chapter 04

2.5K 149 55
                                    

هاي فيهوبرز 💋
كيف حالكم ؟
بعد نهاية البارت اللي قبل حبيت التشبتر يكون فيه شوية انعاش
استمتعو بالقراءة ولا تنسو الفوتس والكومنتس 💗
اذا فيه اخطاء بحاول اعدلها بعدين معليش
.
.

"اوه !" ابتسم بوقوم بسعادة ، فهو متشوق للحديث مع تايهيونق بعد لقاءه صدفة ! لان جدوله المزدحم يجعل من الصعب لقاءه "انا حقا سعيد ، لان هناك الكثيـ..."
نظر الى تايهيونق ولم يجده يعطيه الاهتمام ، فقد كان مشغولا بالنظر الى صديقه الذي حاول الذهاب ولكن يد تايهيونق منعته وكانت نظراته جدية ، قلقة ، احس فجأة بوقوم بأن هناك شيئا يجري لا علم له به لذا توقع عن الحديث تاركا الاثنين بخصوصيتهما لكن دون ان يتحرك.

.
.
"هوسوكي"

بلع هوسوك ريقه والمشاعر التي كانت تؤلم معدته صعدت الى صدره الى حنجرته ، جاعلته عاجزا عن الكلام عن السؤال ، وماذا بامكانه ان يقول ، لم هو ما زال ممسكا يده باحكام دون ان يتركه .

"هوسوكي هيونق"

اللعنة تايهيونق توقف عن قولها ، هذا ما يريد هوسوك قوله ولكن جل ما بامكانه أن يفعل أن لا ينظر لعيني الاخر ،أن يطبق فمه باحكام ، وأن يشعر بدقات قلبه في
صدره ، أن يسمعها في رأسه جاعلة عالمه يدور بالكامل ، هوسوك لا يستطيع ان يتحدث لان هوسوك يشعر بالكثير ، لأنه سيعبر عن مشاعره التي لا يفهمها وهذا ليس بمكان أو زمان مناسب.

" انظر الي "

هز هوسوك رأسه بالنفي ، ضاماً على الأكياس التي بيده وكأنه يحاول أن يستمد القوة من مكان ما ، الي ربما قد وجدها لأن فمه بدأ بالتحدث

"تايهيونق ، اذهب مع صديقك حسنا ؟ انا سأعود للمنزل أو ما شابه"

لكن حتى تلك القوة لم تكن كافية فصوته جعل محاولاته تبوء بالفشل فقد ارتجف ، صوته اخرج مشاعرا ،صوته كان منخفضا ، كان يأن ، والآن هو متأكد ان تايهيونق شعر بذلك ، انه ليس بخير.

"هوسوكي ؟ "توقف
"أهناك خطب ما ؟ هل يؤلمك شيء" أنت تؤلمني
"أستطيع أن ارى بوقوم في وقت لاحق ، يمكنك الحديث معي عن أي شيء" صوته كان حقا رقيقا ، كان حقا قلق .

ما الذي افعله بحق الجحيم ؟ أنا لا أملكه
"كيف تقول أن وقتنا غير مميز أيها الاحمق " ركل هوسوك تايهيونق بخفة ووضع على وجهه ابتسامة مزيفة ، الابتسامة التي تمرن عليها كثيراً لدرجة انها لا تختلف كثيرا عن الحقيقية .

ضحك تاي متفاجئاً ، هل تخيل ردة فعل هوسوك ؟ ام هل اصبح قادرا على التمثيل
"لم اقصدها هكذا اقسم لك هيونق ! انا فقط اعني انني معتاد على الخروج معكم "

حقا هوسوك يفهم ، تايهيونق قالها لانه يريد تمضية الوقت مع بوقوم ،  كيف عيناه لمعت عندما نظره اليه ، وكيف ابتسم ابتسامته الجميلة تلك ،ومن يلومه ؟ انه امر طبيعي ، وهذا الى الان لا يفسر ان هوسوك ما زال يشعر بالضيق.

"حَسَدْ" فيهوبWhere stories live. Discover now