة التي قد كتب فيها بخطف واضح عن رسوبي قد حطمتني حرفيا، أنت لا تعلم كم بكيت عندها، انت لا تدرك نظرت الخيبة التي إعتلت انظار أمي وأبي، هذا يبدو لك تافها لكنه حطمني، جعلني أدرك كم أنني لا أستطيع فعل شيء، او تحقيق شيء، لقد كرهت نفسي أكثر مما كنت أفعل.. انا أنا فقط لا أعلم ما أقول"
انهى قوله باكيا على حاله التي وصل لها من عدم رضى بالنفس، تحت انظار الهادئ الذي يرمقه بعيون فارغة.

هو يعلم كم هذا صعب، هو يشعر به، الأمر مؤلم حقا لكن هذا ما حدث ولا يمكن تغييره

─────※ ·❆· ※─────

......

يتبع❤️

أتمنى أن ينال إعجابكم❤️

لاتنسوا التعليق و الإجابة على الأسئلة

-رأيكم في الفصل؟

-هل فشلت فشلا ذريعا جعلك تفقد الثقة بنفسك؟

-أي انتقادات؟

وفقط❤️

دمتم في أمان الله حفظه

إلى اللقاء

Love Your Self | أحب نفس[✔️]Where stories live. Discover now